الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج محتاج محتاج مساعده لاتبخلوا وادخلوا وساعدوا ؟؟؟

محتاج محتاج محتاج مساعده لاتبخلوا وادخلوا وساعدوا ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعودي بنكهة الكندي
    سعودي بنكهة الكندي

مبتعث مستجد Freshman Member

سعودي بنكهة الكندي كندا

سعودي بنكهة الكندي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة جامعه الامام
    • جامعه الامام
    • طالب
    • ذكر
    • كندا, فانكوفر
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

January 25th, 2009, 02:27 PM

السلام عليكم
    ابشركم وصلت لي الفيزا والحمد للله بعد انتظار طوووووووووووويل ؟
    عندي كم استفسار لمن سبقنا ويعرف كندا فانكافور بخصوص السكن انا قبلت في معهد esl وعنوانه موضح عندي انه في( شارع 188 نيلسون) مقاطعه ( B.C ) ابسال افضل مكان للسكن عند عائله طبعا يكون قريب اوبعيد بس في خط السير يكون يعني متوفره المواصلات في خط المعهد
    بالصراحه طالعت كم موضوع وكم رابط بس لغتي الانجليزيه ماهي تمام ولا عرفت اتعامل معها
    ابيك نصايحكم واذا فيه مكاتب مجربه افيدوني والافضل اني ادور العائله من هنا والا اذا رحت هناك وسمعت ان المعهد يوفر لك عائله كيف اعرف الطريقه
    واذا احد من الاخوان يعرف عوائل لايبخل علينا ويساعدنا وتراني مالي الا الله ثم انتوا اخواني لاتبخلونا علينا والله ثم والله اني مادري كيف اسوي
    وش ثاني اول مره اسافر بر المملكه طبعا غير دول الخليج يعني على بلاطه ماعندي ماعند جدتي ههههه
    ربي يجزى خيير من يساعدني وراح ادعيله ليل نهار
    وتراني راح اثقل عليكم شوي بس انا عارف ان في ناس تتحمل ربي يجازيهم بالاعمال حسنات وغفرانا
  2. السلام عليكم
    اخواني الحلووين
    اولا مبررررروك الفيزااااا يالطيب بالتوفيق يار وعقبالناا
    تانياا انا رايحه تورنتووو ان شاء الله بس عندي موقع عن الهوم ستاي فانكوفر ومررررررررررره جيد هو ده الموقع Vancouver Homestay Search - Host Families
    ثالثاا بقى اذا حابب عن طريق المعهد ارسل للمعهد رساااله واطلب منهم يدوروووا لك على سكن مع عائله وهم هيردوا عليك
    وعن حكايه كيف تدور على سكن لازم تجتهدوووووووووووووووووووووا يعني ادخل على قوقل ايرث وشووف المعهد يقع فيييييين بالضبط ودوور على سكن فنفس المنطقه اللى فيهااا المعهد وراسل العوائل واستفسر عن اي شي تبغاه منهم حكايه المواصلات والتكاليف انا اعرف ناس عملو كده وردو عليهم ومسافرين قريب باذن الله وفيه موقع تاني بس شقق لاني انا طالعه مع اخوياا ولقيت فيه شقق مفروشه يعني ماابغى اسكن مع عيله لان الحمدلله الانجليزي عندنا كويس وغير كده احس اريح فشقه لحالنااااا بس لو علشاان تتعلم من العيله اتوكل على الله ادخل الموقع وشوف اللى يناسبك وارسلهم استفسرر وهم باذن الله يردوا عليك بس لازم تجتهدوو لان مافي شي يجي بسهووله
    وبالتووفيق لك انت وخيااالي وللجميع ياررررررررررررررب
    7 "
  3. لا تعبون نفسكم ولا شي تبغون مكتب يوفر لكم الهوستاي تامرون امر والعائله تاخذ من 750 الى 850 دورلا كندي وانت حر عاد وفي بدون اكل 650 دولار اوك تبغاء رقم الشخص ويستقبلونك في المطار واللي تبي بعد تامر امر انت وهو تقبلو مروري
    7 "
  4. اسف على التأخير اختي اللله يعافيك على اهتمامك
    حبيت اقولك اني ماخليت شي بس لغتي ماتساعدني في المواقع وطبعا ماراح اييياس راح ادور
    بس حبيت اسال اهل الخبره ومن سبقنا هناك لانه شاهد كل شي ماهو مثل المواقع
    اختي ربي يوفقك انتي ومن معك وترجعون وانتوا رافعين روؤس اهلك

واخوي الكريم الله يجزاك خير بتسوي فيني معروف اذا ساعدتني في الرقم وبخلي امي تدعيلك ليل نهار واذا على الفلوس ماهي مشكله اهم شي الراحه والعائله المناسبه
    7 "
  5. تسلم ياررررررررررب الله يعطيك العاافيه عموماا لو احتجت اي مساعده لا تتردد اخووي يعني فحكايه الانجليزي وكده ....
    وان شاء الله باقيه الاخوان والاخوات يحطوولناا يعني اللى سافروا قبلا فضلا لا امرا كيف عملوو قبل مايساافرواا ولما وصلووا هناك علشااان الفائده تعم على الجميع ان شاء الله وربنااا يجعلها فيميزان حسانتكم ياررررررررب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.