الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ظالم و مظلوم

ظالم و مظلوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 90t02
    90t02

مبتعث جديد New Member

90t02 كندا

90t02 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Chemical Engineering , بجامعة Acadia
    • Acadia
    • Chemical Engineering
    • ذكر
    • Wolfville, Nova Scotia
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

February 12th, 2009, 02:48 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

راح ادخل بالموضوع دايركت ,,

انا طالب من خريجي الثانوية العامه ( علمي ) بنسبة 95% لعام 1428هـ ..

لما تخرجت تقدمت على جامعات و كليات كثيره لكن لم يتم قبولي الا في المجتمع الدمام و ذلك بسبب درجتي في القياس و التحصيلي .. و قدمت للبعثات و لم يتم قبولي
    و بعدها قدمت على الـcpc و هم ما تم القبول .. و قبلوني ع الـITC فـ استسلمت و دخلته ..
    لكن لما ضاقت فيني الدنيا قلت لازم اشوف لي حل .. يعني اخوياي اكثرهم راحو بعث على حسابهم و حولو بسهوله ..
    و كلهم بكندا .. فـ انا قلت ليش ما اروح بعثه و ادرس شي يناسبني .. لأني مو متحمل شي اسمه ITC
    يعني تعبت نفسي في الثانويه مو عشان ادخل للـITC..
    المهم اني وصلت لآخر مرحله في الـITC و هي الـLevel6 و الحمدلله في الانقلش كل شي تمام .. حصلت شهادات كثيره فيه ..

قبل فتره كلمت الوالد بخصوص البعثه .. و قال لي ما عليه بس انا ما عندي السيوله اللي تضمن لك التكملة مدة سنه على حسابي ..و انت ما بقى لك شي و تتوظف..لكن انا قلت له اني اطمح لشي عالي و اني راح اشد على نفسي زي الثانويه و احول في اقرب وقت ان شاء الله

و الحين انا خايف اني اروح كندا و انكب ابوي .. يعني لاهي زينه في حقي و لا حقه

فـ لو في احد يقدر ينصحني هل اتكل على الله و اروح .. و لا لا؟ احس اني (ظلمت نفسي و مظلوم ..)

علماً اني ناوي ع الهندسه

والله تعبت نفسيتي بالحييييل
  2. وعليكم السلام

اخوي اعرف واحد مااعرفه شخصياً لكن الوالد يعرف اهله
    لسه راح من شهرين لكندا على حسابه وألتحق قبل فتره
    يعني مو شرط مبلغ والدك يكفي يمكن ربي يكتب لك ان شاءالله وتلتحق
    وانت استخير وان شاءالله ربي يدلك
    مع اني اشوف بالمنتدى يكتبون وقفوا الإلتحاق
    لكن الله اعلـــــــــــــــــــــــــم

حبيت افيدك
    اسأل الله ان يوفقك ويكتب لك الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.