الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حصلت على 6 في الايلتس و ارغب في قبول باي ثمن

حصلت على 6 في الايلتس و ارغب في قبول باي ثمن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5047 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abu liina
    abu liina

مبتعث جديد New Member

abu liina المملكة المتحدة

abu liina , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English , بجامعة not yet
    • not yet
    • English
    • ذكر
    • manchester, cheshire
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

June 30th, 2010, 09:04 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....

باختصار شديد : عندي بكالوريوس لغة انجليزية بمعدل 4.29 من جامعة سعودية حصلت على درجة 6 في الايلتس ... ابحث عن قبول غير مشروط باسرع وقت ممكن لاني مرافق و ابغى التحق بالبعثة .... متاكد انه في اعضاء راح تعلق على درجة الايلتس و انها طايحة مقارنة بمعدلي في البكالوريوس .. فالرجاء قبل ان ينتقد ايا منكم ان يضع في الحسبان ان اختبار الايلتس يخضع لاشياء كثيرة منها الحالة النفسية , عدم الاستعداد و الحظ .. و الدليل انه في طلاب اللغة في وادي و هم في وادي اخر و حصلو على درجات عالية ... و هنالك نيتف سبيكرز ما قدرو يجيبو ستة .... فالرجاء اذا اراد احدكم ان ينتقد فلينتقد باسلوب علمي و مثفف ... المهم يا اخواني و اخواتي

ابغى اقبول في اي من التخصصات التالية و يا ليت في مانشستر او في مدينة تبعد بالكثير ساعة عن مانشستر ...

1-maba

2- linguistics

3- msc in managment

و مستعد لاي طلب ........... مشكوووورين مقدما
  2. ملاحظة وتعديل على الرد: تم قبل قليل تعديل الموضوع أعلاه من قبل الكاتب لإظهار مشاركتي الظاهرة أدناه بشكل مخزي، إن دل هذا على شي فإنما يدل جبن كاتب الموضوع و تأكديًا لفشله. أشهد الله عز وجل إني لا أشمت فيه ولكن هذا ما أراه والله أعلم.

ردي السابق كما كان بدون تعديل:

معليش اخوي عندي استقسار ما تحس ان علامتك في الايلتس شوي طايحة مقارنة بمعدلك في الجامعة ؟؟؟ المشكلة ان تخصصك لغة انجليزية يعني لو قلنا هندسة نسلك شوية اما انجلش ومعدل 4.29 وجايب 6 يعني مرة غريبة
    اذا تحس انك ما كنت مستعد للاختبار ذك اليوم انصحك تاخذه مرة ثانية
    واما اذا انك تحس ان ال 6 هو مستواك الحقيقي فالله يخلف على مستقبل البلد
    7 "
  3. الاخ الكريم ابو جندل :

والله ما ادري كيف ارد عليك ........ فعلا ضحكت من ردك الله يصلحك .... خلاص مرة وحدة الله يخلف على البلد اذا واحد متخصص لغة انجليزية جاب ستة ... طيب راح ارد عليك بكل ادب .... اولا اختبار الايلتس و كلنا نعرف انه هدفه مادي في المقام الاول .... بعدين تحقيق درجة ممتازة في الايلتلس تحتاج الى معرفة طرق الايلتس و التمرن عليها ... كمان احب اذكرك يا اخي الكريم اللغة بحر و يصادف في الاختبار يجيبو لك قطع عن اشياء ما مرت عليك و منها المصطلحات الطبية و الاقتصادية الخ الخ الخ ... اخي الحبيب فيه نيتف سبيكرز ما جابوا ستة للمعلومية ... و الحظ يا اخي له دور كبير كثير طلاب حققو درجة ما تعكس مستواهم ابدا .... عزيزي انا اختبرت هذا الاختبار مرة واحدة فقط .. و انا الان في مانشستر و اعرف انه مستواي ممتاز و لله الحمد و الدليل ثناء كثير من النيتف سبيكرز على مستوي حتى الجامعة لما رحت لهم قالوا لي لغتك جدا ممتازة و عارفين هذا الشي لكن للاسف في قوانين لازم نتبعها ... و انا في الاختبار صارت لي ظروف منها اني نقلت الاجابات بترتيب غير صحيح و لما عدتها راح الوقت المسموح لي .... عالعموم انا كتبت هذا الرد لانه للاسف ردك كان غير مؤدب و بطريقة ساخرة و يا ليت ترتقي بفكرك و ترد بشي عندك خلفية عنه .. الرد من اجل زيادة عدد المشاركات غير مرحب فيه و الله يهديك بس ... من جد انصدمت من ردك و حسيت انك من النوعية المتغطرسة النوعية اللي تحب النقد عشان تكون في الصورة .. تحياتي لعقليتك الغير مثقفة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جندل
    معليش اخوي عندي استقسار ما تحس ان علامتك في الايلتس شوي طايحة مقارنة بمعدلك في الجامعة ؟؟؟ المشكلة ان تخصصك لغة انجليزية يعني لو قلنا هندسة نسلك شوية اما انجلش ومعدل 4.29 وجايب 6 يعني مرة غريبة
    اذا تحس انك ما كنت مستعد للاختبار ذك اليوم انصحك تاخذه مرة ثانية
    واما اذا انك تحس ان ال 6 هو مستواك الحقيقي فالله يخلف على مستقبل البلد
    ام التحطيم ياشيخ
    وش هالرد بصراحة
    اهنيك على ذوقك
    وبصراحة اهني البلد الي تقوول عنها
    انك تنتمي لها
    احنا في غربة ونبي نفيد بعض ونشجع بعض
    مو نكسر مجاديف
    واللي داخل يتسلى يقلبها بلاي ستيشن اصرف

