الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تساعدوني والسبب اخوي

ممكن تساعدوني والسبب اخوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كيمائيه
    كيمائيه

مبتعث جديد New Member

كيمائيه غير معرف

كيمائيه , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى student , بجامعة جامعه منتهى الرقه
    • جامعه منتهى الرقه
    • student
    • أنثى
    • فديتها الخبر, ولايه بلا حب بلا وجع راس
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

January 21st, 2009, 09:52 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    بدون مقدمات ارسلو لي السفارة جوازي اخوي ووورقة فيهها اني اسوي له قبول
    وانا رحت وسويت له قبول في ابريل والمشكله اني انا قبولي في فبراير ولكن في تاريخ
    مؤجل ليمن مارس بس انا سوويت له قبول علشان يمديه في اصدار الفحص الطبي وانه يحتاج وقت في اصدار الفيزا له وانا مصيري معلق بمصيرة لانه مستحيل انه الفيزا مالتي تطلع قبله وبعدين مااقدر انا اطير واروح بدونه ؟
    المهم انا سوويت خطاب من الوزراة انهم يسون لي خطاب فيه اسمي ويرفق اسم اخي فيه وهذا الخطاب يساعدنا في كل شي ؟
    هل المطلوب مني ايني اسوي ارواق اخوي للفيزا وارفق معاه الخطاب او اني مااارفقه ؟
    والمشكله الثانيه :: خايفه انه موعد الدراسه تفوتني ا1ا ماسويت تاخيل غير الوقت المةؤجل اللي في القبول
    ساعدوني ابي اعرف اني اااجل ولا مااجل لاني اخاف اتاخر وتصير مصبيه عويصه

المهم الورقه توجد تحت اللي ارسلوها لي
  2. صراحه سؤالك مو مفهووم ..!!

عموما بحاول عليك ترسلي القبول حق أخوك مع صوره من خطاب السفاره اذا الوزاره عطتك للسفاره الكنديه ثانيا بالنسبه لقبول ياليت تحددي نوع المعهد أذا صار معهد جامعه أو كليه يعني يعتمد نظام السمسترات فالأفضل تحسبي حساب هالشي اذا معهد من المعاهد العاديه الامور سهله باأذن الله عموما ياليت تحددي لي أيش هو المعهد أن شاء الله أكون فهمت وقدرت أجاوب على أستفسارك.

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.