الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله لايحرمكم الجنة ابي مشورتكم

الله لايحرمكم الجنة ابي مشورتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5034 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كيميائي1408
    كيميائي1408

مبتعث مجتهد Senior Member

كيميائي1408 الولايات المتحدة الأمريكية

كيميائي1408 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة Sacred Heart University
    • Sacred Heart University
    • كيمياء
    • ذكر
    • Bridgeport, Connecticut
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 10th, 2010, 02:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب مالى بالمقدمات ولا اعرف كيف اكتب كلام منمق ابغى منكم المشورة

انا ان شاء الله مقدم على المرحلة السادسة وباذن الله ضامن الموافقة لكن محتار وش اختار من الدول وخاصة دول اوربا

انا تخصصي كيمياء ومعدلي 4.18 من 5 وحابب اكمل في احد التخصصات التالية
    كيمياء عضوية
    كيمياء صناعية

بس مو عارف ايش افظل جامعات اوربا بهذا المجال انا افكر بالمانيا بس قالو لي بتواجه صعوبات انك تتعلم لغتين الماني وانجليزي وفيه عنصرية بالمانيا ضد المسلمين والعرب خاصة فياليت تعطوني مشورتكم مابقى غير ايام ويفتح التسجيل وراسي بينفجر

وابغى منكم خدمة كيف اقدر ابحث عن افظل جامعات العالم بتخصصي
  2. ,وعليـــكمـ السلام والرحمه,,

الكيمياــأآء الصناعيه ممتعهـ وخاصهـ polymer
    المانياـأآ جيده في هذا التخصص ولكنـ قدتواجهـ صعوباـأت

لذلك فكر بالجاـأمعات الامريكيهـ

بخصوصــ طريقتـ بحثكـ عن الجامعاــأآـ ت عليك اولا البحث عن الجامعاـآت المعترف بها من قبل الوزارهـ

من خلال موقع الوزـأآرهـ

بعد هذا يمكنك معرفه ترتيب الجامعات ومدى قوتها في التخصص الذي تريده وترتيبها على مستوى العالم من خلال كتابه التخصص الدوله ranking في قوقل راح تظهر لك ترتيب للجامعات في التخصص المراد

كماــأآ في الرابطـ
    Rankings - Chemistry - Graduate Schools - Education - US News and World Report

هذاـآ ما لديـ,,
    موفق لكل خيــرـر,,
    7 "
  3. طيب حابب اسئل هل من العقل اني اروح لجامعات قوية وافحط فيها كثير ولا ابحث عن جامعات متوسطة المستوى

يعني افضل الية لاختيار الجامعة لانك تعرف مستوى دراستنا هنا تعبان نسبيا واخاف انه اخذ مقلب بنفسي واقول اني فاهم واروح هناك ولا كاني درست كيمياء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.