وبالنسبة ل 6 ف الايلتس مو اي احد يقدر يجيبها
    ناس ادخلوا 3 و4 مرات جابوا 5ونص كاعلى حد

لا تعليق بصراحة
    7 "
  5. طيب انت ليه يهمك راي الناس في درجتك ؟
    استغربت انك استبقت الردود ونوهت بانه لا احد يعلق على انخفاض الدرجة مقارنة بمعدلك ؟
    يعني هل انت فعلا تحس انها اقل من مستواك ؟
    اتفق مع راي الاخ ابو جندل ولكن اعتب على اسلوبه في الرد...
    7 "
  6. اخوي طلال 2010 اشكرك على مشاركتك ... بالنسبة لموضوع استباقي لردود الاعضاء لم استبق ردود الاعضاء و لكني عدلت الموضوع بعد مشاركة الاخ ابو جندل .... بالاضافة لم اطلب من احد ان لا ينتقدني بالعكس و لكني حددت الانتقاد بان يكون علمي و هادف لا اقل و لا اكثر اعد قراة موضوعي مرة و اخرى و ستعلم السبب .. و بالنسبة لاتفاقك مع الاخ ابو جندل هذا رئيك و انت حر فيه المهم انه كان في اطار مؤدب و اشكرك على ذلك و لكل انسان وجهة نظر ... بالنسبة لاختبار الايلتس تصفح في المنتديات الانجليزية ان كانت انجليزيتك جيدة و اقرا عن الايلتس و النيتف سبيكرز و اقرا مقالات عن الايلتس : الايلتس يا اخي الكريم يختبر لغتك و يخضع هذا الاختبار الى مصححين يختلفون في ارئهم ... على سبيل المثال ان اجد مقالتك ممتازة و غيري يجدها متواضعة ... في الاسبيكينج قد يجد الانترفيور ان اسلوبك ممتاز بينما اخر يجده عكس ذلك ... بالنسبة للريدنج تاتي لك قطع لم تمر عليك من قبل !!!! اقرا في منتديات النيتف سبيكرز عن الايلتس و ستجد الاجابة ... اخي الكريم اللغة بحر و متعددة اللهجات و لو استطيع ان احفظ قاموس الغة الانجليزية لاصبحت عالما ... اخي الكريم في اليسننج قد تمر عليك لهجة لا تفهمها ابدا بالرغم ان جميع الكلمات اللي يقولها تعرفها جيدا !! استطيع ان احضر لك رجل من قبيلة مختلفة عن قبيلك و ستجد نفسك تائها ... اخي الكريم اذا نيتف سبيكر في مانشستر قال لي انه ما يفهم الاسكوتلاندين .. فما رئيك ؟؟ من وجهة نظري اختبار يتم تقيم اربع فروع منه في ثلاث ساعات شي مبالغ فيه و لو تلاحظ ان كل سؤال يجب ان تحله في دقيقة واحدة ... فيه ناااس لغتهم جدا ممتازة لكن سرعتهم في الكتابة بطيئة جدا و انا احدهم .. فهل نحكم عليهم بان لغتهم سيئة ... اخي الكريم ارجو معرفة الايلتس جيدا و من ثم الحكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu liina
    الاخ الكريم ابو جندل :

