الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم ساعدوني والله تعبت كندا ولا بريطانيا؟؟؟؟؟؟

ارجوكم ساعدوني والله تعبت كندا ولا بريطانيا؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5566 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أمل الحياة
    أمل الحياة

مبتعث مجتهد Senior Member

أمل الحياة كندا

أمل الحياة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالبة باذن الله بس بستنى , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طالبة باذن الله بس بستنى
    • أنثى
    • Kelowna, British columbia
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

January 23rd, 2009, 03:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لقد تم الاتصال بي من قبل الوزارة وقالولي حنحولك لدولة تانية عشان فرنسا ماتقبل اللي تخصصها ليس امتداد لتخصص الماستر وتعالي خدي الضمان المالي من عندنا عشان تجيبي القبول
    وانا دحين محتارة بين كندا وبريطانيا مع العلم اني مقدمة ماستر تسويق
    اتمنى تفيدوني مع العلم اني حابة كندا ونفسي ادرس فيها بس بصراحة سمعت انو دراسة التخصصات الادارية في كندا جدا جدا صعبة ومشروط القبول في الجامعات فيها بالجيمات ودراسة مواد تاهيلية فهل هذا صحيح؟؟ ارجو من لديه معلومة ان يفيدني في هذا الموضوع ..لانو ماباقي وقت للتفكير الطويل وعشان يمديني اجيب قبول واطلع فيزا .....الخ قبل ماتنتهي الفترة المحددة ..
    وياريت من اللي بيدرسوا ماسترتسويق في كندا يعطوني رايهم من ناحية الدراسة وفي اي جامعات بيدرسوا
    الله يسعدكم ردوا عليا باسرع وقت
    وادعولي ربنا يقدملي اللي فيه الخير
  2. ياريت تردولي باسرع وقت عشان زوجي ان شاء الله مسافر الاحد يجيب الضمان المالي ولازم اختار الدولة بسرعة والله من جد تعبت نفسيا وصليت استخارة والحمد لله . وان شاء الله ربي يقدملي الاصلح والخير . دعواتكم.
    7 "
  3. اهلين يا امل الحياة وان شاء الله انت تكوني اسم على مسمى

بالبداية احب اتمنى لك كل التوفيق يا رب انا راح ارد عليك على حسب خبرتي اللي تكاد لا تكون وصلتك خبرتك على الاطلاق .. بالنسبة لي شخصيا انا افضل كندا لانه الحياة اسهل هناك خاصة انك من الجنس الناعم وهالشي يخدم لانه كلنا نعرف انه في بريطانيا انواع العنصرية بس بالنسبة لكندا الحياة ممتعة وانا اشوف واخير لك انك تدرسي في مكان ترتاحي فيه رغم انه صعب احسن ما تدرسي في مكان مش مريح بس الدراسة سهلة

بخصوص الجيمات نعم الجامعات الكندية تطلب الجيمات وخاصة لتخصص ادارة الاعمال الاغلب بس بالنسبة للتسويق يفضل تراجعي الجامعة نفسها بالنسبة للتخصصات الادراية صعبة او لا .. اللي يبغى الحلو يصبر على مره ومافي شي مش صعب بس يكون سهل
    بالارادة والثقة بالنفس واتمنى لك كل توفيييييييييييييق
    اختي بخصوص المواد التاهيلية للتخصص اتوقع تكون اربع مواد او خمس بضل ترم واحد فقط ويفضل انه تراجعي مع الجامعة تلفونيا ( اسرع وسيلة ) او عن طريق الايميل واتمنى انك تكوني استفدتي من ردي واعتذر على الاطالة .. انا سبق جلست في كندا شهرين والحياة روعة هناك
    اوصيكي بالجامعات الاتيه:
    University of Toronto
    University of Victoria
    University of British Colombia
    7 "
  4. هذا اللي كنت بقوله لج يااختي ..استخيري و ربي يقدم لي اللي فيه الخير ..يما ان كندا و بريطانيا افضل الدول من ناحية الدراسه ..و هذا اللي اعرفه لكن نشوف ردود الاخوان الباقين ...يعني اذا اخترتي كندا زين و اذا اخترتي بريطانيا زين ..استخيري و استهدي بالله يختي
    بالتوفيق
    7 "
  5. [quote=أمل الحياة;953105]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لقد تم الاتصال بي من قبل الوزارة وقالولي حنحولك لدولة تانية عشان فرنسا ماتقبل اللي تخصصها ليس امتداد لتخصص الماستر وتعالي خدي الضمان المالي من عندنا عشان تجيبي القبول
    وانا دحين محتارة بين كندا وبريطانيا مع العلم اني مقدمة ماستر تسويق

