الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في احد مجرب مكتب الفيفا اللي في المدينة؟؟

في احد مجرب مكتب الفيفا اللي في المدينة؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أمل الحياة
    أمل الحياة

مبتعث مجتهد Senior Member

أمل الحياة كندا

أمل الحياة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالبة باذن الله بس بستنى , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • طالبة باذن الله بس بستنى
    • أنثى
    • Kelowna, British columbia
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

March 24th, 2009, 01:49 PM

في احد رسل اوراق الفيزا عن طريق مكتب الفبفا اللي في المدينة؟؟
    وتنصحوني فيه ولا لأ؟؟
  2. اختي والله مايبيلها لا مكتب الفيفا ولاهم يحزنون
    ترى انا كنت مثلك مااعرف شي...هو اصعب مافي الموضوع تعبين الابليكيشن
    وهذي تقدرين تعبينه انتي بنفسك او اي مكتب ترجمه يعبونه لك وباقي طلبات الفيزا معروفه تكملينها وترسلينها مع اراميكس اسرع لك خاصه انك من سكان المدينه..بعدين انا على وقتي قبل ثلاث شهور طالع من المدينه ومافيها مكتب للفيفا ^_^ احلى ياحقون المدينه والله وتطورتوا من بعدنا

عموما موفقه اختي واي استفسار حنا بالخدمه..
    7 "
  3. والله انا يااختي اذا تبين رأيي ارسليها مع اراميكس

بعدين الله يعافيك تأكدي من الابليكيشن كأني شفت ناس يقولون بخانة الجامعه تكتبين جامعتك اللي متخرجه منها وهذا غلط الجامعه تكتبين جامعتك اللي جايك قبول منها بكندا وعنوانها تلقينه في خطاب القبول

وبالتوفيق
    7 "
  4. مكتب الفيفا يتعامل اساسا مع ارامكس
    بس نصيحتي كثير يرسلوا عن طريق ارامكس وتصير لخبطة في اوراقهم او مشاكل في الارسال بسبب ارامكس >> اعملي سيرش في هذا المنتدى على مشاكل ارامكس حتلاقيها كتيييييرة

نصيحة مجرب تعاملي مع الفيفا .. مو شرط تخليه يعبيلك الابلكيشن انتي عبيه وجهزي اوراقك وخليه يشيك لك عليه بس ..والمبلغ اللي راح ياخدوا منك صحيح اغلى من ارامكس لكن هي دفعة كاملة للتقديم ولاستلام الكشف الطبي ولاستلام الفيزا .. اما ارامكس ياخدوا منك مبلغ كل ما وصل شي .. في النهاية تطلع نفس الحسبة

شوفي اللي يريحك واعمليه والله الموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.