الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خآآص بخطوط الطيران ,,,, !!!

خآآص بخطوط الطيران ,,,, !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5561 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KonVicTed
    KonVicTed

مبتعث فعال Active Member

KonVicTed الولايات المتحدة الأمريكية

KonVicTed , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى LODING IZZZZZI , بجامعة LODING IZZZZZI
    • LODING IZZZZZI
    • LODING IZZZZZI
    • ذكر
    • LODING IZZZZZI, LODING IZZZZZI
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

February 2nd, 2009, 12:56 AM

السلااام عليكم ورحمه الله وبركاااته

أعزااائي ,,, أخواااني ,,, أخواااتي ,,, أصدقائي ,,, أعواااني ,,, أخوياي ,,, كل أبو شي في الدنيا زين ,,, أما بعد,,,

انا عندي استفسار بسيط وسهل جدا للغايه الا وهو وش أحسن خطوط طيران بواقع خبرتكم

من الرياض الى كندا ؟؟؟؟ وهل في رحله على اي خطوط في العالم تودي الى اوتاوا ؟؟؟

ترى ماعرف اوتاوا فيها مطار والا لا ؟؟؟؟

وتقبلوا تحياتي
  2. ترا اوتاوا عاصمة كندا .... يعني تخيل يقولك احد الرياض مابه مطااار ... اكيد بتشك بعقلوووهـ

<<< انا حجزت ع الخطوط السعوديه ... يقولون زينه بالدولية وانا ماكود جربتهم ...

والي اشوفه ان العالم ع السعوديه والاماراتيه ... والله اعلم ياحبيبي
    7 "
  3. <<<خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخاااااا ي من جد فاااااهي

نسيت انها العاااصمه بس ياصديقي مالقيت لها حجزابد لكن ابي اعرف كم الدرااااااهم في الاماراتيه وفي

السعوديه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. أختيارك لخط السير يعتمد على عدة أشيااء:
    نوع الخطوط اللي انت تبيها..عندكم أطفال والا لا...

وفيه قاعدة عامة:
    خطوط الطيران تنزل ترانزيت في بلدها الأم.. يعني (الخطوط البريطانية: من الرياض- لندن- تورونتو) (الخطوط الألمانية: الرياض- فرانكفورت- تورونتو) (الخطوط الهولندية: الرياض-امستردام- تورونتو)(الخطوط الإماراتيه: الرياض -دبي - تورونتو)..

أنتا إيش تفضل؟
    هل تفضل جلسة وحدة طويلة بالطياارة؟؟ والا تفضل تنزل ترانزيت وتاخذ راحتك؟
    يعني خط سير (الإتحاد: الرياض- أبوظبي- تورونتو) تجلس في أبوظبي كم ساعة وتمسك سير طووويل لتورونتو تقريبا 13 ساعة..
    في حين لو تأخذ (الهولندية: الرياض- امستردام- تورونتو) تجلس في الطيارة من الرياض لأمستردام تقريبا ست ساعات وشوية ومن امستردام إلى تورونتو تقريبا خمس ساعات.. وتقدر تريح بمطار أمستردام سبع ساعات..

المختصر المفيد: أفضل خط سير يناسبك ممكن مايناسب غيرك..بس أسأل وشاور حقون مكتب الطياار..
    بالتوفييق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.