الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أكثر من شخص موصيني ارسله اغراض من كندا لسعوديه فهل هذا قانوني اخاف يفكروني اتاجر ؟

أكثر من شخص موصيني ارسله اغراض من كندا لسعوديه فهل هذا قانوني اخاف يفكروني اتاجر ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5564 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية da7em
    da7em

مبتعث جديد New Member

da7em كندا

da7em , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى student , بجامعة Ottawa University
    • Ottawa University
    • student
    • ذكر
    • Ottawa, ONTARIO
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

January 29th, 2009, 03:54 AM

السـلام عليكم

اخواني في شباب موصيني على اشياء زي الجوالات و كذا

واحتمال ارسل من كل نوع اكثر من حبه

طبعا الأرساليات راح تكون مقطعه بس يمكن يلاحظ المحل اني راح ارتاد عليه كثير

و انا فيزتي طالب بس

ما ادري فهمتوني ولا لا

لاني مستعجل بالكتابه

واذا ما فهمتو قوليلي وانا ارجع واكتب بالتفصيل ..

و سؤال ع الطاير راح ارسل عن طريق فيديكس كيف اعرف اسعارهم لل1 كيلو جرام

من موقعهم الكندي بس ما عرفت وين بالظبط وبعيد عني ما ابي اضرب مشوار

والف شكر
  2. والله ما ظنيت ياخوي فيه اي اشكال عليكـ ...انا اعرف ناس كذا وبعدين مكتب ارساليات
    وش دخلهم بالفيزا حقتكـ الا اذا كان فيه نظام هناكـ مدري ..بس انا اقترح عليكـ اقتراح
    روح لفرع فيديكس اللي هنا قريب عندك بالسعوديه و استفسر عن فرعهم اللي بكندا اكيد يعرفون ..
    هذا والله اعلم بالتوفيق ياخوي...
    7 "
  3. لا

مافي اشكاليات أعتقد...

لانه كثيرين ..يسووا كذه ومافي اي شيء ..يضرك .ان شاء الله

وعلى قولة احاسيس... اسأل المكاتب الشحن يفيدونك ان شاء الله

لانه صراحة مو بس انت كثيرين يعملون زيك

والله يوفقك ويعطيك العافية يارب
    7 "
  4. الله يعطيكم العافيه

و بالنسبه للأخ اللي اقترح فكرة ارجع للمعهد اللي انا فيه كلامه جدا ً منطقي و نبهني على نقطه مهمه

بجد الله يعطيك العافيه انت و الجميع الكل ما قصر

و الحمـدلله طمنتوني

انا حاليا ً بـ ساينث كاثرين تبعد عن شلالات نياقرا ربع ساعه , و عن تورنتو ساعه وربع
    7 "
  5. والله ياخوك ان كانك تبي نصيحتي واتوقع انها راح تكون عليك حليوه ومافيها ضرر مع العلم اني مادري عن الوضع هناك ورى ماترسلها باسم واحد من اخوانك كلها دفعه واحده وهو بدوره يوزعها على ربعك
    ممكن هذه تكون حلوه ونفس الكلام عن طريق المعهد بس قبل لا تسوي هالشي اسأل في المعهد هل هي نظاميه ام لا ؟ واللي يسأل مايضيع وانا اخوك وبالتوفيق يارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة da7em
    الله يعطيكم العافيه

و بالنسبه للأخ اللي اقترح فكرة ارجع للمعهد اللي انا فيه كلامه جدا ً منطقي و نبهني على نقطه مهمه

بجد الله يعطيك العافيه انت و الجميع الكل ما قصر

و الحمـدلله طمنتوني

انا حاليا ً بـ ساينث كاثرين تبعد عن شلالات نياقرا ربع ساعه , و عن تورنتو ساعه وربع

بالتوووووووووفيق يا الغالي بس انت شوف لما تجي تسالهم تتاكد اول وتشوف كم الوزن والسعر وهكذا لانه اتوقع ممكن يعطوا وزن معين للطلاب وممكن تخلي زملائك يرسلوا الشحنة باسمائهم عشان التمويه وعلى قولتك ما يفكرونك تاجر او شي وكل التووووووفيق بس يا الغالي انتبه ترسل الاشياء المشبوهة ترا ما يشحنوها لك بعدين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.