الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله لايهينكم ابي ارقام مكتــــــب قبولات - او اماكن مكاتب القبول بالرياض او الوسطى

الله لايهينكم ابي ارقام مكتــــــب قبولات - او اماكن مكاتب القبول بالرياض او الوسطى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5504 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علي الناصر
    علي الناصر

مبتعث جديد New Member

علي الناصر غير معرف

علي الناصر , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى مبتعث قيد التنفيذ ( مصر ) , بجامعة -
    • -
    • مبتعث قيد التنفيذ ( مصر )
    • ذكر
    • -, -
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

April 1st, 2009, 02:22 PM

الله لايهينكم ابي ارقام مكتــــــب قبولات لجامعات والمعاهد بكــندا - او اماكن او ارقام مكاتب القبول بالرياض او الوسطى

تخصص طب اسنان بكلريوس + ومعهد لـــــــغـــــــــــــــه

انتظركم ياخواااان تحيااااتي
  2. اخوي في شخص جدا ممتاز يجيب قبولات بمقابل مادي اسمه المملكة وهو عضو في هذا المنتدى
    هذا رابط بملفه الشخصي http://www.mbt3th.us/vb/members/34217.html
    ويمكن مراسلته على الايميايلnader1984s(@)yahoo.com
    مع حذف الاقواس,
    تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. الله يرضالي عليكم اخواني اخوااااتي الله يوفقكم ويسدد خطاكم ويكفيكم شر هالدنيا << يتخيل جدته تدعي لوول شكرا من كل قلبي

على فكره المملكه اعطوني الشباب هويته وراسلته عالخاص ولايرد لعل وعسى يرد عالاميل هههههههههه الله يوفق
    7 "
  4. انا يا أخون ما انصح في مكتب اي جيك (( جدة )) المعتمد من وزارة التعليم
    لأن انا ذهبت الية شخصياً لتقديد دراسة اللغة الانجليزية ودراسة هندسة ميكانيكية بكالوريوس فطلب مني مبلغ ولكن لا اتذكره
    ولكن قالي بالحرف الواحد لازم تدفع رسوم دراسة اللغه الانجليزية لتقديم الطلب واصدار ورقة القبول
    قلت له انا ماعندي اي مشكلة ادفع مقدماً بس لو تم رفض الفيزا من قبل السفارة هل مبلغ الدراسة يسترد قال لا المبلغ لايسترد
    انا اعرف انو رسوم الخاصة للمكتب غير قابلة للاسترجاع وذلك بمى يسمى خدمة اتعاب ولكن انا لا اسئ بالمكتب ولكل شخص له حرية التعبير وكل واحد يفهم زي مايحب

شوف اخي الكريم انا قدمت على مكتب اسمو(( خبراء التعليم ))في الرياض شارع الضباب اسكان المعذر
    رسوم التقديم 1250 ريال بالاضافة الى رسوم مبلغ application fee التابع لموقع الجامعه يعني تقريباً كل المبلغ 1700 ريال
    وهذا رقم المسؤل عن الدراسة في كندا اسمو avish (افيش)
    0564372456
    وهذا رقم د/ حاتم وهو المسؤل عن المكتب
    0502999175
    واتمنى أن اكون افدتك بذلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.