الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار في امر الاركاب و قرار الابتعاث

محتار في امر الاركاب و قرار الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كندواي
    كندواي

مبتعث مستجد Freshman Member

كندواي كندا

كندواي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة SFU
    • SFU
    • طالب
    • ذكر
    • Vancouver, BC
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

January 20th, 2009, 11:14 PM

السلام عليكم شباب وبنات ،،،

انا سلمكم الله عندي قبول جامعه ومعهد وضمان مالي حق السفاره و الفيزا خلصت امورها <<<<<<< خخخخخخ قولوا ماشاء الله

وكل هذا بتوفيق من ربي بس الان الموضوع الي محيرني امر الاركاب ،، لاني سمعت ناس قالوا انه حتى لو اخذت امر اركاب ووصلت هناك راح تدرس على حسابك سنه. وحتى بعد ماتفتح ملف بالملحقيه ،،، قالتلهم طيب ايش الحل ؟

قالوا لازم تروح تاخذ قرار ابتعاث بعدها يعطونك امر اركاب وتسافر وتنضم للبعثه على طول

وفي ناس قالوا لا اذا وصلت هناك تروح للملحق وخلاص ثلاث اسابيع يطلع لك قرار ابتعاث من هناك وينزلك مكافأتك بحسابك البنكي

فالي عنده معلومه لا يبخل علينا ويحطها وبدعيلكم كالتالي :

يارب الي ما جاله قبول من جامعه تجيه
    يارب الي ماجاله الكشف الطبي يجبه
    يارب الي ماوصلته الفيزا توصله <<<< مهمه خخخخ
    يارب الي يستنى موعد الطياره يروح بسلامه
    يارب الي هناك في بلد ابتعاثه يوفقه ربي ويرزقه مليون بالعمله الي في بلده خخخخ

وسلامتكم ياحبايب
  2. السلالالالالالالام عليكم
    كندااوي مبروك وصول الفيزا لو سمحت ممكن دعوه رقم 3 حق وصول الفيزا انا لسه الفيزا ماوصلت سوي دعا كويس بليز..
    اخووي والله انا اللى اعرفهم بالكتير درسوو على حسابهم شهر وانضموا على طول للبعثه
    ماجلسو لا سنه ولا شي انت اتوكل على الله واول ماتفتح ملف بالملحقيه هنااك ينزلك قرار ابتعاث وتنضم باذن الله
    ربي يوووووووفقك يارررررررررب
    ويوفقنا جميعااااااااااا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.