الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

HELP ME :(

HELP ME :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيروز~
    فيروز~

مبتعث مستجد Freshman Member

فيروز~ السعودية

فيروز~ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

February 25th, 2009, 11:08 PM

السلام عليكم .. كيفكم ..

بدون مقدمات و كلام كثير بإختصار : انا بنت خلصت الثانوي السنه اللي فاتت . بنسبه 74 % و قدراتي فوق الـ 66

و الحين ادرس في معهد الاداره العامه .. الترم هذ1 بخلص اللغه الانجلزيه ، و افكر لما اخلص الدبلوم اقدم على بعثه .. و ماعندي فكرا عن القبول

اذا فيه احد عارف شي ياليت يساعدني ,,

شكرا

2. قبووول ايش بالضبط؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا قبول معهد سهل جدا الحصول عليه !!!!

واذا عن قبول الجامعه على حسب الجامعه تختلف من جامعه الى أخرى !!!

واذا عن القبول في برنامج خادم الحرمين الشريفين هذا تقدمين عليه وان شاء الله امورك تتسهل !!!!

بس انتي تبين ايش بالضبط ؟؟؟؟؟

تحياتي لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KonVicTed
    قبووول ايش بالضبط؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا قبول معهد سهل جدا الحصول عليه !!!!

واذا عن قبول الجامعه على حسب الجامعه تختلف من جامعه الى أخرى !!!

واذا عن القبول في برنامج خادم الحرمين الشريفين هذا تقدمين عليه وان شاء الله امورك تتسهل !!!!

بس انتي تبين ايش بالضبط ؟؟؟؟؟

تحياتي لك
    اول حاجه شكرا على مرورك ..
    لا انا ابغى ادرس جامعه ، بس خايفه اقدم على برنامج خادم الحرمين الشرفين و ما انقبل ..
    و بالنسبه للجامعات ماعندي فكرا قويه عنهم .
    7 "
  4. تآيب بالنسبه للبرنامج قدمي عليه وان شاء الله تتسهل امورك واذا عندك احد تعرفيه او ابوك او اخوك يعرف احد في الوزاره يقدر يمشي اوراقك زين على زين وان شاء الله تتسهل الامور وبالنسبه للجامعات
    اول شي تختلف على حسب رغبتك في اي دوله هذا اولا غير كذا اي تخصص تبينه انتي يعني يبي لك
    تخططين تخطيط سليم عشان تقدمي عليهم وهم اصلا مايبغون منك الا شهادتك مترجمه باللغه الانجليزيه
    تسوينها من ادراه التعليم تترجمينها وصوره لجوازك طبعا يكون ساري المفعول كلها تاخذين صور لها وتقدمي عليهم مع دفع مبلغ رمزي يختلف من جامعه الى اخرى

طبعا في مواضيع كثيره هنا عن هالامور الجامعات ومادراك مالجامعات شوفيها وان شاء الله تتيسر امورك

اي خدمه انا حاضر,,,,,,,تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.