الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش اسوي مع الايجك ومعهد culture works

وش اسوي مع الايجك ومعهد culture works

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احمد الغريبي
    احمد الغريبي

مبتعث مجتهد Senior Member

احمد الغريبي هولندا

احمد الغريبي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى MEDICINE , بجامعة U of M
    • U of M
    • MEDICINE
    • ذكر
    • يارب ييسر, N
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

March 5th, 2009, 02:42 AM

السلام عليكم
    بليزززززززززززززز ابغى مشورتكم في مو ضوعي

انا قدمت على معهد culutre works وجامعة uoit عن طريق الايجك وفي اول يوم قدمت فيه قالوا لي بكره تعال اختبر اختبار تحديد مستوى ورحت اختبرت بعدين قالوا لي انتظر اسبوعين وانتظرت اسبوعين وجيتهم وقلت وصل قبولي قالوا لا انتظر هذه الاسبوع وراح يعطونا خبر وانتظرت وجيتهم قالوا المعهد طالب صورة مختمه من الادارة العامة للتربية والتعليم ورحت وختمتها بعدين قالوا انتظر حتى تترسل بالدي اتش ال الى كندا وتاخذ اربع ايام وانتظرت وجيتهم قالوا ارجع انتظر 3 ايام وشوي اللي يجيني اتصال من الايجك فرحت قلت القبول جاه بعد هذه الفتره وارد على الاتصال وتكلمني الموظفة وتقووووووووول جيب السيرة الذاتيه واثبات ايش كنت تسوي العام الماضي وجيبت لهم كل شي والحين منتظر اسبوع وما جاني شئ والمجموع كله 5 اسابيع
    انا اعرف اني طولت عليكم ورجيتكم بكلامي بس بليز ساعدوني
    الحين فكرت بكره اذا ما جاه شئ ابي اسحب فلوسي والغي الطلب من الا يجك واحاول اقنع الوزارة انها تطلعني بقبول معهد اجيبه من اي منطقة بدون قبول جامعة
    هل تنصحوني اني اسوي كذا ولا اصبر عليهم ؟ لاني خلاص نفسي عافت من الصبر
  2. نفس الهرجه صارت معايه

و إذا تبغاني افجعك ...والله اني مقدم عندهم من شهر عشرةو الىى الان ماجاني شي
    فا عاد شوف دورلك على واحد يزبطك والا عاد استنى ايجك
    أنت ايش تخصصك ووساكن وان شائ الله ندلك على واحد يجيبلك قبول سريع
    7 "
  3. كثير طلاب مقدمين على الكلتشر و UOIT
    وفي ناس جا قبولهم بيومين ياريت يجو يساعدوك

شوف في وحده اسمها براين تقدر ترسلها وتقولك ايش المطلوب هي تشتغل بالكلتشر وجابت لكثير القبول
    bbain @uwo .ca

راسلها عليه بدون المسافات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doni32
    حبيبي ماتقدر تسافر بس بقبول لغة لازم جامعة ولا ماراح تنضم للبعثة

المهم شوف اذا تخصصك موجود في سايمون فريزر انا ادلك على واحد يقدر يساعدك بأسرع وقت
    انا هذه اللي قاهرني اني ما اقدر اسافر الا بقبول معهد وجامعة لكن ابحاول اكلمهم واقولهم الحاله الانحن فيها ومحتاجين نسافر بقبول لغة لانك لو اخذت التوفل راح يسير القبول في الجامعات سهل وما يحتاج تنتظر هذه الانتظار وللاسف تخصصي مو موجود في جامعة السايمون
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة luj
    كثير طلاب مقدمين على الكلتشر و UOIT
    وفي ناس جا قبولهم بيومين ياريت يجو يساعدوك

شوف في وحده اسمها براين تقدر ترسلها وتقولك ايش المطلوب هي تشتغل بالكلتشر وجابت لكثير القبول
    bbain @uwo .ca

راسلها عليه بدون المسافات
    والله راسلتهم وقلت ابغى ادبر نفسي بنفسي لكن شوف ايش ارسلولي
    احمد
    لقد قدمت من خلال وكالة في المملكة العربية السعودية, اود ان اقترح عليك الاتصال بهم عن اية معلومات بشأن طلبك
    شكرا

وشوف الاسلوب الحلو في الرسالة كانهم يقولوا لا تراسلنا
    كاني قاعد ارسل بريطانيا مو كندا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MasterTRU
    طيب اخوي انت كم دفعت لهم وكم معدلك ؟
    لو تحب انا ادلك على مكتب في كندا ويجيب لك قبول علوم صحيه بإسبوع من استلام اوراقك
    ياسلااااااااااااااااااااا م ما ادري انت تقصد الشبكة الكنديه اللي في فانكوفر انا فكرت امس اراسلهم وراسلتهم صح انه مبلغهم عالي لكن توقعاتي انه كويس وممتاز ضحيت وارسلت اوراقي
    لاني دفعت للايجك ولهذا المكتب راح ادفع هذا الكلام سويته امس بس الى الان ما سحبت فلوسي من الايجك هل تنصحني اسحب فلوسي انا خايف المكتب الكندي لاقدر الله ما يقدر يجيب لي قبول
    وذا كانت مكتب غير هذا والله ياليت. معدلي ممتاز الحمدلله ودفعت للايجك 1500
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.