والله ما ادري كيف ارد عليك ........ فعلا ضحكت من ردك الله يصلحك .... خلاص مرة وحدة الله يخلف على البلد اذا واحد متخصص لغة انجليزية جاب ستة ... طيب راح ارد عليك بكل ادب .... اولا اختبار الايلتس و كلنا نعرف انه هدفه مادي في المقام الاول .... بعدين تحقيق درجة ممتازة في الايلتلس تحتاج الى معرفة طرق الايلتس و التمرن عليها ... كمان احب اذكرك يا اخي الكريم اللغة بحر و يصادف في الاختبار يجيبو لك قطع عن اشياء ما مرت عليك و منها المصطلحات الطبية و الاقتصادية الخ الخ الخ ... اخي الحبيب فيه نيتف سبيكرز ما جابوا ستة للمعلومية ... و الحظ يا اخي له دور كبير كثير طلاب حققو درجة ما تعكس مستواهم ابدا .... عزيزي انا اختبرت هذا الاختبار مرة واحدة فقط .. و انا الان في مانشستر و اعرف انه مستواي ممتاز و لله الحمد و الدليل ثناء كثير من النيتف سبيكرز على مستوي حتى الجامعة لما رحت لهم قالوا لي لغتك جدا ممتازة و عارفين هذا الشي لكن للاسف في قوانين لازم نتبعها ... و انا في الاختبار صارت لي ظروف منها اني نقلت الاجابات بترتيب غير صحيح و لما عدتها راح الوقت المسموح لي .... عالعموم انا كتبت هذا الرد لانه للاسف ردك كان غير مؤدب و بطريقة ساخرة و يا ليت ترتقي بفكرك و ترد بشي عندك خلفية عنه .. الرد من اجل زيادة عدد المشاركات غير مرحب فيه و الله يهديك بس ... من جد انصدمت من ردك و حسيت انك من النوعية المتغطرسة النوعية اللي تحب النقد عشان تكون في الصورة .. تحياتي لعقليتك الغير مثقفة
    لا حول ولا قوة إلا بالله، ياخي يا مسكين روح اقرا ردي مرة ثانية وبتعرف ان فيك عقدة نفسية، اقسم بالله العظيم إنني لم أقصد الإساءة او التجريح فيك و إنما بالعكس كنت أحاول ان اشجعك حتى تأخذ الاختبار مرة ثانية.
    يجب أن يعرف الجميع أن مشاركتي كانت هادفة وليست هادمة والدليل أنك استفدت من مشاركتي و قمت بتعديل موضوعك
    ياخي اقرا مشاركتي مرة ثانية و بتلقاني كاتب لك اذا كانت ظروفك في يوم الاختبار غير طبيعية فنصحتك تاخذه مرة ثانية
    لأن من جد معدلك في الجامعة مرة عالي و 6 يجيبها اي واحد دارس 4 سنوات بكاليورس اي تخصص باللغة الانجليزية فما بالك بواحد مثلك معدله مرة مرتفع ما شاء الله ، انا اشوف ان 6 علامة غير مقنعة البتة
    أكرر مرة ثانية ان هدفي من المشاركة هو تشجيعك لأخذ الاختبار مرة ثانية و وبعدين بما انك قلتها بلسانك انك مريت بظروف صعبة وقت الاختبار ايش المانع انك تعيده؟ ولا تعتقد ان ال 6 هي مستواك الحقيقي؟؟
    هذا بالضبط ما قصدته بالله يخلف على البلد ، إذا كان معدلك في الجامعة بكاليروس لغة انجليزية بمعدل ممتاز و 6 في الايلتس مستواك
    الله يخلف على البلد معناتها ان التعليم عندنا الله بالخير و مالها دخل فيك شخصيا وهذا هو الدليل انك تعاني من عقدة نفسية عشان كذا اعتبرت الكلام موجه لك، ولا اي واحد بيفهما ان المقصود فيها التعليم ومسيرة البلد بشكل عام ولا اش دخلك انت شخصياً في مستقبل البلد شخص واحد لا يزيد ولا ينقص
    اتمنى تكون فهمت وجهة نظري و على فكرة الاعتذار يكون عند الاساءة ، اذا انك باقي تعتقد اني أسأت لك بشكل من الأشكال ياريت تعلمني عشان اعتذر منك او اعتذر امام رب العالمين
    ما اقول الا حسبنا الله بس
    7 "
  8. الاخ ابو جندل ....... اضحك الله سنك انا معقد نفسيا فعلا ........ اخي يكفيني ردود جميع الاعضاء ... انا لا اعيش داخل قلبك و لا اعرفك البتة ........ اسالك بالله كيف اعرف ان هذا قصدك و انت تقول : الله يخلف عالبلد ... و انا عدلت موضوعي عشان ما يجي واحد زيك و يكتب نفس التعليق و اضطر ارد عليه ... اخي الكريم يكفيني ردود الاعضاء ... و لا زلت تقذفني و تقول معقد نفسيا ......... يا اخي الجزء الاول من كلامك فهمته و قدرته جيدا لكن الجزء الثاني الظاهر تبغى تقنعني انه لازم الانسان يكون داخل عقلك عشان يعرف اللي تقصده ......... يا اخي بالعقل انت تقول : واما اذا انك تحس ان ال 6 هو مستواك الحقيقي فالله يخلف على مستقبل البلد.......

