الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن رُفضت فيزة مرافقهـــآ ..لعينـــــــــــــــآج...

لمن رُفضت فيزة مرافقهـــآ ..لعينـــــــــــــــآج...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5564 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احاسيس انثى
    احاسيس انثى

مبتعث مميز Characteristical Member

احاسيس انثى كندا

احاسيس انثى , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ESL , بجامعة Columbia college
    • Columbia college
    • ESL
    • أنثى
    • Vancouver, B.C
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

January 30th, 2009, 05:06 AM

السلام عليكم و رحمه الله و بركــــــــآتهـ...

نظراً لما حدث لبناتنــــــــــــآ من موجـــــــــــآت الاحباط نتيجهـ لرفض فيزة المرافق لحجج

قد تكون واهيهـ و بلامعنى ..بالرغم من ادراج اسماء المرافقين مع المبتعثـــآتـ ...الا انه تم

رفض فيز المرافقيـــــــــن....رجــــــــــآءً منكن لاأمراً عزيزاتي ان لا تحبطن و لا تيأسن

بالعكس اجعلوا هذا الرفض دافع قوي لخوض بدايه جديدهـ ..وقد تكونين اكتسبتي خبرهـ

مما مضى...فكوني خير عوناً لنفسكـ قبل الاخرين فإن لنفسكـِ عليكـِ حق...

اغلب اسباب الرفض تحتاج الى خطاب السفارهـ من الوزارهـ لاثبات انه مرافق مع المبتعثه

الفلانهـ .. ...عشان كذا...اول خطوهـ تسوينها..
    تفكرين باعادة اجراءات الفيزا سواء للطالب او الزائر...

انا هنا راح اتخصص بفيزة المرافق الطالبـ...

اليكـِ الاوراق المطلوبهـ ::>>لو سمحتوا انتبهن يا بنــــآت

الكلام اللي اقول لهـ صار لي ..صحيح لم تصدر فيزة مرافقي بعد ولكني انتظر الان

ان يُرسل الكشف الى لندن و من ثم انضم لكم في قائمة الانتظار الطويلهـ ..

طبعا قبل اسرد لكم الاوراق لابد تعرفون ان اوراقي فحصتها و تاكدت منها ولا مليون مرهـ

وفي كل وقتـ ... لين جاني ارق ...المهم لما رحت للفيفا ..كان الموظف ممتاز جداً ممابعث الراحه
    في نفسي ...فقد تاكد من الـ Application بنفسهـ و دقق فقرهـ فقرهـ و الوالد كان فوق راسهـ
    و يراقبهـ ...و طمني ان اوراقي كامله الحمدللهـ و باذن اللهـ لن تُرفض الفيزا ...

طيب طولت بهذرتيـ.. ..بس ابيكم تستفيدون من تجارب غيركم...لذلك الاتي هو::

انتي تحتاجين الى تجميع اوراقك التاليه:::

1/ 4 صور شخصيهـ 4×6 او ع المقاس اللي موجود في الابليكيشن ...

2/ صوره من الجواز والجواز الاصلي طبعاً..

3/ صورة من قبول اللغهـ والقبول الاكاديمي ان وجد...

4/ صوره من اخر شهاده دراسيهـ مترجمهـ ...اضافة الى صور من كشف الدرجات بالذات للدراسات العليا...

5/ صوره من بطاقة الملتقى كضمـــــــــــــآن مــــآلي للمبتعثهـ + كشف حساب لست شهور ماضيهـ

6/ اذا كان المرافق موظف مثلا او طالب يحتاج الى تعريف العمل او الدراسهـ...او تعريف عمل الوالد اذا كان ولي امرهـ ...

8/ شي مهم جداً ::لاثبات انه مرافق مع المبتعثه الفلانيهـ ...ارفقي من صورة جواز سفركـ و وصورهـ من الفيزا اللي جاتج..

9/ الـ Application Study Permit ...تعبونهـ و لما توصلون لخانه هل رفضت الفيزا من قبل ..طبعا الجواب Yes و تذكرون السبب و ترفقون صورهـ من ورقة رفض السفارهـ
    مع الـ Application...و انتبهوا و انتوا تعبون المعلومات ...انا اكتشف موظف الفيفا خطأ و صلحهـ لي بس مدري شنو واللهـ ...بس انتبهوا..

10/ و الاهم اللي ما ننساهـ الشيك المصرفي ....الرسوم الدراسيهـ 125 دولار ..
    راح تصرفون شيك جديد بهذا المبلغ غير اللي قبل ..ذاك راح عليكم يا حلواتـ..

