الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا تأخرت والدراسة قربت ؟؟؟؟؟

الفيزا تأخرت والدراسة قربت ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5526 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abuahmed
    abuahmed

مبتعث جديد New Member

abuahmed كندا

abuahmed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى موظف احصاء , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • موظف احصاء
    • ذكر
    • هليفاكس, نوفاسكوشا
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

March 2nd, 2009, 08:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الفزعة ياشباب تم ارسال :
    1- الاوراق للسفارة بتاريخ 11/1/2009
    2- رجعت الارواق لوجود خطاء بالشيك.
    3- ارسلت مرة اخره بتاريخ 17/1/2009
    4- تم عمل الفحص والارسال بتاريخ 22/1/2009
    والى الان وانا انتظر والدراسة المشكلة بتبداء في 6 ابريل ، لومن راسلتهم امس قالوا بأخذو بعد اربع اسابيع زيادة ؟؟؟؟؟؟

ويقول في خطاب الرد اصلا الفيزا الدراسية تاخذ من شهرين الى ثلاثة اشهر

والي سمعته اني ماقدر اجل الدراسة لان الوزارة ملزمة جميع المبتعثين الذهاب بنهاية ابريل قحد اقصى ، والحل يعني يروح على الابتعاث ؟؟؟؟؟؟؟؟

Dear Applicant,

Your application is with the visa officer for finalization. It should be finalized within the next 3-4 weeks. Please note that it takes an average of 2-3 months for student applications.
    Regards,

Visa Section

2. غريبة انا عندي خطأ بالشيك
    والخطأ هوا

THE RECECVIER GENERAL FOR CANADA
    الخطا باول كلمة ذا رسيفير حرف السي مرتين وحرف الاي كذلك

لكن مشت وجتني اوراق الفحص الله يستر كان ما تروح وترجع لي بعد الفحص

يالله انك توفقنا وتوفق اخوننا يارب
    7 "
  3. لا وااناا اخووك ان شاء الله هالاسبووع وبتجيك الفيزا باذن الله وهذه روتين عادي من السفاره انا ارسلت لهم نفس الشي ونفس الرد اللي ردو عليك فيه لكن تساهيل ان شاء الله لانهم مايدرون متى توصلك الفيزا لكن امورك ان شاء الله تمام وسع الصدر وانا اخوك وفلها

تحياتي لك
    7 "
  4. أخوي انا نفسك اول مرة رسلت لهم بعد اسبوعين وورسلت بعد ثلاثة اسابيع وقالوا بعد شهر او شهرين والان بكمل الشهر وخايف ارسل ويقولوا بعد ثلاثة اشهر وش رايكم ارسل ولا لا
    البعض يقول تتاخر الفيزا لان دراستنا في ابريل والفيزا محدودة تكون من سنة الى سنتين للي عنده لغه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.