الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سفارة كندا رفضت تعطيني فيزا دراسية. وش رايكم

سفارة كندا رفضت تعطيني فيزا دراسية. وش رايكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5565 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحلى مزاج
    أحلى مزاج

مبتعث جديد New Member

أحلى مزاج كندا

أحلى مزاج , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • فانكوفر, برتش كولومبيا
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

January 29th, 2009, 07:27 AM

وش عذرهم عاد الابلكيشن غير جيد .
    ويقولون اذا تبي سوي طلب من جديد من الصفر .
    المشكله ان تاريخ دراستي في كندا بدأ .
    حسبي الله عليهم
    ولا عليكم امر اذا احد سبق وصار معاه نفس الشي يقول وش اسوي ما ابي اضيع وقتي وفلوسي مع السفاره ذي .
    لأني بصراحه مستخسر فيهم الشيك حقهم والكشف الطبي . ياناس بالعقل تحليل دم وبول الله يكرمكم بألف ريال . المشكله التحليل هذا في اي مركز ثاني ب 30 ريال .
  2. الله يقويك .. مالك إلا تسوي اللي قالوه لكـ .. وإن كان عن الفلوس والصرفيات خل معك ايصالات كل شي تسويه في العيادة أو الشيك المصرفي .. وبعدين اذا الله وفق ورحت كندا ارسلها للملحقية وهم يعوضونك عنه إن شاء الله ..
    7 "
  3. هلا اخويا احلا مزاااااااج
    الله يعينك قبل ويوميييييييين نفس الشي صارلي انا فيزتي جات واخوياااا رفضووه مو مقتنعين انه هيكون معايااا هنااك منجد استغفر الله حسبي الله عليهم..
    كلمت الوزاره قالوا غيري اخوكيي ياتغيري كندا والله حيرووني يعني اخويا ده ماعندي مرافق غيره طب ايش اعمل
    معليش انت اذا تبغى كندا مررررررررررررره حاول تاني ..
    واستخيررررررررررر ربنا قبل كل شي وربي يوفقك يارب العالمين
    7 "
  4. هلا احلا مزاااج !! ازيك عاامله ايه ؟؟
    والله اني حااس فيكي لانو اخوك في الله سارلو نفس الشي ع الافل انتا ماتعدبت زي ما انا تعدبت انتا بس خودلك نظره على الموضوع تبعي وراح تهون مصيبتك !! وادا تبغى نصيحتي قدم مره تانيه لا تياس خليك وراهم وراهم انا اول ما رفضو فيزتي على طوول في نفس اليوم اسلتمت الرفض الساعه 12 الظهر خلصت اوراقي الجديده العصر وكنت راح ارسلها في المساء بس لما كلمتهم قالولي ماراح نقدر نرسلها دحين احسلك تعال بكره وارسلها وبالفعل ارسلتها اليوم اللي بعدو !!

وتاني شي انتا جالس تقول انو التحليل ب 1000 ريال انا عمري ماسمعت انها ب 1000 !! اصلا سعرها ثابت 700 ريال واعتقد الدكتوره اللي مدري ايش اسمها تعملو ب 800 ريال !! ياخي هيا جات على 100 ولا 500 طز فيها بس اهم شي تجي الفيزا !!
    7 "
  5. أخوي أحلى مزاج ان شاء الله كل تأخيرة وفيها خيرة
    بس اش يقصدون بالابليكيشن غير جيد؟؟؟؟!!!
    ارسلهم ايميل استفسر فيه عن وضعك واش يقصدون بالضبط عشان ما ترجع تعيد الاجراءات ويرجعون يرفضون والله حراام
    بصراحه هالسفارة كل مالهم ويستلعنون أكثر انا خلقه منقهره منهم والحين صدق فقعوا مرارتي اذا الابيكيشن غير جيد ليش ماقالوا من البدايه ليش ارسلولك منوذج كشف الحساب

ماأقدر أقول الا الله يوفقك وييسر أمورك الجميع ياااااااارب
    ونخلص ونفتك من مشاكلهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.