الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

همي كبير في الفيزا ! ساعدوني في هذا الخطوه .. !

همي كبير في الفيزا ! ساعدوني في هذا الخطوه .. !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5509 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ynwa
    ynwa

مبتعث مستجد Freshman Member

ynwa غير معرف

ynwa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة --
    • --
    • طالب
    • ذكر
    • --, --
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

February 26th, 2009, 10:18 PM

سلام من الله عليكم ملتقى مبتعث بالخير والمسرة ..

بصراحه لا اخفيكم مدى التوهان والخوف اللي انا فيه فالتاخير يقهرني عموما لا اطيل عليكم ..

انا دراستي في المعهد 23 / 3 وطلبت تأجيل والى حد الان لم اقدم على الفيزا ..

فسمعت ان يجب عليك ان يكون باقي على معهدك 6 اسابيع باقليل ..

وانا الان لا املك غير 3 اسابيع تقريبا او 4 .. !

والتاجيل الى الان لم يصل واخاف من التاخير خاصه ان ساخرج على حسابي على أمل الانضمام للبعثه ان شاء ربي .. ( ادعولي )

فوالله محتار مادري وش اسوي فالخوف من اقفال الالحاق هو اللي مخوفني ومخليني استعجل في اوراقي . .

اتمنى ان اجد لديكم جواب شافي لمن لديه خبره ..

واتمنى من الكل دعوه صادقه ولو بكلمتين يارب ينضم للبعثه

فلعل دعوه منكم تقودني الى آملي المفقود : (
  2. يابن الحلال توكل على الله وقدم على الفيزا وخلص امورك كلها ورح ان شاء الله يفتحها بوجهك الى متى راح تسمع كلام وتمشي عليه ومن عاش على كلام الناس ماهو عايش ابد انت خلص امورك ووروح الالحاق ماتوقف ولا هم يحزنون رح وخلص امورك وتوكل لا تتردد ماذبحنا ولا احبطنا ولا توهنا الا هالتردد والخوف توكل على الله ومن توكل على الله فهو حسبه انا حاط ماوراي ومادوني في هالدراسه ومتوكل على الله واملي في الله كبير والله لاعنقري ولا موسى بيوقف قدامي متوكل على الله ومن ناحيه الحاله الماديه على قد الحال بس من ناحيه المعنويات مرتفعه ولله الحمد لاني عند هالكلام اللي يطلع اصم ماسمع شي وماشي توكل على الله ياخوك وخلص امورك ,,,, تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.