الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تلقيت رساله من سفارة كندا على الايميل . ارجو المساعده

تلقيت رساله من سفارة كندا على الايميل . ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحلى مزاج
    أحلى مزاج

مبتعث جديد New Member

أحلى مزاج كندا

أحلى مزاج , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش كولومبيا
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

January 23rd, 2009, 10:16 AM

سفارة كندا طلبت مني بايو داتا bio-data معلومات حيويه . انا تقدمت بطلب فيزا طالب مبتعث عن طريق مكتب الفيفا و أجريت الكشف الطبي وتابعت الطلب حتى وصوله الى لندن في تاريخ
    8\12\2008 . انا شهادتي الثانوية من 10 سنوات وما ارسلت اثبات عمل او دراسه خلال الفتره السابقه . وش هي البايو داتا ؟
    ارسلت لهم على الايميل اثبات عمل خلال العشر سنوات بعد شهادة الثانوية .
    ارجوا المساعده . ولكم جزيل الشكر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zebra
    The biodata generally contains the same type of information as a résumé (i.e. objective, work history, salary information, educational background), but may also include physical attributes, such has height, weight, hair/skin/eye color, and a photo.

غريب أو مرة أعرف انو يطلبوا بايوداتا؟
    أنتا مبتعث عن طريق مين؟ إيش وضعك بالضبط؟ وإيش نوع فيزتك؟
    بيقولوا لك: انو تسوي زي السي في والريزمي.. تكتب هدفك، وتكتب تاريخك المهني، معلومات بالدخل، معلومات عن شهاداتك ودراستك، طولك ووزنك و لون شعرك ولون العين وصورة..
    متأكد أنو مو غلط من السفارة بالإيميل؟ متأكد من أسمك اللي مكتوب فيه ومن تاريخ الميلاد وكذا؟
    7 "
  3. مشكورين على اهتمامكم ومشاركتكم . انا ارسلت لهم على الايميل السي في وارسلت لهم تعريف من العمل للمده التي بعد شهادة الثانوية .
    بس الغريب انه السي في موجود في الأبلكيشن حقهم وانا مسويه من اول .
    ورحت لمكتب الفيفا وقالوا لي البايو داتا يعني معلومات حيويه يعني اسمك وتاريخ الميلاد و اسم الاب و مؤهلاتك الدراسية وخبراتك العملية والعمل الدائم ومكان الاقامه الدائم و ااخر شي التوقيع والتاريخ
    و اهم شي اثباتات العمل خلال المده الي بعد شهاة الثانوية .واعطيت مكتب الفيفا امس نسخه من الاوراق كلها و تعريف من العمل .
    بس ان شاء الله تخلص بسرعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.