الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حسبي الله ونعم الوكيل من جد شي يقهر

حسبي الله ونعم الوكيل من جد شي يقهر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5530 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amoora moora
    amoora moora

مبتعث فعال Active Member

amoora moora غير معرف

amoora moora , تخصصى i've no job b m3na mstnya el efraj , بجامعة not yet rbna yshlha
    • not yet rbna yshlha
    • i've no job b m3na mstnya el efraj
    • غير معرف
    • My SwEeT hOmE ^-^, still waiting
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

January 27th, 2009, 02:43 PM

السلام عليكم

صبايااااااا شباااااااااااااب اخباركم؟؟ يارب كلكم ميه ميه؟؟

المهم ندخل على طوووووووول فالموضووع
    الحمدلله انا اليوم استلمت فيزتي حمدلله على سلامتهااااااااااااا>> مبروك ليه وعقبال عندكم ياررب

بس اخويا العوووووووود حبيبي >>> دايما عاملي مشاكل مسكين رفضووه ومااعطوه فيزاا قال ايش مو مقتنعين انه هيجلس هنااك المده اللى هي 6 شهور مده اقامه فيزا الزائر
    لا والمصيبه ان الورق حقه عندهم مقدماه من شهر ونص وجاه اليوم مع الفيزا حقتي طب ليش التأخيررررررررررررررررر؟؟؟

من جد شي ينررررررفززززززز والله مرره انقهرت عليه

لا وفوق ده كله حقون ارامكس عندهم الفيزا من اسبوووووووع تخيلووو وكل يوم اتصل اسال يقولو ماوصل شي لا باسمك ولا باسم اخووكي

السفاره ارسلتي واعطتيني رقم الارساليه انهم ارسلووهاا من اسبووع استفسرت اليوم قالو عندنا من اسبوع بالاسم الفلاني... وطلع اسم بابا الله يحفظه لنا يارررررررررررب
    بس افهم ليش باسم بابا انا ماارسلتها باسمه ايش مسكين جابه فالمووضوووووووووووووع حسبي الله ونعم الوووووووكيييل من جد مقهووره

دحين ايش اعمل بالله ارجع ارسل ورقه تاني ؟؟ ولا ارسل للسفاررره؟؟
    ارامكس قالي جيبي نفس الموووال شيك +كشف حساب بنك+وكم خطاب كده طب وليه ده كله ماهم عندهم كل ده فالسفاره فالريااض ؟؟؟؟؟ لازم من جديد؟؟؟ طب مانا ارسلهم بس الورق واضبط مده الاقامه الموضوع مايستااهل

والله عايزه اعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــط وابغى اتضاااااااااااارب يعني كده خربت كل البلانز حقتي والدرااسه تبدا بعد شهرر بالضبط

يالله حمدلله كل تاخيره فيهاا خير وربنا يفرجها علينا وعليكم ياررب وربي ييسرلكم كل اموررركم ياحلوووين

2. طب اكلم السفاررره
    ولا شكلي هغيرررررررر الدوله حسبي الله
    مالهاا بريطانياااااااااااااااااااااااااااااااااااااا قلت لا شعبها مدري كيف
    بس مو عارفه راسي مدووشه
    شكرا على مرورك ابو تحسين ربي يوفقك يارب
    7 "
  3. أمورا حبيبتي لاتتوترين
    إرسلي الاوراق تاني وكشف الحساب و الشيك وتوكلي على ربنا أنا صحبتي كلمت الوزارة قالولها ياتغير المحرم ياتغير الدولة ماأعطوها حل وهي غيرت المحرم وحاولي تطلبي تأجيل من المعهد وإن شاء الله يارب تتسهل أمورك
    7 "
  4. هلا اختي

ان شاء الله خير

بس احسن حل انك تسووي ورقه من الوالد او صاحب الضمان المالي

يفيد انه يتكفل بعوودته بعد هذي المده وجربي ثااني مره

بس حاول بكره تكلميهم قبل لا ترسليها قولي ايش اررفق

او استفيد من خبراات مكتب فيفا اتصلي وخبريهم ووممكن يدلوونك عل الطريقه

والله ييسر امرك وامرنا يارب
    تحياتي
    7 "
  5. ميني تويني وسهام حبيبااتي ربي يخليكم ياررررب ويسعدكم
    المشكله اني ماعندي حد غير اخويا الكبير ده وبصراحه بفكر اغير الدوله كلها لاني ماابغى ااجل السفررر واخاف تترفض تاني ياررررررررررب ييسرهااااااااااا
    تسلمو على المرووووووووووووور ياقماميررر
    7 "
  6. ايووه احلاهم انا ارسلت لهم كشف حسااب بابا وحسابه هووو لان بابا متقاعد وخطاب من التامينات الاجمتااعيه يعني كله تماام
    بس ماددري والله ايش الحكاايه مو فاهمه يعني كيف مو مقتنعين انه هيجلس معاياا امال انا هجلس مع ميييييييين هناك انا بخاف اجلس لوحدي فالبيت هروح هناك لوحدي؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.