الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني اسأل الله لك من يساعدني ان يفرج همه وغمه ويوفقه في دراسته يارب

افيدوني اسأل الله لك من يساعدني ان يفرج همه وغمه ويوفقه في دراسته يارب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5242 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امير الجود
    امير الجود

مبتعث مستجد Freshman Member

امير الجود الولايات المتحدة الأمريكية

امير الجود , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعتي الحبيبة
    • جامعتي الحبيبة
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • في ارض الله, لايوجد
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 18th, 2009, 12:43 PM

بصراحه ناوي اكمل في بريطانيا
    بس قالولي ان تخصصي (موارد بشريه او ادارة اعمال لسه ماقررت) يشترط فيه خبرة ومدري ايش
    او قالوا اختبار جيمات ما ادري حتى ايش اختبار الجيمات ويمكن يكون عقبه من غير عقبة اللغه اللي حاول اتغلب عليها الحين ولو فيه اختبار جيمات يمكن حتى ما اكمل بسببه من كثر ماني خايف منه
    يعني ما اقدر احصل قبول يشترط اختبار التوفل فقط او اقدر احصل قبول غير مشروط بس وين الافضل مشروط ولا غير مشروط
    واذا وصلت هناك اقدر اغير تخصص يعني اقصد ان ابتعاث الملك عبدالله لايشمل التخصص ادارة اعمال وموارد بشريه فمثلاً هل اقدر اطلع على اني بدرس محاسبه واذا وصلت هناك اقدر اغير التخصص او اسويها من الوزارة
    افيدوني
    واسأل الحليم جل وعلا ان يسهل دراسه كل من يساعدني
    ويفرج همه وغمه
  2. اخي الكريم ,,,

اولا بالنسبة للتخصصات الخاصة بالموارد البشرية وادارة الاعمال فانه من الصحيح ان نقول انها تحتاج الي خبرة عملية او شهادة تضمن ان من يحملها قد مر عليه فترة زمنية معينة في وظيفة مرتبطة بأي منهما .

لا تسيء الظن بي عندما اخبرك انني اعرف العديد من الاخوة الذين قامو بتلفيق شهادات الخبرة لغرض الخير في هذين التخصصين تحديدا حتي يتمكنوا من الحصول علي قبول وهذه هي الطريقة الوحيدة او بمعني اخر هذه هي الطريقة المتعارف عليها لخداع الجامعات البريطانية.

وان كنت انا قد تمكنت من احضار القبول للعديد من الاشخاص في هذا المجال الا انني يجب ان اطلعك علي بواطن الامور.

والله الموفق...

وليد نور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.