عالعموم مهاجمتك في ردك الثاني ووصفي بمعقد نفسي زاد الطينة بلة ..... عالعموم انا لا املك مهارات خارقة عشان اعرف اللي عقلك وقتها ... هذي مشكلة اللي يستعجل بالرد و يستخدم كلمات مبهمة يمكن ان تفسر باكثر من طريقة بالرغم اني ما قدرت افهم كلامك الا بطريقة واحدة ..... بعدين انت تقول : انك تقصد التعليم و تقصد الجامعة يعني مفهوم كلامك انه انا واحد من الفاشليين اللي خرجتهم الجامعة .... ما عندي غير تفسير واحد يمكن انه انت ما تعرف توصل المعلومة و انا ما اقدر افهمك و الله يعين في جميع الاحوال .... مشكور على كل حال

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu liina
    الاخ ابو جندل ....... اضحك الله سنك انا معقد نفسيا فعلا ........ اخي يكفيني ردود جميع الاعضاء ... انا لا اعيش داخل قلبك و لا اعرفك البتة ........ اسالك بالله كيف اعرف ان هذا قصدك و انت تقول : الله يخلف عالبلد ... و انا عدلت موضوعي عشان ما يجي واحد زيك و يكتب نفس التعليق و اضطر ارد عليه ... اخي الكريم يكفيني ردود الاعضاء ... و لا زلت تقذفني و تقول معقد نفسيا ......... يا اخي الجزء الاول من كلامك فهمته و قدرته جيدا لكن الجزء الثاني الظاهر تبغى تقنعني انه لازم الانسان يكون داخل عقلك عشان يعرف اللي تقصده ......... يا اخي بالعقل انت تقول : واما اذا انك تحس ان ال 6 هو مستواك الحقيقي فالله يخلف على مستقبل البلد.......

عالعموم مهاجمتك في ردك الثاني ووصفي بمعقد نفسي زاد الطينة بلة ..... عالعموم انا لا املك مهارات خارقة عشان اعرف اللي عقلك وقتها ... هذي مشكلة اللي يستعجل بالرد و يستخدم كلمات مبهمة يمكن ان تفسر باكثر من طريقة بالرغم اني ما قدرت افهم كلامك الا بطريقة واحدة ..... بعدين انت تقول : انك تقصد التعليم و تقصد الجامعة يعني مفهوم كلامك انه انا واحد من الفاشليين اللي خرجتهم الجامعة .... ما عندي غير تفسير واحد يمكن انه انت ما تعرف توصل المعلومة و انا ما اقدر افهمك و الله يعين في جميع الاحوال .... مشكور على كل حال

اهنيك على ثقافتك في الرد
    يفتخر الواحد بعقليات زي كذا

واضح انك مثقف ماشاء الله تبارك الله

وان شاء الله يتعلمون الشباب منك

خاصة الاخ طلال مداح وخويه

وفقك الله لطلب العلم
    7 "
  10. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اخوي صراحه انا اهنيك على هذي الدرجه العاليه بالايلتس وهي درجه جدا ممتازهــ وانشالله تاخذ فيها قبوووول..

صدقني لو انت بامريكا تاخذ القبول وماتشوف الدرب ولاتحتاج اي مساعده ..

بس ببريطانيا ماعندي علم

اتمنى من اي احد يقدر يساعدك والله لانك تستاهل صراحه

اتمنى لك التوفيق يالغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.