الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدونا الله يفتح لكم كل درب خير ياهل الخير

افيدونا الله يفتح لكم كل درب خير ياهل الخير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5535 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hamad 1
    hamad 1

مبتعث جديد New Member

hamad 1 كندا

hamad 1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة سايمن فريزر
    • سايمن فريزر
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, فانكوفر
    • كندا
    • Feb 2008
    المزيدl

February 1st, 2009, 11:19 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد .هذي اول مشاركة لي في هذا المنتدى الي حضن وحتوا مشاكل وقضايا الشعب المغترب . انا ماراح اطول انا اخذت قرار الحاقي في البعثة امس والحمد للة بس المشكلة الفيزا ذي الي بتجيب الضغط والسكر لهل العالم انا فيزتي والاستدي برمت منتهين فالحين وش اسوي اخذت خطاب لسغارة والضمان ومعي القبول من الجامعه بس دراستي في الجامعه تبدا في 2011 ومامعي قبول معهد هل لازم قبول معهد ولا وشلون ونا مامعي وقت القرار مدته 3 اشهر وش اسوي غير كذا لازم اسوي كشف طبي جديد ولا لا افيدوني تراي ماصدقت انهم الحقوني الله يجزاكم بالخير.
  2. والله مو واضح كلامك ..

لكن ...

اذا انك في كندا رح للمعهد اللي انت فيه وقل لهم انا الحقت بالبعثة والملحقية بتتكفل في دراستي وعطوني قبول لمدة سنة وورقة تثبت اني درست عندكم الفترة الماضية ... ومن داخل كندا قدم طلب تمديد الستدي بيرمت وانتهت السالفة .... اذا جاك الستدي بيرمت الجديد قدم على فيزا جديدة ..ز

لكن لو انك بالسعودية ارسل للمعهد واطلب يرسلون النسخ بالايميل ... وقدم من السفارة بالرياض

وبس ..
    7 "
  3. اللة يعطيك العافية اخوي بس انا الان في الرياض وش اسوي المعهد ماله شغل الحين فيني لني خلصت كورسي ورجعت من وين اجيب قبول معهد بعد لازم اجيب قبول معهد والله اختبصت يجماعه . طيب ماقد احول بعثتي لي دولة ثانية اصرف من تعقيد كندا لنه والله مصيبة كل شوي بنجدد يا الاستدي بيرمت ولا الفيزا وتروح البعثة كلها تجديد ماصارت الغريب في الموضوع ان وزارة التعليم العالي لحد الان ماحطو قسم خاص بامور الفيزة من معلومات وخدمات اقل شي يكون بينهم وبين السفارات اتصال ماتقصرت اخوي وارجو من الاخوة والاخوات افادتي ايضا ومشكوورين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.