الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص وقت الفراغ

بخصوص وقت الفراغ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6332 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A........K
    A........K

مبتعث جديد New Member

A........K غير معرف

A........K , تخصصى student , بجامعة Maastricht university
    • Maastricht university
    • student
    • غير معرف
    • Maastricht, Limburgish
    • غير معرف
    • Dec 2006
    المزيدl

December 18th, 2006, 05:43 PM

عندي موضوع جميل حبيت اطرحه للتنبيه

الا وهو وقت الفراغ اللي احنا فيه الان

فيا حبذا ان الواحد يشغل نفسه في ما يستفيد منه مثل دورات في اللغه وما الى ذلك

فان الواحد لو اخذ دوره في اللغه مثلا وقت الفراغ هذا خلونا نقول انه استفاد من وقته

يعني خلونا نقول انه ماسيطر على اللغه بل نقول نصف اللغه على الاقل فذلك يساعده في اكمال

مرحلة المعهد في اسرع وقت والشروع في الدراسه باذن الله
  2. مرحبا
    الصراحة عن نفسي جربت معاهد الانجليزي من قبل .. استفادتي منها ماجت حتى 2% .. ما احس ان معاهدنا تطور الواحد .. وفي معهد رحته وعن حساب ان هو مشهور وسمعته جيده وصار له سنيين موجود حسيت ان هو نزل انجليزيي ما رفعها .. امريكيه كانت تدرسنا وماتتكلم ولا كلمة انجليزي كلا عربي !!
    مادري يعني يمكن في معاهد جيده بس اني اتكلم عن الي عندنا في الشرقيه ..
    حاولت اسجل في دورات الانجليزي الي تبع جامعة البترول بس خساره ماسمعت عنها الا متأخر .. اتوقع ان هي بتكون ممتازة لانها تبع الجامعه .. وبعدين هي الووزارة تخلينا نعرف نرتب امورنا .. كل يوم تقول شي ..
    بس من فترة صرت اتعلم انجليزي بنفسي من النت وكتب شريتها ..
    سوري على الاطاله
    والله يوفق الجميع ان شاء الله
    7 "
  3. كلام جميل اخواني ,واللغة بشكل عام مفيدة , سواء الانجليزي او الياباني مثل ما ذكر اخوي سوبرفلاش , أنصحه بأن يحفظ الحروف اليابانية على الأقل الكاتاكانا والهيرقانا والحاجات الاساسية المتوفرة بالنت , مثل الارقام والايام والاشهر , توفر عليك مستوى على الاقل في المعهد وتحسس المعهد انك مجتهد قبل ما تجيهم تكون نظرتهم لك باحترام وانك مهتم , سبق لي ان طرحت مووضوع شبيه لهذا في منتدى اسيا ولكن لاحياة لمن تنادي ,ولا اي تجاوب من اهل الرياض ,وشكرا لكم.
    7 "
  4. شكرا اخوي لى طرح الموضوع الرائع

والله الوزارة لاخلت الواحد يعرف يسافر ولا يجلس ولا حتى ينام وبعدين المعاهد الى عندا فاشلة بصراحة هذا رايي الشخصي وانا مع كلام الاخ الرائع كافي صدمات في ان اللغة بتروح تدرسها هناك والحين ماعليك الى قضاء اكثر الوقت مع الاهل والتسلية يعني بلايستيشن وكورة خخخخخخخخ وشوية كلمات انقليزي وهولندي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.