الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياطلاب كندا اليكم بشرى جديده

ياطلاب كندا اليكم بشرى جديده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5564 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد الغريبي
    احمد الغريبي

مبتعث مجتهد Senior Member

احمد الغريبي هولندا

احمد الغريبي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى MEDICINE , بجامعة U of M
    • U of M
    • MEDICINE
    • ذكر
    • يارب ييسر, N
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

January 26th, 2009, 12:10 AM

صارحة انا الخبر هذه سمعته باذني بس هل هو اكيد الله واعلم انا ابي اقوله وانتم
    شوفوا الكلام بنفسكم

طبعا انا طفشت من كثر ما انتظرت الوزارة وقررت اجيب ضمان مالي
    والحمدلله جبت الضمان وقاعد افكر اي مكتب اروح فاتصلت على مكاتب كثيره ومالقيت غير الايجك اللي يقد يجيب قبول من جامعة في التخصصات الطبيه

المهم اول ما رحت الايجك كلمت الموظف واخذ اسمي وقا ل لي انتظر وقعدت انتظر امكن نص ساعه حتى جاه دوري بعد كذا دخلوني عند المدير وقاعد يتكلم معايه قلت له وضعي وانا احتاج اجيب قبول لاني تاخرت قال لي اصلا الوزاره اعطتنا اوراقكم على اساس نجيب لكم قبول قلت ياحظي قلت كيف انا اتصلت عليكم وانتم قلتوا لاسماء مو موجوده عندكم قال اصلا هذه الموضوع ماله الاوقت قليل وانشاءالله راح نجيب قبولات

اضطريت اقدم على طلب ثاني غير طلب الوزاره لانه طلب الوزاره بالنسبه لي يعتبر ملغي عشان اخذت ضمان مالي منهم
    قلي نحن قاعدين نشوف لكم جامعة في مدينه تتكلم لغة انجليزيه.الكنديين فيها مره كثير
    صراحة انا فرحت بعد كذا قلي لازم تجي عندنا بكرةعلى اساس تختبر اختبار تحديد مستوى تابع للمعهد اللي راح تروحوا

قاعد انتظر مبسوط وجيت لهم اليوم الثاني
    وانتظرت واللي جاه واحد موظف ثاني اسمه طارق اعطاني الاختبار وقلي 75 دقيقه وينتهي الاختبار قلت اوكي اول ما شفت الورقه اطالع شفت تعبير وبعدين اختبار reading صراحة التعبير لو بالعربي ما حليت كانوا كاتبين سؤال يقول ايش المشاكل اللي في الكلاسات الكنديه
    طالعت في السؤال امكن عشره دقايق بديت اكتب واكتب كل اللي اقدر عليه
    بعدين انتقلت الى الريدنج وكانت عباره عن قطعه وعليها اسئلة كتابيه اول قطعه كانت سهله الى متوسطه والثانيه كانت اصعب والثالثه اصعب بالكثير والرابعة خلاص حسيت نفسي ضايع اختبرت وقال لي الموظف بعد اسبوعين انشاء الله يجيك القبول وعشان نكون في الصوره اختبارك هذه راح يعتمدوا عليه في جلب القبول صراحة مره اتنرفزت الغريب انه المدير قال بس تحديد مستوى وهذه يقول قبول قلت توكلنا على الله الله يجيب مافيه الخير

2. مستشار خادم الحرمين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    على فكره ترى انا عرفت اي معهد راح يودوك واي جامعه واي مدينه ....انا معاك فنفس المدينه والجامعه ويمكن التخصص ... مبروك بس انا فالبدايه كنت مبسوط لاني رايح جامعه ومعهد مافيها سعوديين كتير (عشان اللغه طبعا)بس الظاهر الوزاره حتعبيلنا الجامعه بالسعوديين...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amoora moora
    والله ماعندي اي فكره اذا بكالريوس قالو هيجيبو معاهد وجامعات بالتوفيق ياررب بس SHADYRNO
    نت من استراليا وهو فكندااااااااا !! غريبه
    من جد ماشاء الله الحمااس وربي يووفقكم ياررررررررررررب
    امكن حول من استراليا وامكن تحمس
    والله يوفقك يا امورا مورا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.