الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحجاب في كندا ..

الحجاب في كندا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5503 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انتي رايحة عشان تدرسين وتتعلمين

البس الى تبينه وخلي همك في الهدف الى انتى جايه عشانه وهو الدراسه
    لا تكثرين من الأفكار ..انتى في ديره محد يطالع لقافه ولكن ممكن زي ماقالوا الأخوان بعض الأسئلة لأنهم مايعرفون شي عن الديانات عموما والإسلام خاصة
    والله سبحانه وتعالى مطلع على النوايا ولا تنسين ذكر الله في كل وقت
    7 "
  2. كل واحد صار يقول وجهة نظره وناس تقول لا لاتتنقبي وناس تقول تحجبي نصييييييييييييحة الكلام راح يصير كثير واختلاف الاراء بدا من اول المشاركات اتصلي على شيخ واساليه قولي لي انا مسافرة كندا وابي اغطي وجهي وخايفة انه تحصل مشاكل
    اسألي واحد متخرج من كلية الشريعة ودارس على يد مشايخ كبار . شفتي حتى لو جبت موضوع مصافحة الرجل للمرأة في الخارج راح تصير اختلاف اراء. وممكن انت بنقابك راح يتسالوا ويبحثوا عن السبب المراه ليش تغطي في الاسلام . بعد كذا ممكن راح يدخلوا في الاسلام. ويا اخواني الدين مو اراء الدين احكام وشروط. وبالنسبة الاجتهادات في الاحكام فلا انا ولا انتم نقدر نجتهد . الاجتهاد لاصحاب العلم. والحجاب مو عادة الحجاب عبادة . والغرض من الحجاب في هذه الايه قال الله تعالى( يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُلْ لأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِنْ جَلابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَنْ يُعْرَفْنَ فَلا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَحِيماً )
    7 "
  3. الله يجزاكم خير جميـــعا ً المؤيد والمعارض ..

لــــكن السؤال الي انا وجهته هو هل في بنات يغطون الوجه والا لا ..!!

واذا فيه كيف يمشون أمورهم ..!!!

وأنا عارفه انوا احنا راح نكون في بلد يحترم الأديان السماويه جميعاً ..
    والله يدلنا على الي فيه الخير في كل زمان ومكان والحمد لله تطمنت انوا في بنات في نفس وضعي وماواجهتهم مشاكل والله يجعل شباب المسلمين بنات وشباب خير ممثلاات للدين الإسلاامي ويحفظ لنا حجابنا الي فيه سترنا وعفافنا ..
    7 "
  4. مأقول إلا الله يسترنا وياك وأخواننا وأخوتنا المسلمين والمسلمات ، فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض

والله يجزاك خير على حرصك ،

وكلام " بدر جدة " كاااااااااااافي ، وعليكِ بالدعاء .

تحيااااااااتي يا بدر جدة
    7 "
  5. نوره انتي اسئلتك كثيرة وفيك قلق غريب لازم تعتمدي على ربك ولاتفكري في اشياء كان كندا وحش وفيها اشياء غريبه الا لو اول مره تسافري الله واعلم بس كل شي موجود وبالنسبه لطفلك ربنا يسهلها ومايحتاج ختم الدخول له في البدايه تقدري تضفيه على جوازك او جواز ابوه وراح يكون الختم واحد وممكن تشوفي عائله عربيه يكون الطفل عندها وقت دراستك ولا يتكرم ابوه يجلس معه ويدرس في فتره المساء وكل شي يحتاج تفكير مو تردد وخوف
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.