الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة الملحقيه في الحصول على القبول ... هل من مجرب؟؟؟؟

خدمة الملحقيه في الحصول على القبول ... هل من مجرب؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجازف...ولكن
    مجازف...ولكن

مبتعث مميز Characteristical Member

مجازف...ولكن كندا

مجازف...ولكن , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • كندا
    • Jun 2008
    المزيدl

March 21st, 2009, 07:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اخواني الأعضاء

مشكلتي كتالي , متواجد بكندا اربعة اشهر و نصف , مبتعث من البرنامج الثالث _ تخصص تجارة الكترونيه
    طيلة الاربعة اشهر و انا احاول البحث عن قبول جامعي في تخصص تاجرة الكترونيه او نظم المعلومات الاداريه. النتيجه لم احصل على اي قبول من اي جامعة. ولكن لدي رغبه في اسخدام خدمة الملحقيه للبحث عن قبول علما بان معدلي جد و ليش جيداجدا كما يريدون , هل سبق بان احد جرب هذه الخدمة مؤخرا؟ و اخص بذكر طلاب الي في السعوديه.
    مجازف ... ولكن
  2. السلام عليكم ورحمة الله.
    أنا معدلي في البكالوريوس 3 والماجستير 4.6 / 5 .
    التوفل الله لا يفضح مسلم. 78
    تخصصي أحياء دقيقة. هل أستطيع الحصول على قبول دكتوراة مختبرلت طبية. أو انا جالس اضيع وقتي في كندا.
    وكما ذكر الاخ مجازف.... ولكن. هل الملحقية تقدر تجيب لي قبول ؟ و إذا كان صعب هل تؤيدوني في التحويل الى أمريكا؟
    وفق الله الجميع لما يحبون ويطمحون.
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الملحقيه كانوا حاطين الدكتور جوردن الله يذكروا بالخير كان يرد عالإيميلات أول بأول ويتابع ويجتهد مرة كان مريح المبتعثين وتعب وبعد كدا أستقال وفي روايه (أقالوه الملحقيه) وصار في واحد سعودي يقولوا الله لايبتلينا ونقدم عن طريقه مايتابع بس يقفلها في وجههم ومايساعد ولافي شي وكعادة السعوديين مايعرفوا الإيميلات ولا يردوا على التليفونات

لكن حاول وأرسل وربنا يختارلك اللي فيه الخير

تحياتي
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا الصراحه ما عندي خبره عن اذا راح تحصلوا قبول و لا , بس الي اعرفوا . ان الموضوع بالنسبه ليه صعب .
    على العموم هذا رد الملحقية يوم رسلت ارواقي لهم , هذا الكلام قبل شهرين او ثلاث تقريبا

"
    السلام عليكم...
    ناسف لعدم التمكن من مساعدتك لانخفاض معدلك العام GPA جيث تتطلب الجامعات في كندا معدل لا يقل عن 3.75 / 5 او 75% ولا ينظر بالطلبات التي لا تفي بهذا المعيار من قبل الجامعات الكندية .

ويمكنك مراسلة الجامعات في بريطانيا او الولايات المتحدة الامريكية او غيرها وعند الحصول على قبول اكاديمي غير مشروط يمكن تحويل بعثتك لتلك الجهة من قبل وزارة التعليم العالي...
    نتمنى لك التوفيق..."

و ياليل ما أطولك

و يقولوا ان التحويل كمان قفل على بريطانيا

يا ليل ما أطولك
    7 "
  5. طيب
    ليش ماتبحث عن الجامعات اللي تقدم تخصصك؟
    وبعدها تنظر لشروط كل جامعة ,, واللي يناسبك اعمل apply

و إذا كانت الشروط للجامعات الكندية مش منطبقة عليك ,, لا تضيع وقتك
    بل اجتهد في قبول من امريكا او استراليا أو اي دولة بالعالم

لا احد يعتمد على الملحقية إلا في قبولات اللغة , و قبول البكالريوس
    7 "
  6. اخي مجازف ولكن
    قبولك في كندا شبه مستحيل بمعدل جيد !مابغى احبطك ديا هي الحقيقة
    انت مقبول على البرنامج ولا جاي على الحساب الخاص؟؟؟

نصيحة
    دور لك بلد ثاني.
    بابا معدله في الماستـر 3.60 ومالقى لو قبول دكتوراه في الفيزياء الطبية ..تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.