الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التقديم على الابتعاث بعد الدراسه على الحساب الخاص

التقديم على الابتعاث بعد الدراسه على الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5516 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هاوي ابتعاث
    هاوي ابتعاث

مبتعث مميز Characteristical Member

هاوي ابتعاث الصين

هاوي ابتعاث , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الصين , تخصصى ما جستير ادارة هندسية , بجامعة Nanjing Uni. of Aeronautics and Astronautics
    • Nanjing Uni. of Aeronautics and Astronautics
    • ما جستير ادارة هندسية
    • ذكر
    • Nanjing, الصين
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

March 20th, 2009, 11:39 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعضاء انا عندي استفسار بسيط بس يمكن غائب عنكم ولم تفكرون فيه الان لو طلعت ادرس على حسابي الخاص وجاء وقت التقديم على البعثات اللي هو برنامج خادم الحرمين الشريفين اقدر اني اقدم عليهم ... مع العلم اني مجهز جميع اوراقي القبول والفيزا وباشرت الدراسه في المعهد..

2. انا مثلك رح ادرس ع حسابي في حال ماقبلوني بالمرحله الخامسه لكن السؤال متى يضمون الطالب للبعثه؟؟ وهل راح تطبق ال30 ساعه ؟ انا سمعت انو باليابان لمن تخلص سنه من الجامعه هم اساسا ح يدفعو تكاليف السنوات الباقيه مع مكافأه شهريه 6000 في هالحاله وش فايده ال30 ساعه اللي من الوزارة؟؟؟ انا ذكرت اليابان لاني مفكرة اطلع لها.نكست يير .وبالتوفيق خيو
    7 "
  3. أخي الكريم ..

المرحلة الخامسة من برنامج خادم الحرمين الشريفين ستحتوي على التخصصات الطبية فقط بالنسبة لمرحلة البكلوريوس .. هذا كلام الوزارة لكن الله أعلم كل يوم لهم كلام ..

أما الطريقة الثانية .. انك تنهي ثلاثين ساعة أكاديمية في الجامعة و معدل لا يقل عن ٢.٥ من ٤ ... وتنضم للبعثة بإذن الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.