الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احط فلوسي بالاهلي ولا ساب ولا الراجحي ؟ افيدوني عاجلاً لاني مسافراليوم

احط فلوسي بالاهلي ولا ساب ولا الراجحي ؟ افيدوني عاجلاً لاني مسافراليوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5561 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قحطاني كندا
    قحطاني كندا

مبتعث مستجد Freshman Member

قحطاني كندا كندا

قحطاني كندا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة معهد els to toronto
    • معهد els to toronto
    • طالب
    • ذكر
    • كندا, toronto
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

January 28th, 2009, 11:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني يا ليت تفيدوني وين أحد افلوسي عشان اسحبها بتونتو

بالبنك الاهلي ولا ساب ولا الراجحي ؟

مع العلم اني قدمت على ماستر كادر واليوم جاني خبر اللغاء البطاقه الله لا يوفقهم من بنك
  2. ابو قحط لاتحطها في ذا ولا ذا

اذا تبي نصيحتي توي اتصلت على مدير بنك ع شانك يقول خله يشوف وش اسم البنك الي بيفتح

فيه حساب ويروح يسوي شيك مصدق باسمه في البنك الي بكندا واول مايجي هناك يفتح حساب

فيه ويودع الشيك وبالتوفيق
    7 "
  3. نعم واذا المبلغ مو كثير خذه معك وافتح حساب اول ماتوصل كندا واودع فلوس
    لاني انا صرفت من مطار هيثرو بلندن واخذوا مني 3.85 على الدولار الكندي الله لايوفقهم
    ولما جيت كندا فتحت حساب واودعت فلوسي فيه وبعدها خليت اخوي يحول لي فلوسي من بنك الراجحي لهم قسم حوالات ولا تلي مني وطلع سعر الصرف 3.07 شف الفرق حوالي 78 هلله
    والمطار بالرياض ياخذ 3.45 للدولار الكندي اصرف فلوسك من السعودية مو من المطارات
    والمطار يدخل لك مبلغ الى 10 الاف دولار حوالي ثلاثين الف ريال
    وبالتوفيق
    7 "
  4. الله يعيطكم العافيه شخص شخص

ولكن انا بالطائف ما لقيت دولارات كنديه غير 800 دولار كندي اختها بـ 2495 ريال سعودي

زين لو رحت من هنا وخليت فلوسي ببنك ساب وصرفتها من هنا كم بيأخذون على الف دولار ؟

وابي اسأل يمديني ادخل بجيبي لكندا 3000 دولار كندي ؟

وابي أسائل كيف طريقة الشيكات السياحيه ؟

جزاكم الله الف خير وسهل دروبكم
    7 "
  5. اذا خليتها ببنك ساب راح ياخذوا على كل سحبه مبلغ وقدره غير كذا راح ياخذو منك سعر الصرف عالي
    وتقدر تاخذ معك الى عشر الاف دولار على حسب ماقريت بالمنتديات
    وثمان ميه دولا تكفيك على بال ماتجي هنا وتخلي احد يودع فلوسك بحسابك الكندي كذا افضل
    شف انت صرفت من الطائف 800 طلع لك سعر الدولار تقريبا 3.11 ريال
    المطارات اغلى بكثير وتسحب من صرافه ببطاقة ساب بياخذوا عليك كثير
    نصيحتي خذ الي تقدر عليه واذا باقي فلوس كثير خل احد يحولها على حسابك الكندي اول ماتوصل
    7 "
  6. بصراحه انا مره جتني انقاذات عاجله من السعودية اودعوها على حسابي في سامبا وسحبتها من هنا ولا كان فرق كبير عن سعر الصرف وقتها

بس انا اشوف انه ياخذ معاه كاش احسن او يحاول يصرفها دولارات من السعودية باي طريقه قبل لا يجي كندا

لو يقدر يروح جده يصرفها بيكون احسن له بصراحه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.