الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت تساعدوني

ياليت تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5022 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميكاا
    ميكاا

مبتعث جديد New Member

ميكاا فرنسا

ميكاا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى رياضيات , بجامعة كلية تربيه
    • كلية تربيه
    • رياضيات
    • أنثى
    • جده, ..........
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

July 28th, 2010, 02:56 AM

ياليت تساعدوني ............ انا قدمت في البعثه والله يوفقني واكون من ضمن المبتعثين ..بس عندي سؤال
    هل انتظر قبولي في البعثه بعدين اترجم اوراقي والا الترجمة تاخذ وقت يعني لازم اترجم اوراقي في هااي الايام ..
    وشو الاوراق اللي لازم تترجم...ومتى راح تكون مرحلة التدقيق وشو الاوراق اللي احتاجها في مرحلة التدقيق وتكون مترجمه ..
    كمان شو الخطوات اللي لازم اعملها قبل مرحلة التدقيق عشان تكون اموري جاهزه في مرحلة التدقيق ...
    والا انتظر الموافقه ع البعثه بعدين اعمل كل شئ ...ياليت تساعدوني ...وكم تستغرق الترجمه يعني راح تاخذ وقت طويل والا عادي يوم يومين وتجهز اوراقي ياااليت تفيدوني ...
  2. السلام عليكم،

أختي بالنسبة للترجمة ما تاخذ وقت، يعني إذا مو في نفس اليوم اليوم الثاني، هذا طبعا في مكاتب الترجمة في الأيام العاديه، لكن ممكن وقت ما تطلع نتائج التقديم يكون فيه زحمة ما أدري، عموما خليك في المضمون و ترجمي أوراقك من بدري أحسن، وتري المكاتب تأخذ 20 أو 30 ريال على الورقة.
    بالنسبة للأوراق المطلوبة للبرنامج، ماعندي عنها فكرة لكن عموما الجامعات يطلبون للقبول شهاداتك و سجلك الأكاديمي باللغة الأنجليزية، و خطابات توصية، و خطاب الغرض من الدراسة.

بالتوفيق،
    د.علي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.