11/ خطاب السفارهـ من الوزارة تراسلون الاخت نصرهـ جزاها اللهـ خير ::
    راح تساعدكم ان شاء الله ..
    nafnan at mohe.gov.sa
    و بترد لكم ايميلز بالمرفق اللي تعبينه و ترفقين مع مرفقات مثل صورة الجواز و صورة من القبول ..و بعد ما يجهز تعطيكم خبر وتستلمونهـ استلام شخصي من الوزارهـ بالرياض سواء انتي او احد من اهلج...و هذا الخطاب يثبت انه مرافق معاكن

انا هنا اكون اخليت مسوؤليتي ...اي شي سقط سهواً فرجاء المعذرهـ ذكروني ..لان اكتب الموضوع و افكار كثيرهـ براسي...هذا اللي انا سويتهـ وباذن الله تجي فيز مرافقينكم ...
    بس خلوا الامل بالله كبير .."ان مع العسر يسرا".."واستعينوا بالصبر و الصلاة" "ان الله مع الصابرين"....

وعشان تتاكدون اكثر ...كلموا الفيفا هم اخبر بعد نظراً لتعاملهم القديم مع السفارهـ و معاملاتها
    وووو......هذا واللهـ اعلم....

زي ماقلت لكم راجعوا المتطلبات وانا براجعها معكم ...و رجاء تكتب الي سقط مني سهواً...

اتمنى التوفيق للجميع ...
  2. اعذريني على اللقافة عندي سؤال انا طالب مبتعث وشكله عندك خلفية بالفيز شكلك انت اللي تشتغلي بالفيفا ههههههههههههههههه

سؤالي هو : انا عندي الضمان المالي لانه كليتي رشحوني وحطوني بالبعثة وابحث عن قبول حلو ؟ ركزي معي تكفين السؤال هذا جاب لي الصمرقع خلال اسبوعين انتظر قبول لو جبت القبول ؟ اعمل الفيزا ؟ او اروح الوزارة واقول لهم على القبول هل اعمل الفيزا واعطيهم القبول ولا اعطيهم القبول اول ؟ السؤ ال الثاني ايش هو الضمان المالي للسفارة؟ هل هالضمان اخذه من عند الوزارة واقدم فيه على الفيزا او انا ما احتاجه؟ واتمنى لو تعرفين تعطيني خبر او اي واحد من الشباب لانه انا محيوس وشكرا والتوفيق للجميع ان شاء الله

ارجوووووووو المساعدة يا اخوان
    7 "
  3. خبيبتي احاسيسي الللللللللللله يعطيكي العافيه يارررررررررررررررررررررررررررررب تسلمي ربي يوفقك ويسهلك امورك يارب العالمين

اخووي عماااااد تقدر تقدم على الفيزاا بقبوول يا معهد يا جامعه اووكي
    والضمان المالي ده هو اللى تقدمه للمعهد او الجامعه وللفيزا كمان يثبت ان الوزاره هي اللى هتتكفل بكل مصاريف دراستك هنااااااك
    ان شاء الله تكون استفدت اخوي
    7 "
  4. الله يوفقكم جميعاً....زي ماقالت لكـ اموره ياخوي عماد ...القبول تقدر تقدم فيه ع الفيزا
    و الضمان للمعهد او الجامعه ...بس ياخي حبيت اعرف شغلهـ اذا انت مُرشح للبعثهـ معناتهـ
    انك حضرت الملتقى اللي خصصوهـ للمبتعثين يعني عندكـ بطاقة الملتقى هذا؟؟صح والا؟؟؟
    اذا عندك انحلت اموركـ و اذا ماعندك هالبطاقة تقدر تطلب ضمان مالي من الوزارهـ بما انك مبتعث ياخوي...و بالتوفيق

ماجد الله يعافيكـ يارب و بالتوفيق ...

امورهـ - كالجاري - المهـــا الله يعافيكم ياربي و ما تنحرمون غالي يارب و ربي يسعدكم...
    مهاوي خليهــــآ ع ربج ...الله ييسر لج امرج..

امل المستقبل انتي مو مبتعثه والا ع حسابج ..اذا مبتعثه يكفي بطاقة الملتقى كضمان
    مالي ...اذا ع حسابج الخاص تجيبين كشف حساب بست شهور مضت و حاولي يكون فيه
    مبلغ حلو ...

بالتوفييييييييييييييييييييييييق جميعاً...

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.