الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال الفيزا :(

سؤال الفيزا :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية +محتار+
    +محتار+

مبتعث مستجد Freshman Member

+محتار+ الولايات المتحدة الأمريكية

+محتار+ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اتمنى علوم سياسية , بجامعة not yet
    • not yet
    • اتمنى علوم سياسية
    • ذكر
    • not yet., not yet
    • كندا
    • Dec 2008
    المزيدl

February 27th, 2009, 02:50 PM

السلام عليكم شباب وشابات

انا احس اني تفلسفت وسويت شي ماله دخل اللي هو اني لما كملت اوراق الفيزا طبعا انا طالع على حسابي حطيت قبول المعهد والجامعة وعبيت الابلكيش وكل شي تمام وجبت كشف حساب من الوالد وتعريف بالراتب وخطاب موقع عليه بأنة متكلف بي ,, بس اللي احس ماله دخل قلت للوالد طلع شهادة بنكية بعد وضفتها مع الاوراق المطلوبة وش رايكم مع العلم اني ارسرتها قبل امس عن طريق ارامكس وش رايكم ياشباب والله اني متخوف من الفيزا

واستفساري الثاني متى بتجي اوراق الكشف الطبي واذا جاء يعني كل شي تمام وان شاء الله راح تجي الفيزا ..؟

وادعولي اتوفق يارب وياكم
  2. ههههههههههههههههههههه .. لا تخاف يا اخوي الغالي هم اصلا ما يركزون الا على كشف الحساب وخطاب التكفل حق الوالد .. والباقي عادي .. بس الحرص الزايد هو اللي مخوفك ..

انت بس تأكد ان الرقم اللي عطيته لارامكس صح علشان بتجيك رساله منهم في اسبوع او اسبوعين المهم ما يتعدى الثلاث اسابيع .. انا الفحص جاني بعد ثلاث اسابيع بالضبط وسويته قبل امس واقاعد استنى الفيزا تطلع .. وبخصوص اذا جاك اوراق الفحص يعني انشالله الفيزا جايه ..

بس هي مسألة وقت .. وقت طلوع الفيزا من اول ما تسلم اوراقك لين ما تطلع الفيزا تاخذ 6 اسابيع واحيانا تاخذ اكثر وهذي مسألة حظ .. فيه ناس طلعت لهم الفيزا في 3 اسابيع ..

لا تشيل هم انت ماشي اوكيه .. الله يوفقك ويسهل امروك وامورنا معك

عاد تفضل معنا في صالة الانتظار وفضفض ياللي يقلبك حبيبي .. هههههههه
    7 "
  3. مشكور ياتي بس من زود الدلاخة رحت ابيع سيارتي وحطيت فلوسها بحساب الوالد وحساب الوالد كان فيه خمسين الف يعني طلع المبلغ حق الشهادة البنكية مية الف وشوي والحين انا مستاجر هذا اللي قاهرني اصلا انا بايعها بايعها لانها جابتلي قيمة حلوه 65 الف بس الخوف انها ما تجي الفيزا
    7 "
  4. السلام عليكم

انت وكل امرك لله تعالى ..

اختي بتروح ان شاء الله على حساب الوالد و بس معها قبول معهد اللغه
    و الحمدلله خلال اقل من اسبوعين وصل الكشف الطبي والحمدلله وصلت فيزاتها بعد اسبوع من وصول الفحص لندن

انت لا تحاتي و تشغل بالك ان شاء الله امورك تمام

الله يوفقك و ييسر امرك ..

اكثر من الاستغفار ,,

تحياتي~
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله ..
    انا استلمت الفحص الطبي خلال اسبوع ، والحين اوراقي وصلت لندن ..
    بشكل عام من الأفضل أن تضع قبول المعهد للفيزا فقط من دون قبول الجامعة وطبعاً تخلي فترة الدراسة اكثر من 6 شهور عشان تكون الفيزا فيزة طالب، لأن تكاليف الدراسة الجامعية معروف عنها أنها مكلفة وممكن يكون الي بالحساب بالبنك اكيد ما يغطي الدراسة الجامعية .
    الشغلة الثانية بالنسبة لتعبئة الأبلكيشن للفيزا ، ينصح أن الشخص بنفسه يعبيها وهنا بالمنتدى موجود شرح تمام وكامل لطريقة تعبئة الأبلكيشن للفيزا ، لأن في معلومات دقيقه عن الشخص وممكن بعض المكاتب او غيره الي يقولون انهم يعبون الابلكيشن يحطون أي معلومات من عندهم ..

ولا تحاتي اخوي ان شاء الله سهالات ، بس حبيت أضيف هالمعلومات للطلاب الي حيقدمون عالفيزا ان شاء الله يستفيدون ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.