الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل أريــــــــــــــــــــد حلا

عاجل أريــــــــــــــــــــد حلا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الالماسي
    الالماسي

مبتعث مستجد Freshman Member

الالماسي كندا

الالماسي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى مهندس اتصالات , بجامعة كلية التقنيه الالكترونيه
    • كلية التقنيه الالكترونيه
    • مهندس اتصالات
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

March 26th, 2009, 09:38 PM

مساء الخير يا أعضاء هذا المنتدى الذي أدين له بعد الله بإرشادي الصحيح لأمور الابتعاث
    والان انا في امس الحاجة لاعضاء هذا المنتدى لمساعدتي وارشادي للطريق الصحيح
    اولا انا قصتي قصة
    عندما فتح باب الابتعاث للمرحلة الرابعة تقدمت زوجتي وتم بحمد الله قبولها واصدار قرار الابتعاث لكندالدارسة الماجستير وكذلك التذاكر وتحديد موعد السفر يوم 6/4/2009
    واعتماد اسمي كمرافق لها ولابني وقمت بترتيب اموري بناء على ذلك فبعت السيارة وسلمت بيتي المستاجر واحضرت قبول جامعي لي واستخراج فيزا دراسه لي وعندما تقدمت لعملي في الخطوط السعوديه باجازة مرافقة من غير راتب رفضوا اعطاي والنظام يسمح لي بذلك واصدروا قرار بوقف جميع الاجازات الدراسيه ومرافقة المحارم وقمت بعدت محاولات لمقابلة معالى المدير العام المهندس خالد الملحم ولكن باءت بالفشل والان فيه محاولات جادة لاحضار امر ملكي لمرافقة زوجتي وابني
    علما ان هذا القرارصدر بعد انهاء اجراءت بعثة زوجتي بشهر وتم مماطلة لحين اصدار القرار
    فالان تفكيري اصبح مشلول وحالتي النفسيه سيئه فما العمل برايكم ارجو ان لا تبخلو علي بارايكم
    وللمعلوميه قرار ابتعاث زوجتي بتاريخ 5/2/2009 وينتهي 5/5/2009
    وبدايه الدراسه 27/04/2009 والوقت غير كافي لنا
    ولازل انتظر فرج الله والسؤال هل اذهب للوزارة واقوم بتمديد قرار الابتعاث واخبارهم بذلك او تاجيل البعثه 3 شهور
    علما انه لايوجد محرما لها غيري
    من لديه الحل او يستطيع مساعدتي فبارك الله فيكم وشكرا
  2. أهلين أخوي الألماسي
    أنا كمان نفس حالتك زوجي في الخطوط السعوديه ورفضوا إعطاءه إجازة من غير راتب بسبب الخصخصة و قالوا لزوجي إنو حتى إلي أخدوا إجازات من السنه إلي راحت حيرجعوهم ولازم يباشروا قبل نهاية السنه هذي وأرسلت للوزارة أسألهم عن إمكانية إعطائي خطاب يجبرهم على إعطاء زوجي إجازة فردوا عليا بعدم إمكانيتهم بإجبار أي جهة عمل بإعطاء إجازة وبالتالي أضطررت إلى تغيير المحرم
    فالله يكون في عونكم لازم تغير المحرم في أسرع وقت عشان لا تروح عليها البعثة
    والله يسهل أموركم و أمور الجميع ياااارب
    7 "
  3. والله حالتكم صعبة ... انا بجد ماادري ايش اقول ... انا عندي انو تستقيلوا احسن وحتفكروا هل حنلاقي وظيفة احسن من اللي في الخطوط

انا اقولك خبرة عمل في مكان كويس + دراسة لغة + ماجستير ممكن يؤهلك لوظيفة اعلى من اللي انتا فيه ممكن مدير ادارة

او لو تروح الوزارة وتكتب خطاب عن المشكلة امكن يساعدكم جرب والله يسهل لك امورك وعليك بالدعاء كثرة الاستغفار

والله يوفقكم
    7 "
  4. اخي الكريم
    بما انه لايوجد محرم غيرك
    عندك خيارين بنظري:
    اعط الوزاره خبر يمكن تتساهل معك لحد ماتجيك الإجازه
    او تستقيل وتتوكل على الله بما انك بعت سيارتك ومستعد من جميع النواحي

والقرار الاول والاخير لك طبعاً
    الله يفرجها يارب وتتسهل بإذن الله

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.