الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووووون ...مشكلة عند د/عداس

تكفووووون ...مشكلة عند د/عداس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sa-fa
    sa-fa

مبتعث جديد New Member

sa-fa كندا

sa-fa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى student , بجامعة UNB
    • UNB
    • student
    • ذكر
    • Saint John, New Brunswick
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

January 25th, 2009, 06:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مســـــــــــــــــــــــــاء الخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر لكل الاعضـــــــــــــــــــــــــــــــاء

،،،،،،،،،،
    ياجماعة اختي مبتعثة وسوت الكشف الطبي عند عداس .
    واتضح في التحاليل انها ((حامل في الشهر الاول )) وقالها ما تسوي الاشعة الا توقيعي على تعهد اخلاء مسئولية
    لانه في ضرر على الجنين

او تتنظري بعد ثلاثة شهور ونسوي الاشعة وانشاء الله ما في ضرر.

تكفوووووووووووووون وش العمل نطلب تأجيل للبعثة والا نتظر ثلاثة شهور

بالعلم ان الكورس يبدا في 2/3/2009 وفي موعد بديل 27/4/2009
    والمرافق زوجها خلص الكشف الطبي
  2. اول اخوي الله يعين اختك والله يسهلها لك

توقع مو مشكلة ...

اللحين الجنين مايبان انه تشوه الا لما .. تكون في شهرها الخامس

على الاقل لو راحت هناك راح ..تكشف على نفسها في كندا لو صار شيء او مشوه قدر الله انها تنزله

ودا اللي المفرضو هما صراحة مالهم ذنب توهم عرفوا ...

وانا لما رحت اعمل اشعة عندهم سألوا اذا انا بنت ولاحرمة

لانه يضر للحامل

وتوكل توقع لانها اخلاء مسؤوليتهم هما

والله يسهل لها

وتستخير
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم

من واقع حدث مريت فيه حيث كان هذا الموضوع محيرني بدرجه كبيره وموترني بس ربي كتب اللي فيه الخير والحمدلله ع كل حال

نصيحتي لأختك بالإستخاره وبعدين تعمل الكشف وتطالبهم وقت الأشعه يدبّلوا حاجز الرصاص اللي ينحط ع البطن وتوكّل أمرها لله وأنا سمعت انو في الشهر الأول يكون الضرر أخف شوي
    ( ربنا يسهلها أمورها )

لكــــــــــن في حالة عندها رغبة انها تنتظر لمن تعدّي 3 شهور فخير وبركه بس برضو تتطلب الأشعه حذر ووقايه
    ( لاحظت لافته ع باب الغرفه اللي فيها عمل الأشعه تحذير من اقتراب الحامل لأنو فيه اشعاع )

ربنا يكتب اللي فيه الخير للجميع

أختكم :
    أم حمودي
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اولا الف مبروك لاختك ...
    ثانيا الافضل تأجل البعثة لشهر اربعه مدام فيه فرصه ثانيه وكل تأخيرة وفيها خيرة من الله ولا تظطر انها تدخل في متاهات لا لها اول من اخر اخلاء مسئوليه وعندك تشوه جنين وبعدين في حال الله كتب انه يعيش وسوت الاشعه وتشوه الجنين وش تستفيد تولد طفل مشوه بدل ماتسافر تدرس وتعيش حياتها طبيعيه تسافر تعالج طفلها وتعيش في دوامة طويلة انا من رأيي تنتظرون لين تشوفون الوقت المناسب للأشعه وتستفسرون من السفارة اذا فيه امكانيه الاعفاء من الاشعة في حال ثبوت الحمل او لأ ...

واذا قالوا لا لازم تسويها تراجع مع دكتورة نساء وتشوف افضل وقت لعمل الاشعه من دون اضرار او تشوهات لان هذه نفس الله خلقها وامانه ونعمه اعطاها الله لاختك وفي كثير ناس محرومين منها توكلوا على الله واجلوا البعثة ....

