الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليكم قصتي مع الوزارة

اليكم قصتي مع الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي ماجستر محاسبة
    طموحي ماجستر محاسبة

مبتعث مجتهد Senior Member

طموحي ماجستر محاسبة كندا

طموحي ماجستر محاسبة , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى جامعي متخرج , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعي متخرج
    • ذكر
    • ساسكاتون, ساسكاتشوان
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

February 17th, 2009, 09:03 AM

[FONT='Arial','sans-serif']قصتي غريبة ولكم القصة...............[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']انا قدمت اوراقي عن طريق دي اتش ال[/FONT][FONT='Arial','sans-serif'] عشان اطلع قرار الابتعاث وانتظرت لمدة اسبوعين ولم يحصل شي فطلبت من صديق لي في الرياض انا يسأل عن اوراقي وسئل الموظف وقاله ما يصلنا شي (( يعني الاوراق ضاعت )) ، وقلت اوكي راح نسوي اوراق ثانية وفي صديق لي سافر الرياض واخذ الاوراق معه وسللمها وقد تغير حالة واحدة في الطلب وهي تم التحقق من القبول فقط وانتظرت خمسة ايام انتظر طباعة قراري ولم يحصل شي فقررت السفر للرياض عشان اعرف موضوع القرار ليش ما انطبع لانو القرار بالكثير ياخذ يومين.[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']رحت الوزارة بدري وانتظرت دوري بعدها سالت وجاء دوري فسالت الموظف انا لي خمسة ايام ما انطبع قراري ايش المشكلة ليش ما انطبع قرار الابتعاث حقي ؟؟؟؟؟؟[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']قال لي : طلبك عن لجان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل اللجان ستوافق على ابتعاث او لا ؟؟؟؟؟؟؟ (( يعني ممكن اللجان ترفض ابتعاثي وممكن توافق ))[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']سبب طلبي عن لجان قال لي الموظف انك قدمت قبل اربعة سنوات على المرحلة الاولى لامريكا ولم تسافر ولم تعمل خطاب اعتذار كي تعلم الوزارة انك رفضت البعثة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (( لم اسافر لامريكا في المرحلة الاولى بسبب ظروف ))[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']هل احد قد صار له نفس حالتي هذي ؟؟؟؟؟؟ وماذا حصل له هل اللجنة وافقت على ابتعاثه أو لا ؟؟؟؟ وماذا فعل كي قبلوا ابتعاثه؟؟؟؟[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']ليش الوزارة لم تخبرني من قبل انا طلبك قد يرفض او لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']في النظام مكتوب تم ترشيحك نهائيا الحين يقولوا لي انتظر امر اللجان ؟؟؟ يعني انا انتظر 6 اشهر عشان البعثة والحين يقولوا انتظر اللجان؟؟؟؟؟؟؟[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']ياريت اللي أي معلومة بسيطة يكتبها هنا [/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']هل احد يعرف رقم وكيل الابتعاث الدكتور عبد الموسى او أي حاجة توصلني له يكتبها هنا[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']ايش رايكم في قصتي بكل صررررررررررررراحة ؟؟؟؟؟[/FONT]
    [FONT='Arial','sans-serif']وشكرااااااااااااااااااااا لكم[/FONT]
  2. لم اسمع عن احد حدث معه ذلك.
    لكن ما هي المرحلة التي وصلت اليها الان؟ هل صدر لك الضمان المالي ، ام انك تخطيته و حصلت على القبول و تنتظر فقط امر الابتعاث و السفر؟

و ما هي المرحلة التي وصلت اليها في سابقتك الى امريكا؟ هل تابعت طلبك بعد التقدم و حصلت على قبول ام تركت الموضوع برمته؟

لا ادري و لكن اذا ما حصلت على الضمان المالي فاعتقد ان المسألة مسألة وقت فقط قبل ان يصدروا لك قرار الابتعاث.

مع تمنياتنا لك ان تحل مشكلتك في القريب العاجل.

She + He
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الغريبي
    الله يوفقك يا اخوي . احسن حل انك تروح وتدخل على عبدالله الموسى في الرياض او وزير التعليم العالي وتكتب معروض بالحاصل وباذن الله راح تمشي امورك وباذن الله غصبن عنهم راح تمشي

شكرا لك على رد على قصتي
    يعني ا نت تتوقع اني ارسل معروض راح يوافقوا؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SheAndHe
    لم اسمع عن احد حدث معه ذلك.
    لكن ما هي المرحلة التي وصلت اليها الان؟ هل صدر لك الضمان المالي ، ام انك تخطيته و حصلت على القبول و تنتظر فقط امر الابتعاث و السفر؟
    انا المرحلة الرابعة الان لم يصدر ضمان لي بسبب انا الوزارة كلفت مكتب يجيب لنا قبول انا انتظر قرار ابتعاثي
    و ما هي المرحلة التي وصلت اليها في سابقتك الى امريكا؟ هل تابعت طلبك بعد التقدم و حصلت على قبول ام تركت الموضوع برمته؟
    في المرحلة الاولى كانت البعثات فقط لامريكا وقد حصلت على قبول وضمان مالي ولكن حصلت لي ظروف منعتني من السفر ولم اكن اعرف اني لازم ارسل خطاب اعتذار

لا ادري و لكن اذا ما حصلت على الضمان المالي فاعتقد ان المسألة مسألة وقت فقط قبل ان يصدروا لك قرار الابتعاث.
    ما حلصت على ضمان لانو الوزارة مكلفة مكاتب تجيب لنا قبول
    مشكلتي كلها لاني لم ارسل خطاب اعتذار عن البعثة في المرحلة الاولى فقط؟؟؟
    مع تمنياتنا لك ان تحل مشكلتك في القريب العاجل.
    الله يسمع منك
    She + He
    يسلمووووووووووو خيوووووووووو
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي ماجستر محاسبة
    يسلمووووووووووو خيوووووووووو
    توكل على الله و قدم معروضك ، كان بودي ان اساعدك بالعناوين لكن للاسف ما عندي ، رغم ان التواجد الشخصي احيانا مجدي اكثر.

هل حصلت على قبول من الجامعة في امريكا في المرة الاولى ام حصلت على موافقة فقط من الوزارة؟
    لانه اذا لم تحصل على قبول وقتها من الجامعة فهذه في صالحك ، لان القبول الذي في يدك اليوم هو دليل على جديتك هذه المرة و بامكانك ذكر ذلك في خطابك.

لكن في كلا الحالتين اشرح ان الظروف التي منعتك وقتها كانت قاهرة و انها انتهت الان تماما و لا يمنعك من السفر شئ (بمشيئة الواحد الاحد).

طمئنا عليك

She + He
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.