الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة ال UCLمين درس او يدرس فيها

جامعة ال UCLمين درس او يدرس فيها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5069 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية vacation
    vacation

مبتعث جديد New Member

vacation المملكة المتحدة

vacation , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى arts and humanities , بجامعة king AbdulAziz Uni
    • king AbdulAziz Uni
    • arts and humanities
    • أنثى
    • uk, uk
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

May 13th, 2010, 10:42 PM

اخواني ياريت احد عنده اي فكره عن الUCL انا عندي قبول ماستر وخايفه سمعت انها صعبه انا فبولي linguisticsأتمني الرد بأي معلومة
  2. الجامعه روووعه وكنت حابه هذا التخصص بالذات في الجامعه وراسلتهم لكن خفت من الحياه في لندن يقولوون غاليه وماتنطاق وكل مكافاتي تروح بسكن .. انتي ايش بتسوي ؟

توكلي على الله الجامعه من أفضل الجامعات البريطانية وبروووف في جامعه الملك سعود متخرج منها ونصحني فيها
    وبالنسبه للصعوبه اتوقع ما فيه شي صعب عليك لان الجامعه قوووويه جدا وخاصه في هذا التخصص

نصيحتي لك توكلي على الله .. بس قولي لي ايش بتسوين في الحياه في لندن ؟ لان نفسي أدرس بـ UCL لكن غلاء لندن مخوفني ..
    7 "
  3. طموح معيده جزاكي الله خير والله طمنتيني. صحيح لندن غاليه بس علشان انا ادرس لغه فيها وبدأت أستقر وصعبه التنقل وخصوصا مع الاطفال. يلا قدمي عليها انتي كمان وندرس مع بعض . بس ما فيها أبلايد لنجوستكس للأسف؟ أنتي ايش رأيك؟؟
    7 "
  4. الله يعييينك.. طيب من تجربتك بالحياه في لندن تنصحيني اعيش فيها ..خاصه بما يتعلق بالغلاء؟ لاني مابي اهتم بأمور ماليه وابي اركز على دراستي...

الشي الثاني... انتي مو حابه اللغويات النظريه؟ هي فعلا مافيه الا لغويات نظريه فقط .. وهو قوويه في هذا المجال ...
    انا حابه اللغويات النظريه بس كثير نصحوني بالعكس... عشان كذا قدمت على اللغويات التطبيقيه..
    لكن بقدم عليها كمااان لاني حابتها وهي من افضل الجامعات البريطانية بعد اكسفورد وكامبيردج ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.