ليش هو كمان بعد تغيير الدوله انتي اللي تجيبي القبول ؟؟؟؟؟؟ قصدك قبول معهد ولا جامعه؟؟؟؟؟؟

أنا الصراحه ما اعرف ايش احسن كندا ولا بريطانيا بس في الحياة المعيشيه كندا احسن لانها ارخص و اهل كندا مره friendly
    7 "
  6. والله انا انصحك تختاري كندا . من ناحية المعيشة والراحه احسن والشعب جدا طيب ومتعاون ودولة فيها امان اكثر من بريطانيا . وانا نفسي اسالك سؤال : انت لما كنت في المتوسطة وش قالو لك عن المرحلة الثانويه اكيد قالوا لك صعبه فيها مواد جديده وفيها وفيها وبعدين لما رحتيها لقيتي نفسك تاقلمت على هذه الصعوبه وحتى المرحلة الجامعية
    يعني انشالله تعديها مثل الباقين خذي اللغة واجتهدي فيها وجمعي كلمات وراح تقدري باذن الله
    انا قابلت واحد اختبر الجيمات ونجح فيها صح انها صعبه لكن الاراده بعد الله عز وجل تخليك تنجحي
    وازيدك من الشعر بيت
    حتى واحد بريطاني درسني مدح في كندا وقال انها احسن من بريطانيا اتمنى اكون افدك
    7 "
  7. المسافة : بريطانيا اقرب طبعا ...

تكلفة المعيشة : بريطانيا ناااااااار ... كندا ارخص بكثييير ومع زيادة الرواتب الحمدالله مافي مشاكل .

الأمان : كندا افضل بكثير ... اقل معدل جرائم في العالم ... بريطانيا انواع العنصرية

الشعب : الشعب الكندي طيب طيب لأبعد الحدود .. شعب ودود جدا ... عكس الإنجليز ..

شعب عنصري ... شخصيا اكرههم جدا

الدراسة : القبول ممكن يكون اسهل في بريطانيا ... لكن الآن شهادة كندا اصبحت اقوى من بريطانيا .. وسمعتها افضل ..

اللغه الإنجليزية في بريطانيا ... عليهم آكسينت (لهجه ) صعبه صراحة ... وشخصيا تجيبلي القشعريرة ...^_^ ..

اما الإنجليزي الكندي ... سهل ... جدا ..

استخيري وبإذن الله اللي ربي بيختارلك المناسب لك

وعموما ... كندا الأفضل ...

تحياتي
    7 "
  8. اخ عماد شكرا لك على ردك التشجيعي لي وبالفعل مافي شي سهل بس بالارادة كل شي يهون وبصراحة انا من اول مرتاحة لكندا اكتر وان شاء الله حيكون الاختيار لكندا ..
    احاسيس انثى الحمدلله استخرت ومرتاحة لكندا كتير وربنا يقدم اللي فيه الخير..
    عطر السحاب ربنا يوفقك في امريكا ويخترلي الاصلح..
    لجين طبعا نحنا اللي حنجيب القبول بس ماقلتيلي اخدتي الضمان ولا لسه وايش اخترتي؟؟
    احمد الغريبي والله بالنسبة لدراسة الثانوية والجامعة ياريت تكون الدراسة في كندا زيهم وبصراحة ان شاء الله حاختار كندا لاني مرتاحة لها اكتر بكتيييييييييير
    ولد تورنتو بصراحة انا شايلة هم المسافة بس عندي ارتاح في مكان ولا اروح مكان قريب ماارتاح فيه وربنا يقدم اللي فيه الخير ..
    وشكرا لكم جميعا..
    7 "
  9. الله يوفقك يا الغالية وطول ما معك زوجك راح تعيشوا احلى حياة بكندا

لانه اتوقع بريطانيا خطر عليكم بعد وفاة طالب اماراتي هناك

واتمنى لك كل التوفيق راح تروحي كندا على خير وتتذكروا هناك بالخير وفي مرة اماكن حلوة وسياحية راح تغيروا جو فيها وبالتوفيق للجميع يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.