الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل من مجيب>>>بخصوص ختم التوصيات والسجل <<<<

هل من مجيب>>>بخصوص ختم التوصيات والسجل <<<<

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5529 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Free Man
    Free Man

مبتعث فعال Active Member

Free Man كندا

Free Man , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Student , بجامعة arabutus college
    • arabutus college
    • Student
    • ذكر
    • vancouver- jeddah, B.C
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

February 8th, 2009, 02:00 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

سؤالي اللي مرة مدخدخ راسي او عفوااسئلتي كلها بخصوص التوصيات
    والسجل الاكاديمي.
    انا رحت اليوم للكلية قسم القبول والتسجيل طلبت منو يختم لي على الشهادات والتوصيات المترجمة لاني مترجم السجل والتوصيات في مكتب خاصز
    المهم بعد محاولة وعراك قال انا اختم لك السجل فقط... وبعد ما راجعوووووا ختم الاصل المترجم فقط
    وانا صورت منو عشر نسخ عشان يختمها قال لا انا اختم الاصل فقط
    لكن لو تبغا اختم النسخ ماعندي مشكلة لكن الختم مكتوب عليه_ نسخة طبق الاصل- بالعربي
    وختم القبول عربي وانجليزي..... فقلت لو انا ما راح استفيد من الختم لانو بالعربي انا ابغاك تختم لي بالختم الرسمي _____ ---- عصب علي وقال مستحيل لاني لو ختمتوا حيكون نسخة اصلية....
    وماعندهم ختم طبق الاصل انجليزي
    غير كدا التوصيات قال انا ما اقدر اختمها لازم تروح للعمادة قلنا طيب تحت امرك..
    سؤالي هل يقبل الختم اللي مكتوب عليه طبق الاصل بالعربي؟
    2- كيف طريقة وضع الشهادات والتوصيات والسجل الاكاديمي في الملف مع بعض ولا الشهادة في ملف والسجل لوحدو والتوصيات لوحدها؟؟؟ اكيدومعروف كل نسخة لوحدها.
    لو عدك زيادة عن الموضوع دا نرجوا الافاادة خصوصا من اللي في كندا الان
    ودمتم اخووووووووfree manووووووووكم
  2. اناااا ماافهمت ايش الهرجه من اصله خخخخخ

والله راح اتعبك بدل ماتستفيد مني

بس ايش حكايه انه كله ينحط في ملف ولا كل صوره في ملف

ايش الغرض يعني والطبلبات هذه عشان التقديم لل جامعات هناك

ياريت توضح بالتفصيل الملل لاني اول مره اشوف الكلام هذاا

ادري بتعبك بدل مافيدك

بس اكيد فيك الخير خخخخخخخ
    7 "
  3. اخوي
    مافهمت المقصود من التوصيات للتقديم على الجامعات

عموماً إذا كان الختم بالعربي اعتقد ماينفع والجامعات السعوديه في عماده القبول عندهم بالأثنين عربي وإنقليزي .ويوم روحت الجامعه ختمو لي 10 نسخ من كل وحده صوره طبق الأصل
    بس نسيت اقول هذا الكلام مو لتوصياتي فيه اوراق ثانيه توصيات من عملي ماعندهم إلا ختم بالعربي وقدمتها على الجامعات البريطانيه ومشي الحال الحمدلله .
    7 "
  4. حبيب ألبووو ,,

أخبارك بس,, وطمنا عن استعدادك للسفر ؟

والله بالنسبة لجامعتنا الله يخليها ,, السجل الأكاديمي بالانجليزي أخذت 10 نسخ أصلية طبعا وكل نسخة بظرف ومختوم من الخارج.

وبالنسبة للتوصيات فهمت انك أخذتهم بالعربي وترجمتهم ,, معناها كل ظرف يكون فيه توصية + ترجمة ويغلق وتخلي الدكتور يوقع من الخارج + الختم ولا راح تفرق عربي أو انجليزي لانه توقيع الدكتور الي داخل موجود ايضا بخارج الظرف وهذا الشي يثبت بأن الظرف أغلق بواسطة المرجع حقك (( الأستاذ)).

بالنسبة لي أنا أخذت من كل دكتور 6 نسخ ( على افتراض اقدم على 6 جامعات) وكل وحده

بظرف ومختومه من الخارج وموقعه من قبل الأستاذ.

الله يسهل أمورك وعقبال ماتوصل سالم لأرض الابتعاث..

تحيـــــــــــاتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برينسيسه
    اناااا ماافهمت ايش الهرجه من اصله خخخخخ

والله راح اتعبك بدل ماتستفيد مني

بس ايش حكايه انه كله ينحط في ملف ولا كل صوره في ملف

ايش الغرض يعني والطبلبات هذه عشان التقديم لل جامعات هناك

ياريت توضح بالتفصيل الملل لاني اول مره اشوف الكلام هذاا

ادري بتعبك بدل مافيدك

بس اكيد فيك الخير خخخخخخخ
    ان شا الله الاخ Nightmare اللي يتغزل فيني
    ما قصر في الموضوع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي
    اخوي
    مافهمت المقصود من التوصيات للتقديم على الجامعات

عموماً إذا كان الختم بالعربي اعتقد ماينفع والجامعات السعوديه في عماده القبول عندهم بالأثنين عربي وإنقليزي .ويوم روحت الجامعه ختمو لي 10 نسخ من كل وحده صوره طبق الأصل
    بس نسيت اقول هذا الكلام مو لتوصياتي فيه اوراق ثانيه توصيات من عملي ماعندهم إلا ختم بالعربي وقدمتها على الجامعات البريطانيه ومشي الحال الحمدلله .
    المشكلة كليتنا الختم الرئيسي وختم القبول لغتين
    بس اللي مكتوب عليه طبق الاصل عربي بس
    وكندااااااااااااااااااااااااااااا غ ي ر
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nightmare
    حبيب ألبووو ,,

أخبارك بس,, وطمنا عن استعدادك للسفر ؟
    جاهز مية مية الحمدلله باقي صرف الفلوس ما ادري من البنك او الصرافين؟؟
    والله بالنسبة لجامعتنا الله يخليها ,, السجل الأكاديمي بالانجليزي أخذت 10 نسخ أصلية طبعا وكل نسخة بظرف ومختوم من الخارج.
    يا حظك
    وبالنسبة للتوصيات فهمت انك أخذتهم بالعربي وترجمتهم ,, معناها كل ظرف يكون فيه توصية + ترجمة ويغلق وتخلي الدكتور يوقع من الخارج + الختم ولا راح تفرق عربي أو انجليزي لانه توقيع الدكتور الي داخل موجود ايضا بخارج الظرف وهذا الشي يثبت بأن الظرف أغلق بواسطة المرجع حقك (( الأستاذ)).

بالنسبة لي أنا أخذت من كل دكتور 6 نسخ ( على افتراض اقدم على 6 جامعات) وكل وحده

بظرف ومختومه من الخارج وموقعه من قبل الأستاذ.

الله يسهل أمورك وعقبال ماتوصل سالم لأرض الابتعاث..

تحيـــــــــــاتي
    امين وياك يارب مشكوووووووووووووورة فزعت فينا بقوة
    بس اتمنى اهل الخبرة يفيدونااااااااااااااااااااااااااا
    7 "
  6. اهلين فري مان ..

احنا جامعتنا قالوا لازم كل توصية في ظرف لحاله و كشف الدرجات كمان كل واحد في ظرف لحاله بس قالوا ما نعطيك من ظروف الجامعه لان عددها محدود عندهم و قلت لها طيب اجيب من برا و انتوا تختمون قالت ما ادري بس يمكن تمشي معاكي لانو الختم اهم شي ..

و قالت جامعات كندا لازم تكون التوصية مره مرتبه يعني بياناتك و بيانات الاستاذات تكون مكتوبة بالكمبيوتر و الدكتورة بعدين بس توقع و شددت لي على ذي النقطة انو طالبات كندا بالذات لازم كذا يسوون قصدها انو التوصيه تكون مره مرتبه ..

احنا توصيات جامعتنا نموذج مقسوم نصين عربي و انجليزي و يقولون يمشي حالها هناك ..

و يمكن اذا خليت الدكتور يوقع يكون كويس لانو يعتبر اصل ..

بالتوفيق يارب و توصلون بالسلامه
    7 "
  7. يؤؤؤ الله يعين

يبغالي ارجع اكلم الدخاترة واطلب منهم توصيات جديدة وهاتك يا شحتة ومرمطة منهم >_<

كمان الصور تبع الوثيقة والسجل الاكاديمي يبغالي ارجع جامعة الهم تاني واكرف فيها عشان مجرد ختم ومظاريف >_<

وبالنسبة لسعالك خيو فري نفر اعتقد انو الافضل يكون الختم عنقليزي هما الفيزا مرمطونا فيها العقد دولا اجل كيف دي الاوراق !

موفقين جميعا ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.