الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول مرافق في معهد

قبول مرافق في معهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5499 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nanafd4
    nanafd4

مبتعث مستجد Freshman Member

nanafd4 كندا

nanafd4 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى نانو , بجامعة تورتنتو
    • تورتنتو
    • نانو
    • ذكر
    • لالالا, لالالالا1
    • كندا
    • Nov 2008
    المزيدl

April 7th, 2009, 05:17 PM

مساء الخير للكل

اتمنى ان اجد اجابه

طلبت قبول من معهد في تورنتو بصفتي مرافق لزوجتي لاستخراج تأشيرة طالب وطلب مني المعهد
    رسوم تعادل 33 الف ريال او ضمان مالي فما هو الحل ؟؟

ماهي الاليه للحصول على الضمان المالي وشكرا لمن يعطيني الحل ؟
  2. هلا أخي الكريم
    بالنسبة للمعاهد في كندا ومن خبرتي في عملية القبولات فهي كالتالي

1. معاهد تعطيك قبول مقابل رسوم تسجيل بسيطة في حدود 500 ريال سعودي.
    2. معاهد تطلب منك دفع كامل الرسوم الدراسية للفترة المطلوب التسجيل فيها. ويبدو أن معهدك كذلك.

بالنسبة لقبولات المرافقات والمرافقين كحالتك يا عزيزي

فهناك معاهد أصبح لديها خبرة ومعرفة عن نظام الابتعاث وأن المرافق من حقه الدراسة مع زوجته، وبالتالي تمنحك القبول مجانا عند تقديمك عليها.

وهناك بعض المعاهد التي وبغض النظر تطلب منك إما الضمان وإما المبلغ.

فإذا إنك شرحت للمعهد حالتك، ورفض، فمالك إلا تشوف معهد ثاني يعطيك قبول برسوم رمزية، أو تشوف المكتب اللي جاب لزوجتك القبول وتطلبه يجيب لك القبول.

آخر الحلول:
    إرسال تفاصيل طلبك لي على الإيميل وساعمل على حصولك على قبول إما من معهدك أو معهد آخر في المنطقة المحيطة بك.
    ولكن تذكر أنك وفي حال حصولك على قبول، فستطلب منك السفارة إثبات امتلاكك لمبالغ كافية لتغطية تكاليف الدراسة، ولن تقبل السفارة حجتك بأنك ستلتحق بالبعثة فور وصولك.
    nader1984s(@)yahoo.com

وبالتوفيق إن شاءالله.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nanafd4
    مساء الخير للكل

اتمنى ان اجد اجابه

طلبت قبول من معهد في تورنتو بصفتي مرافق لزوجتي لاستخراج تأشيرة طالب وطلب مني المعهد
    رسوم تعادل 33 الف ريال او ضمان مالي فما هو الحل ؟؟

ماهي الاليه للحصول على الضمان المالي وشكرا لمن يعطيني الحل ؟
    السلام عليكم اخوي المسأله بسيطه

انت ارسل قبول زوجتك اللي معك لنفس المعهد وقولهم انا مرافق لها ويكون رقم الطالب لك بنفس رقم الطلب اللي من ترشيح الوزارة
    على سبيل المثال
    رقم الطلب حق زوجتك
    KAS012345
    يصير رقم الطلب حقك بنفس القبول حقك
    KAS012345-2
    هذا اللي صار معي انا واخوي لانه مرافقي وبعد 4 ايام بالكثير يوصلك قبول..

اما بالنسبة للضمان المالي علشان فيزا الطالب.. خلي زوجتك تراسل القسم النسائي بالوزارة وبالتحديد أ-نصره لانها مختصه بالخطابات للسفارات
    وتقول (أبي خطاب للسفارة الكندية يُفيد أن فلان بن فلان مرافقي بالابتعاث وانتبه لااااااااااااا تقول لهم انه تبي علشان ضمان مالي لك,فقط تقول خطاب للسفاره علشان تتسهل اجرااءت الحصول على الفيزا لي ولمرافقي )..وبس تأخذ الخطاب من الوزارة خذ منه نسخه وحطها مع اوراقك ونسخه مع اوراقها وبكذا يكون الضمان لك ولها ... وهذا كلامي من تجربتي وبأن الله الفيزا تجي بعد اقل من اسبوعين من ارسال الفحص الطبي..

اتمنى اني افدتك
    7 "
  4. 1- مكتب ايجيك جاب لاخوي قبول بدون ضمان مالي بس دفع رسوم للمعهد 1000 ريال(طبعا اخوي مرافق)

2-عشان تحصل على فيزا طالب لازم يكون عندك شهادة بنكية ( مو شرط باسمك لاي شخص يربطك فيه صله مثلا اخ خال عم )برصيد لايقل عن 30 الف ريال من البنك باللغة الانجليزية+كشف حساب لرصيد جاري 3شهور مضت+ورقه تعريف من العمل للشخص اللي عنده حساب بالبنك مترجمه انجليزي+ورقه كفاله باللغه الانجليزية تكتبها ويوقع عليها الكفيل(اذا تبغى نموذج اكتبه لك) .. وسلامتك
    وفي اقل من اسبوعين ان شاء الله توصلك الفيزا
    7 "
  5. شكرا لك يالمملكه ويامسك العتيبي وفقدتك

شكرا على الردود السريعه

اتأسف على التاخر بالرد

معليش ابي اعقد الامور شويتين

مجرد سؤال

لوخليتها فيزة مرافق لزوجه
    واذا وصلت كندا اقدم على الملحقيه واستخرج فيزة طالب

ايش رايكم ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.