الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يسعدكم لا تردوني خائبا اريد اجابة فقط

الله يسعدكم لا تردوني خائبا اريد اجابة فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5081 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abu liina
    abu liina

مبتعث جديد New Member

abu liina المملكة المتحدة

abu liina , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English , بجامعة not yet
    • not yet
    • English
    • ذكر
    • manchester, cheshire
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 27th, 2010, 02:35 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...
    اخواني و اخواتي انا مرافق لزوجتي و في بريطانيا حاليا و راح اقدم اوراقي عشان انضم للبعثة ..
    لدي بكالوريوس لغة انجليزية و معدلي 4.29 و لكني محتار هل اكمل الماجستير في نفس تخصصي او لا .. المهم عندي مجموعة استفسارات ارجو الاجابة عليها :
    1- هل اكمل ماجستير في نفس مجال تخصصي و هل ستوافق الملحقية عليه ؟
    2- هل اكمل في هذا التخصص msc management و هل هو تخصص ممتاز .. هو ماجستير مثل ال mba و لكن للمتخرجيني الذين ليس لديهم خبرة عمل ؟

هذه فقط استسفارتي و لكم مني ان ادعي لكم عند كل صلاة بالنجاح و التوفيق ..
  2. حياك الله اخوي وبالتوفيق ان شاء الله
    اولا انت يحق لك دراسة اللغة واذا كنت لاتريد دراسة اللغة وتستطيع ان تحصل على درجة الايلتس المطلوبة اللي هي 6.5
    بعد ذلك تحصل على قبول غير مشروط وتبداء الدراسة .
    بانسبة لتخصص MSc Management
    فهو تخصص جيد و mba كذلك تخصص جيد ولكن لااعرف الكثير عن هذين التخصصي ولكن حسب سؤالي لااحد الأساتذه اشاد بكلا التخصصين وقال ان mba مجالها اكثر في القطاعات الخاصة والشركات و MSc مطلوبة في القطاعات الحكومية
    ومده دراسة الماستر سنة واحد في كلا التخصصين وتستطيع احضار القبول حتى تبداء في سبتمبر القادم
    واي خدمه انا موجود
    وفقك الله اخوي ودعواتك
    7 "
  3. اولا الله يوفقك يارب وتنظم للبعثه والامور ان شاء الله سهله
    الشي الثاني تكلم الماستر في الشي الي تحب انته وتشوف انك راح تبدع فيه لانك تبي تغير تخصصك تغير جذري فانا اشوف الي ترتاح له تكمل فيه اما بالنسبة للتخصصات فكلها مطلوبه ا شاء الله عندنا
    وبالتوفيق
    لاتنسىنا من دعائك
    7 "
  4. الله يوفقك يارب.. زي ماقالوا الاخوان اختار التخصص اللي يتوافق مع رغباتك واهتماماتك وطموحاتك في المستقبل
    ولو حاب تكمل في تخصصك انصحك بالتيسول لو حاب التدريس او الترجمه واللي اشوف لها مستقبل حتى بالقطاعات الحكوميه زي الوزارات وغيره ( وهذا انصحك فيه بقووه)

لكن لو حاب تخصص غير بصراحه مااعرف ولا عندي خلفيه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.