الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إسـتـفـسـار عن طلاب الماستر في الدول الاوروبية

إسـتـفـسـار عن طلاب الماستر في الدول الاوروبية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6311 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية east17
    east17

مبتعث جديد New Member

east17 الولايات المتحدة الأمريكية

east17 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineer , بجامعة soon
    • soon
    • Engineer
    • ذكر
    • In the Moon, نجم ايفا
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

January 9th, 2007, 01:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تـحـية طيبه للطلاب المبتعثين وأيضا غير المبتعثين

استفساري هل يوجد هناك قبول لطلاب الماستر في الدول الاوروبيه مشروط بدون اجتياز التوفل بمعنى اخر يعني عندنا هنا بامريكا بعض الجامعات تعطيك قبول مشرووط والشرط يكون انك تدرس في معهد اللغه الانقليزيه تبع الجامعه نفسها ولازم تعدي كل المستويات طبعا دا الكلام ينطبق على جامعات كتيرة بس في جامعات ما يمشي دا الكلام معاها طلبها الوحيد للماستر هو التوفل

ما ادري ايش رأي الاخوان ؟ أتــمــنى التــفــاعل ع الموضوع
    يا ر يت لو في احد عندو خلفيه عن الموضوع بس يكتب لي اسم الجامعه وانا اتصرف

تحياتي
  2. هلا فيك أخ زيزو بس برضو ما فهمت من كلامك

قصدك التوفل تبع المعهد نفسو او التوفل تبع الشركةets

اللي هو www.toefl.com هذا تبع الشركه اي تي اس ETS

لو كان كلامك انو الدراسه تكون في المعهد ونهاية السيشون او نهاية الفصل الدراسي المعهد نفسو يسويلي اختبار خاص فقط بطلاب المعهد والاختبار يكون بالمعهد حيكووون مررة تمام

لان اختبار التوفل الجديد الاي بي تي IBT دائما يكون عن طريق الشركهETS
    وبصرااحه انا قد جربت الاثنييين هنا بامريكا تبع المعهد كان بيبر تيست وكان سهل جدا وجبت درجه خياليه يعني شوي بس عن الفل مارك وجربت كمان الاي بي تي وجبت 500 ولاقدرت اعديها

سؤالي واستفساري بامريكا كل الجامعات تقبل التوفل تبع الشركه ETS وتقبل كمان التوفل الخاص بنفس الجامعه( عشان يضمنو انك درست بمعهدهم ) هل دا الكـــلام مو جود ببريطانيا ودول اوروبا زي المـــــــــانـــيا

تحياتي للجميع

مصطلحات
    ibt= internet based test هذا اختبار التوفل الجديد اللي هو بعد كمبيوتر بيسي تيست cbt
    ets= هو موقع الشركه العالميه لاختبارات الطلاب الاجانب او الطلاب الغير متحدثين باللغه الانجليزيه طبعا في هذه الشركه اختبارات عديده من ضمنها الجامات و الجي ار اي وايضا التووفل

تحياتي

اتمنى احد يفيدني !!!!!!!
    7 "
  3. أخي الفاضل عذراً للتأخر في الرد لكن هنا ساسوق لك معلوماتي فقط عن المانيا
    إن نظام التعليم العالي بالمانيا باللغة الانجليزية يعد من التعديلات الجديدة بالمانيا والجامعات تبذل جهدها لتواكب تطور الجامعات الاوروبية بإدراج نظام الماستر بلغات غير الألمانية ويعد نظام جديد كما قلت. ومدة دراسة الطالب هنالك 4 فصول دراسية والبعض 5 فصول دراسية وكل جامعة لها طريقة مختصه بها.
    وبعض الجامعات تعد الدراسة بها وحسب النظام الموجود مغريه للبعض.
    وموضوع اللغة الانجليزية وشروط اللغة المطلوبة تختلف من جامعة الى جامعة لدرجة الحيرة، وبفتح موقع الجامعة عبر الضغط على التخصص ستجد الشروط ومواصفات التخصص وكل مايهمك وللزيادة تراسل الجامعة.
    وهنا الفت نظرك الى أمر بعض الجامعات تطلب المعرفة باللغة الألمانية ولو اساسيات اللغة فإنتبه.لذا استفسر من الجامعة مباشرة عبر القسم المعني عن ذلك.

لن أطيل عليك لقد بحثت لك على اساس أن طلبك لمرحلة الماستر وتخصص مهندس وخرجت بعدد 137 جامعة تقدم تخصصات هندسية ويتبقى عليك فرزها حسب التخصص المناسب لك انظر هنا:

اما إذا كنت تود البحث عن تخصص معين في الهندسة فانظر هنا:

هذا ماتوفر لدي الساعة وانا بإنتظار أي استفسار منك عن المانيا خصوصاً

وعذراً لتاخري بالرد

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.