الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى كل من قدم او سيقدم على جامعات كـنـدا ( للماســتـر ) ,,

الى كل من قدم او سيقدم على جامعات كـنـدا ( للماســتـر ) ,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sent out
    sent out

مبتعث مجتهد Senior Member

sent out كندا

sent out , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى مبتعث , بجامعة جامعة نيو برونزويك
    • جامعة نيو برونزويك
    • مبتعث
    • ذكر
    • سينت جون, نيو برونزويك
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

January 26th, 2009, 11:03 AM

السلام عليكم .... تحيه طيبه للجميع ,,,,

استفسار بسيط ... الى كل من قدم او سيقدم على جامعات كـنـدا ( للماســتـر ) ,,

بخصوص التوصيات ... هل جميع الجامعات تطلب منك أن (تنزل) ابلكيشن التوصيات من موقعها وتطلب منك أن يعبيه الدكتور الي درسك وبعدين ارجع وارسله لهم ؟؟؟

السؤال بطريقه اخرى .... هل اجيب معي توصيات من دكاترتي (مباشرة) أو أدخل على مواقع الجامعات وأنزل نماذج التوصيات وبعدين أوديها للدكتور يعبيها؟؟؟؟

بانتظار الإجابه . . .
  2. يا سيدي بالنسبة للتوصيات ففي النادي السعودي في فانكوفر يقول الدكتور ( باهبري) أهم شيء التوصيات تكون في ظرف ومختومة من برا يعني انك ما فتحتها ..
    وطبعا زي اي واحد راح يرد عليك فيه جامعات تقبل وجامعات لا
    انا اللي ناوي اسويه هو زي ماقلت توصيات الكلية في ظروف ومختومة من برا
    والقبول على الله
    دمت بووود ...
    7 "
  3. والله ياخوك أنا الي أعرفه أنا طريقة ارسال التوصيات لازم تكون بين الجامعة والدكتور مباشرة
    (( يعني بالعربي,, انت تطلع منها ))
    فأنت عليك تكتب اسماء أساتذتك الي راح يعملو لك توصية وعناوينهم البريدية والجامعة ترسل لهم نموذج هم يعبووه ويرسلوه. وهذي الطريقه الي عملتها لما قدمت على الماستر.

أو مثل ماقريت في بعض مواضيع المنتدى انك تقدر تاخد معك توصيات بس أهم شي انها تكون مختومه ومغلقه.

انا راح اقدم لما اروح كندا فاحتياطا قبل لا أسافر، أخذت 3 توصيات من ثلاث أساتذه درسوني ( من كل وحده 6 نسخ) كل توصيه بظرف مغلق ومختوم من قبل الجامعة.

ان قبلت الجامعة بالتوصيات كان بها وان ماقبلت ماخسرنا حاحه نجيب التوصية بالطريقة الي يبغوها ,,

تحيــــــــــــــــــــــاتي
    7 "
  4. جوهرة .. أكيد تروحين لم الدكتور/ة الي درستك التخصص الي ناوية تكملين فيه ماستر .... وبالنسبه للمده على حسب ... انا على وقت التدقيق جبت 3 توصيات بنص ساعه لان علاقتي مع الدكاتره زينه .. بس بعض الدكاتره الله يهديم تقل تشحذينهم باللعنه تطلع منهم ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nightmare
    والله ياخوك أنا الي أعرفه أنا طريقة ارسال التوصيات لازم تكون بين الجامعة والدكتور مباشرة
    (( يعني بالعربي,, انت تطلع منها ))
    فأنت عليك تكتب اسماء أساتذتك الي راح يعملو لك توصية وعناوينهم البريدية والجامعة ترسل لهم نموذج هم يعبووه ويرسلوه. وهذي الطريقه الي عملتها لما قدمت على الماستر.

أو مثل ماقريت في بعض مواضيع المنتدى انك تقدر تاخد معك توصيات بس أهم شي انها تكون مختومه ومغلقه.

انا راح اقدم لما اروح كندا فاحتياطا قبل لا أسافر، أخذت 3 توصيات من ثلاث أساتذه درسوني ( من كل وحده 6 نسخ) كل توصيه بظرف مغلق ومختوم من قبل الجامعة.

ان قبلت الجامعة بالتوصيات كان بها وان ماقبلت ماخسرنا حاحه نجيب التوصية بالطريقة الي يبغوها ,,

تحيــــــــــــــــــــــاتي
    وللأسف زوجي ولا واحد من الدكاترة اللي اعطوه التوصية كتب الايميل تبعه الا واحد امكن
    7 "
  6. Sent Out
    بالصراحة ماعندي خلفية عن ختم الوزارة ,, وماأتوقع حتكون حاجه مهمه للجامعات بالخارج لأنهم يتواصلو على مستوى الجامعات مش شي ثاني,,

وياريت حد عنده علم ويجيب الخبر السليم,,

أتوقع تخلي كل وثيقه بضرف منفصل ومختوم ,,, والله أعلم

اذا الأساتذه ماكتبوا ايميلاتهم او بريد للتواصل ,, اش فايدة التوصيات!!! جد حاجه غريبه ومؤسفة ,,

يعني دكاترتنا المفروض فاهمين الحاجات هذي بس جد حاجه غلط,, دكتور ومايعرف كيف يكتب توصية!!

الله يخلي جامعة البترول وأساتذتها,, يعني مانستغرب لما تكون من ضمن أفضل 400 جامعة بالعــــــــــــــــالم

الله يسر أموركم أخت نهر صافي,,

تحياتي للجميع ,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.