الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لم يلحق بالبعثة وتم اعادة المعاملة للملحق الثقافى ليش ليش

لم يلحق بالبعثة وتم اعادة المعاملة للملحق الثقافى ليش ليش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5556 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحلم كندا
    الحلم كندا

مبتعث مجتهد Senior Member

الحلم كندا كندا

الحلم كندا , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالبة , بجامعة capilano
    • capilano
    • طالبة
    • أنثى
    • vancouver, برتش كولومبيا
    • كندا
    • Jul 2007
    المزيدl

February 1st, 2009, 11:36 PM

تم ارسال معاملتي في تاريخ 1430/01/03 وبعدها بسبوعين اقبلوني وكتب في نظام الابتعاث للوزارة لما ادخل على الموقع واحط رقم السجل المدني يطلع لي الحق با البعثة يعني انا صرت مبتعثة وكلمت الملحقية وقالولي خلاص اوراقي جاهزة باقي ختم دخول المحرم ومحرم قريب يجي يعني كل شي جاهز ويعطوني ضمان مالي ويصرفون لي كل شي واصير حالي حال غيري من المبتعثين لاانة انا قبل طالبة دارسة على حسابها الخاص والحين صرت مبتعثة بس للأسف
    دخلت اليوم على نضام الابتعاث في الوزارة ولقيت تهم غيرو الا اكتبوة لي من قبل
    اكتبو لي ها الكلام لم يلحق بالبعثة وتم اعادة المعاملة للملحق الثقافي طيب ليش قبل قالولي اني الحقت با البعثة واليش الحين يخربون علي كل شي وربي حرام بموت من القهر كل اموري جاهزه وقبلو مشورط وكل شي عندي انا مستوفية الشروط وربي حرام ليش يعطوني امل وبعدها ياخدونة مني عطوني الامل شهر واحد بس واخذوة مني لقيت نفسي في كابوس حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل وربي بموت من القهر اشلون يكتبون الحق با البعثة وبعد شهر يغيرون كتابتهم ويكتبون ها الشي لم يلحق با البعثة وتم اعادة المعالمة للمحلق الثقافي وربي قهر لييييييييييشششششش

وش رايكم في الا صار لي وربي قهر
  2. حبيبتي انتي الله يصبررررررررك ويعينك والله ماعندي اي كلام اقووله من اللى بشووفه ماقوول غير ربي يعينك يارررررررررب ويوفقك ان شاء الله وكل شي يصير اووووووكي
    قولي ياررررررررررررب وقوولي اللهم اجرني في مصيبتي وارزقني خيرا منهااااا وصدقيني هتتعوضي قريب باذن الله بالاحسسسن يارب
    تحيااتي ياقلبي
    7 "
  3. اختى لاتنقهرين ولا شي . .

شيكي خلال يومين وراح تحصلين اسمكـ باذن الله . .

واذا ماطلع عطيني خبر . . وما يصير خاطركـ الا طيـب . .

شيكي خلال يومين بالسستم وراح تحلصين اسمك مبتعثه باذن الله . .

واتصلي على الملحقية واذا ما فادوكـ . . بكلم لك شخص بالوزارة ويتابع موضوعك وملفكـ . .
    7 "
  4. مشكورين على المواساة بس وربي بموت قهر ابي اعرف ليش الغوها وش لسبب وش الا ناقص في ملفي وش الا يبونة وانا ما ارسلته ولا حتى تجاهلته وربي قهر والله شهر كامل مكتوب في النضام اني مبتعثة وبعدها يشيلوني ويكتبون لم يلحق با البعثة وتم رد المعالمله ليش كل ها التعب والمصاريف الا صرفتها والغربة 7 اشهر عايشة با الغربة والتعب والمصاريف وبعدها يلغون البعثة وربي بموت قهر حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  5. ما دام انك كلمتي الملحقية وقالولك باقي ختم الدخول للمحرم يعني اوراقك مافيها الا كل خير
    انا اشيك الان في موقع الوزارة و الاقي التخصص غير كلمت الملحقية قالولي تخصصك مثل ما انت مبتعث عليه يعني اللي في موقع وزارة التعلم ياعالم ماله دخل

اخوكم
    نمنم تورنتو
    7 "
  6. هذه الحركة اللي صارت لك صارت لغيرك وكثير في المنتدى اشتكوا من نفس المشكلة تماما بس انتي ما عليك حتى لو رجعوا المعاملة انا اقولك وخذيها من عندي حتى اللي صار لهم نفس الشي رجعوا ثبتوا ابتعاثهم انتبهي لاتنقهري لايجيك سكر ولا ضغط . وابي اقولك ربي مقدر اليوم اللي تنضمي فيه والساعة والثانية . الواجب عليك الحين تتابعي مع الملحقية . وذا قدرتي تروحي لهم احسن وانشبي لهم في حلقهم حتى يطفشوا. الله يوفقك ويجعلك اول ما تفتحي النظام تلاقي الخبر اللي يسعدك بس اهم شي روقي كله مقدر.
    7 "
  7. تسلم لي يا اخ احمد بس والله ان نفسيتي مرة تعبانة وحتى واجباتي ماقدرت اكمل حلها وبكرا دوام في الكلية ونفسيتي مو طايقة شي وامي تدق علي ومارديت عليها وش اقول لها وربي مقهوره يارب يسر اموري وامور المؤمنين والمؤمنات يارب يسر ولا تعسر يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.