الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توقف الالحاق

توقف الالحاق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5538 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جايكم على امل
    جايكم على امل

مبتعث جديد New Member

جايكم على امل مصر

جايكم على امل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من مصر , مبتعث فى مصر , تخصصى student , بجامعة none
    • none
    • student
    • ذكر
    • none, none
    • مصر
    • Dec 2008
    المزيدl

February 24th, 2009, 07:49 PM

شباب علمونا وش السالفه

اليوم واحد بامريكا قابلته على البالتوك يقول ان الالحاق توقف؟؟

واحد ثاني من بريطانيا يقول ايه توقف

شباب الي بكندا

يرحم والدينكم تأكدو لي

الالحاق توقف؟؟؟؟؟؟

ياناس مستقيل من وظيفتي على امل البعثه

رحماك يالله
  2. من انت علشان تصرح انهم وقفوا الالحاق في كل الدول انا في كندا الان وفيه الحاق وكل العالم تجي وتلتحق مسوي وزير التعليم العالي علشان تقول وقفوا الالتحاق في كل الدول الموسى طالع في خطاب رسمي يقول اقوفنا الابتعاث في بعض الجامعات والله يهديك لا تصرح على كيفك وانت يا خوي وكل الله وتعال كندا فيها الحاق ومتاكد انا امس رافع اوراق واحد بس عجل امورك وتقبلو مروري......
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة send to
    من انت علشان تصرح انهم وقفوا الالحاق في كل الدول انا في كندا الان وفيه الحاق وكل العالم تجي وتلتحق مسوي وزير التعليم العالي علشان تقول وقفوا الالتحاق في كل الدول الموسى طالع في خطاب رسمي يقول اقوفنا الابتعاث في بعض الجامعات والله يهديك لا تصرح على كيفك وانت يا خوي وكل الله وتعال كندا فيها الحاق ومتاكد انا امس رافع اوراق واحد بس عجل امورك وتقبلو مروري......
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

صادق اخوي لاتتعجل وتطلع كلام من راسك حنا في كندا والملحقيه تستقبل ملفات العالم والخلق

اسمعني اخوي يجب ان الواحد ينتبه من كلامه الي يقوله في الموقع لان في الف واحد غيرك يقرا تعليقك مو حلو انك تكون سبب تحطيم احد الاخوان ولا الخوات خاصه البنات لان قلوبهم ضعيفه
    7 "
  4. اخوي انا اللي اعرفه ان الالحاق لسع ماتوقف انا عندي خويي في كندا قالي هذا الكلام
    وانا طلع على كلامه ايضا بس استنى الفيزا
    لاكن اذا تبغا نصيحتي هاذا الرابط حق الملحقيه يمديك تتواصل معاهم عن طريق الرقم الي حاطينه حق الملحقية او عن طريق الايميل Saudi Cultural Bureau in Canada-- الملحقية الثقافية السعودية في كندا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة send to
    من انت علشان تصرح انهم وقفوا الالحاق في كل الدول انا في كندا الان وفيه الحاق وكل العالم تجي وتلتحق مسوي وزير التعليم العالي علشان تقول وقفوا الالتحاق في كل الدول الموسى طالع في خطاب رسمي يقول اقوفنا الابتعاث في بعض الجامعات والله يهديك لا تصرح على كيفك وانت يا خوي وكل الله وتعال كندا فيها الحاق ومتاكد انا امس رافع اوراق واحد بس عجل امورك وتقبلو مروري......

ابشر طال عمرك بس انت هد أعصابك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.