الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص معاهد كندا"ياليت كل من جرب ودرس في معهد لغة يخش يفيدنا"

استفسار بخصوص معاهد كندا"ياليت كل من جرب ودرس في معهد لغة يخش يفيدنا"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GaMaR AzMmMaN
    GaMaR AzMmMaN

مبتعث فعال Active Member

GaMaR AzMmMaN كندا

GaMaR AzMmMaN , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى هندسة , بجامعة uvic
    • uvic
    • هندسة
    • ذكر
    • prince george, BC
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

February 21st, 2009, 04:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    كيف حالكم شباب
    في واحد من خوياي طلب مني ازل هذا الموضوع
    ياليت من كل عضو يكتب اسم المعهد الي درس فية او بيدرس فية او يعرف واحد درس فية ومكانة ونظام المعهد "المستوى كم شهر" وتكاليف المعهد
    ياليت تفيدون الرجال
    سلام
  2. اخوي لازم صاحبك يحدد في اي مدينة في كندا؟
    اجاوبك عن مقاطعة لندن انتاريو..فيها معهد مايعطي التوفل مثل المعهد اللي تابعة لجامعة الويسترن بس هو مهم الاتحاق فيه للي جاهم قبول في هالجامعة بس لانه يحضر الطالب اكاديميا للدراسة في الجامعة بالاضافة الى تعليم اللغة الانجليزية ومطلبات الدراسة فيه مرهقة جدا ولا يقبل باقل من المستوى المتوسط في اللغة الانجليزية وبالاخر مافي توفل يفيدك في الدخول لجامعة ثانية..
    في نفس المدينة معهد اسمة لندن لانجوج معترف فيه من قبل الوزارة ومليان سعوديين واللي حريص ومجتهد ويشتغل على نفسه مناسب له اما اللي يلعب ما ينفع له لانه طريقة التدريس فيه سريعة وبسيطة وتعتمد على مجهود الطالب الكامل ورسومه وتعامله كويس للدارسين على حسابهم ويقبل المستوى المبتدئ في اللغة
    فيه معهد الفانشا كوليج ما عندي فكره عنه
    هذي الثلاث معاهد المعترف فيها في مدينة لندن انتاريو في كندا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسرى الخواطر
    اخوي لازم صاحبك يحدد في اي مدينة في كندا؟
    اجاوبك عن مقاطعة لندن انتاريو..فيها معهد مايعطي التوفل مثل المعهد اللي تابعة لجامعة الويسترن بس هو مهم الاتحاق فيه للي جاهم قبول في هالجامعة بس لانه يحضر الطالب اكاديميا للدراسة في الجامعة بالاضافة الى تعليم اللغة الانجليزية ومطلبات الدراسة فيه مرهقة جدا ولا يقبل باقل من المستوى المتوسط في اللغة الانجليزية وبالاخر مافي توفل يفيدك في الدخول لجامعة ثانية..
    في نفس المدينة معهد اسمة لندن لانجوج معترف فيه من قبل الوزارة ومليان سعوديين واللي حريص ومجتهد ويشتغل على نفسه مناسب له اما اللي يلعب ما ينفع له لانه طريقة التدريس فيه سريعة وبسيطة وتعتمد على مجهود الطالب الكامل ورسومه وتعامله كويس للدارسين على حسابهم ويقبل المستوى المبتدئ في اللغة
    فيه معهد الفانشا كوليج ما عندي فكره عنه
    هذي الثلاث معاهد المعترف فيها في مدينة لندن انتاريو في كندا
    مشكور على التفاعل
    مافي مكان محدد بس يفضل اونتاريو او برتش كلومبيا
    وياليت توضح التكاليف ونظام المستويات
    7 "
  4. السلام عليكم

شوف حبيبي ع حسب المدينة بس انا رح اقولك اشهر المعاهد والي لها اكثر من فرع

pli

ilsc

els

هادول تقريبا افضل معاهد وموجودين في كذا مدينة مثل

فانكوفر

وتورنتو

واونتاريو

وفكتوريا

تحياتي وان شاء الله تكون استفدت
    7 "
  5. السلام عليكم
    كيف الحال اخوي انا ادرس في لانقلي مدينه تبعد حولي 50 كيلو عن فانكوفر مدينه صغيره و هاديه و تصلح للدراسه اسم المعهد esl من اقوى المعاهد و ميزته ان في نفس الجامعه و اذا تبي قبول فيه انا جاهز و ما ابي منك الا الدعاء
    تقبل تحياتي
    اخوك:احمد الحربي
    7 "
  6. انا ان شاء ربي الرحمن بدرس في KGICفانكوفر فيه 6 مستويات كل مستوى 3 شهور بعد كل شهر امتحان اذا اجتزته تنتقل للي بعده واذا لا تعيد والتكاليف انا قبولي 48 اسبوع( سنه) دوام كامل بالاضافه للكلاسات الاضافيه ب 19790,000دولار.............دعواتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.