الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لأ والله مايصير هادا الكلام ؟؟ حرام عليهم

لأ والله مايصير هادا الكلام ؟؟ حرام عليهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أمل الحياة
    أمل الحياة

مبتعث مجتهد Senior Member

أمل الحياة كندا

أمل الحياة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالبة باذن الله بس بستنى , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طالبة باذن الله بس بستنى
    • أنثى
    • Kelowna, British columbia
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

March 20th, 2009, 02:59 AM

انا من جد نفسيتي تعبااااااانة بعد ماقريت خبر انو حيتوقف اصدار قرار الابتعاث في نهاية شهر ابريل
    طيب انا قبولي لسه قبل يومين وصلني وابغى اسافر الرياض عشان اختمه وبعدين اقدم على الفيزا الكندية
    طيب مرررررة معناها ماعندي وقت وخصوصا الفيزا تاخد وقت :-(
    ياريت اللي عندو خبر عن صحة هادا الكلام يقولي ويريحني
    من جد مرررة يئست..
  2. للآسف الكلام صحيح ..

وما راح يتساهلون في الالحاق .. لان الميزانية تآثرت شوي <_ كلآم غير منطقي منهم

لكن ان شاء الله في خلال الـ 6 شهور القادمة راح ترجع الآمور مثل آول وآحسن

اعتقد انها مسألة وقت عشان تخف الزحمة ..

توكل ع الله .. وان شاء الله ما راح يجيك الا المكتوب ..
    7 "
  3. يعني قصدكم خلاص نبطل شيء اسمه سفر ، بعد هالتعب لنا 6 شهور نتعب في القبول والفيزا وفي الاخير باي باي امريكا "
    قالوا ايش الميزانيه تأثرت السعوديه تصرف على دول الخليج كلها مو علينا يعني كله كلام فاضي منهم "
    الله يستر منهم بس وماعتقد بيرجعونها مره ثانيه مو لعب عيال هو
    والله يوفق الجميع ،،،
    7 "
  4. حصل خلط في الموضوع ناس يتكلمون عن الإلحاق وناس يتكلمون عن قرار الإبتعاث.
    بالنسبه لقرار الإبتعاث اذا عندك مصدر جيبيه لنا فين قريتي انه بيتوقف في ابريل؟؟
    مااظن يتوف اصدار قرارات لابتعاث بدري كذا خصوصا ان فيه طلاب الوزاره عجــــزت تجيب لهم قبولات زي طلاب كندا للبكالوريوس وانا منهم .
    ولا بيصير ظلم لنا كذا نتحمل اخطاء غيرنا وتضيع سنه من عمرنا عاطلين باطلين خصوصا ان الوزاره اجبرتنا اننا نسلم اصول شهادات الثانويه العامه.
    ارجوا ذكر المصدر بدل إطلاق الإشاعات.
    ودمتــــــم سالميــــــــن
    7 "
  5. لو تدروا انه اليوم متصل على وحدة القبول في الملحقية يرد عليه موظف ما اعتقد يخفى عنكم ويقول حنا محنا مسؤلين عنكم يالله طلابنا وقاعدين ندور قلت طيب حنا مرشحين وما جانا القبول قال طيب برضوا انتم خذوا الابليكيشن من الجامعات ووقعوا عليه وارسلوا لنا وحنا نجيب . اما المسؤلية على الوزارة هي اللي تجيب لكم القبول مو حنا. مره يقولوا نحن نجيب لكم قبول والوزارة تقول الملحقية والملحقية تقول الوزارة ويالله على نهج الفوضى . ومره يقولوا عشان تاخذ قبول من عندنا ارسلنا صورة القرار ياسلام وكيف يطلع القرار بدون فيزا وكيف تتطلع الفيزا بدون قبول . يعني صراحة انا اقوووول انه القبول للتخصصات الطبية صعب لكن ما توصل انهم مستلمين اسمائنا من زمان وقاعدين يماطلوا
    و الدكتور جوردن استقال بعد يعني زادت المشكلة بس ما اقول اللي حسبي الله عليهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.