الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن طلب تمديد فترة التأجيل(لأهل الخبرة)

استفسار عن طلب تمديد فترة التأجيل(لأهل الخبرة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5566 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moony1983
    moony1983

مبتعث مستجد Freshman Member

moony1983 سنغافورة

moony1983 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى سنغافورة , تخصصى تغذية , بجامعة المعهد البريطاني للغات
    • المعهد البريطاني للغات
    • تغذية
    • أنثى
    • سنغافورة, سنغافورة
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

January 29th, 2009, 04:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا من طالبات المرحلة الرابعة واصدرت قرار ابتعاثي فقط دون امر الاركاب،وفترة قرار الابتعاث 3 اشهر كحد اقصى زي ماهو متعارف عليه،لكن سؤالي هل اذا طلبت تمديد لفترة التأجيل 5 الى 6 اشهر زيادة لظروف قاهرة ووافقت الوزارة على التأجيل،بيكون سفري مرة اخرى باصدار قرار ابتعاث جديد وتكون الطريقة صعبة وممكن يعطلوني لسنة او اكثر على مايوافقوا ثاني ولا لا؟؟؟
    ارجوا التكرم بالرد بسرعة حتى اعرف ارفع الطلب او لا لأن آخر فرصة لدي بنهاية مارس
    تحيـــــاتي
  2. يالغاليه ماتوقع اذا كان سببك جدا مقتع وعلى قولتك قاهر بالعكس الوزارة متفهمين والانسان تحكمه ظروف تجيبهم من دول ابتعاثهم مو تمنعهم مؤقتا من سفر

اتمنى لك الخير وقدمي عذرك وشوفي وش يقولون محد هنا راح يقدر يفيدك لان كل شخص له عذر مختلف وهم لهم تقديراتهم الخاصه من ناحية العذر...موفقه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــســمــبــثــاوي
    يالغاليه ماتوقع اذا كان سببك جدا مقتع وعلى قولتك قاهر بالعكس الوزارة متفهمين والانسان تحكمه ظروف تجيبهم من دول ابتعاثهم مو تمنعهم مؤقتا من سفر

اتمنى لك الخير وقدمي عذرك وشوفي وش يقولون محد هنا راح يقدر يفيدك لان كل شخص له عذر مختلف وهم لهم تقديراتهم الخاصه من ناحية العذر...موفقه
    مشكور اخوي انا رفعت الطلب وبنتظر ردهم
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله

موفقه اختي moony1983 وان شاء الله ربي ييسر امرك
    وانا بعد ماحجزت بس باقي قرار الابتعاث وامر الاركاب حصلت تتطورات وظروف قاهرة عند مرافقي وارغب في تاجيل الدراسة شهر تتوقعين يوافقون ولا لازم تكون مدة اكثر من شهر يارب ييسر امور جميع المبتعثين والله لاني بسما ولا في الارض حالتي من حالتك.......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.