والخيرة فيما اختارة الله وتقبلوا تحياتي .....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة كالجاري
    اول اخوي الله يعين اختك والله يسهلها لك

توقع مو مشكلة ...

اللحين الجنين مايبان انه تشوه الا لما .. تكون في شهرها الخامس

على الاقل لو راحت هناك راح ..تكشف على نفسها في كندا لو صار شيء او مشوه قدر الله انها تنزله

ودا اللي المفرضو هما صراحة مالهم ذنب توهم عرفوا ...

وانا لما رحت اعمل اشعة عندهم سألوا اذا انا بنت ولاحرمة

لانه يضر للحامل

وتوكل توقع لانها اخلاء مسؤوليتهم هما

والله يسهل لها

وتستخير
    مشكورة ..على المرور
    بس بصراحة يعني اول حمــــــل وفيه خطورة على الجنين .......صعبه شوي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة send to
    شكرا دكتوره فتاة كالجاري انا من ناحية تاجل الدراسه لان سبب مقنع وان شاء الله ربي بيسهلها واهم شي الجنين وكل شي بعده يهون تاجيل بس ...تقبل مروري
    هلا بــــsend to
    يعطيك العافية على المرور

كلامك حلو ومقنع .........بس نبغى نفتك من الاشعة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة اللوتس 99
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اولا الف مبروك لاختك ...
    ثانيا الافضل تأجل البعثة لشهر اربعه مدام فيه فرصه ثانيه وكل تأخيرة وفيها خيرة من الله ولا تظطر انها تدخل في متاهات لا لها اول من اخر اخلاء مسئوليه وعندك تشوه جنين وبعدين في حال الله كتب انه يعيش وسوت الاشعه وتشوه الجنين وش تستفيد تولد طفل مشوه بدل ماتسافر تدرس وتعيش حياتها طبيعيه تسافر تعالج طفلها وتعيش في دوامة طويلة انا من رأيي تنتظرون لين تشوفون الوقت المناسب للأشعه وتستفسرون من السفارة اذا فيه امكانيه الاعفاء من الاشعة في حال ثبوت الحمل او لأ ...

واذا قالوا لا لازم تسويها تراجع مع دكتورة نساء وتشوف افضل وقت لعمل الاشعه من دون اضرار او تشوهات لان هذه نفس الله خلقها وامانه ونعمه اعطاها الله لاختك وفي كثير ناس محرومين منها توكلوا على الله واجلوا البعثة ....

والخيرة فيما اختارة الله وتقبلوا تحياتي .....
    مشكوررررررررررررة على المرور
    والله محتارين ....بس دعواتكم لها بالتيسروالتوفيق

الله يوفقكم جميعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حمودي وجوزيف
    بسم الله الرحمن الرحيم

من واقع حدث مريت فيه حيث كان هذا الموضوع محيرني بدرجه كبيره وموترني بس ربي كتب اللي فيه الخير والحمدلله ع كل حال

نصيحتي لأختك بالإستخاره وبعدين تعمل الكشف وتطالبهم وقت الأشعه يدبّلوا حاجز الرصاص اللي ينحط ع البطن وتوكّل أمرها لله وأنا سمعت انو في الشهر الأول يكون الضرر أخف شوي
    ( ربنا يسهلها أمورها )

لكــــــــــن في حالة عندها رغبة انها تنتظر لمن تعدّي 3 شهور فخير وبركه بس برضو تتطلب الأشعه حذر ووقايه
    ( لاحظت لافته ع باب الغرفه اللي فيها عمل الأشعه تحذير من اقتراب الحامل لأنو فيه اشعاع )

ربنا يكتب اللي فيه الخير للجميع

أختكم :
    أم حمودي
    مشكورة على المرور.....
    بس الدكتور يقول الشهر الاول في خطر عليه....وبعد ثلاث شهور انشاء الله ما فيه ضرر

اشوف أن التأجيل اقرب حــــــــل

تقبلوا تحايتي..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.