الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

غى اعرف من تجاربكم ياجماعة خط السير الاماراتي والتوقف؟؟ومن معي فيها

غى اعرف من تجاربكم ياجماعة خط السير الاماراتي والتوقف؟؟ومن معي فيها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زهرة العبير
    زهرة العبير

مبتعث مجتهد Senior Member

زهرة العبير كندا

زهرة العبير , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى تسويق , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • تسويق
    • أنثى
    • جدة, الممكلة العربية السعودية
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

March 11th, 2009, 02:13 AM

السلام عليكم
    انا انشاءالله سفري يوم22\3\2009
    وخط سيري على الطيران الاماراتي
    جدة دبي وبعدين توقف 9 ساعات ونروح فندق
    وبعدها نشد ان شاءالله من دبي لتورونتو وتوقف 3 ساعات وبعدها
    من تورونتو لفانكوفر طيران داخلي
    ودي اعرف التوقف 3 ساعات كافية هل حانروح للجمارك في توونتو ولا في فانكوفر
    والشنط اقدر استلمها في فانكوفر مباشرة ولا لازم استلمها في دبي وبعدها استلمها في تورونتو واشحنها لفانكوفر
  2. ماعندي خلفيه عن سؤالك بس انامسافره بكره لتورنتو على الخطوط الاماراتيه ابغى اسال عن العفش المسموح فيه لاني قريت انه المسموح فيه 23كيلو شنطتين لشخص لكن اليوم انصدمت اتصل زوجي على الخطوط قالوا له 10 كيلوكل شنطه وانا ماني مصدقه
    7 "
  3. السلام عليكم
    فترة التوقف هل هي كافية او لا ما عندي خبر هن المدة الكافية لانهاء الاجراءات

بالنسبة للعفش ومكان استلامك الي اعرفه ان جميع خطوط الطيران بامكانك تسليم العفش من اول محطة وتستلمه في اخر محطه الي هي فانكوفر بالنسبة لحالتك

هذا الي اعرفه واتمنى للجميع التوفيق
    7 "
  4. زهرة بالنسبة لك:
    عندك الإماراتية من جدة- دبي- تورونتو وهنا في جدة تقولي لهم ابغا استلم العفش في تورونتو لآن لانتي على رحلة الإماراتية من جدة- دبي - تورونتو. بس ماتقدري تستلميهم بفانكوفر لأنك بتغيري الخطوط للكندية.
    يعني لمن تكوني بجدة بيعطوكي تكت للشنط ومكتوب عليها تورونتو يعني بتستلمي العفش في تورونتو.
    وبعدين تنقلي عفشك للخطوط الكندية علشان تروحوا لفانكوفر.
    أما بالنسبة للختم الدخول والستدي برمنت أول ماتوصلوا تورونتوا بتتجهوا ل كوستم a وهناك بتروحوا لإمقريشن وتقوقفون سرا وتعطونهم جوازاتكم والورقة اللي جات ويا الفيزا وصورة من قبولاتكم. وبيختمون على جوازاتكم ويعطونكم ورقة مدبسة بالجواز وهيا التدي بيرمت.
    أما بالنسبة للخطوط الإماراتية فالوزن المسموح 23 كيلو للشنطة الواحدة ولكل بالغ شنطتين أما الطفلة اأسالي عن موضوع كم لها من وزن وإذا مسموح تركبوها بالسلة للطفل أو لا.. اتصلي عليهم واستفسري عن أي شئ تبينه. ال10 كيلو هذا اللي مسموح تدخلي فيه الطيارة.. مسموح بشنطة ولابتوب تدخلوا فيها الطيارة بس انتبهوا لحجم الشنطة لا تكون كبيرة وماتركب بالرف حق الشنط اللي فوقكم بالمقعد.
    بالتوفييق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.