الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ادخل وأنقـــــذ روح بريئة !!!

مساعدة ادخل وأنقـــــذ روح بريئة !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5017 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متوووهق
    متوووهق

مبتعث جديد New Member

متوووهق إيطاليا

متوووهق , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى إيطاليا , تخصصى medicin , بجامعة هذي المشكلة
    • هذي المشكلة
    • medicin
    • ذكر
    • dawadmi, dawadmi
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 31st, 2010, 03:08 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى الة وصحبة اجمعين اما بعد \\
    انا الطالب \ محمد .....الخ
    تخرجت من الثانوية بنسبة عالية وبتحصيلي عالي وبقدرات عالية ولله الحمد وقمت بالتقديم على احدى الجامعات بالسعودية القريبة من مدينتي ومن مسقط راسي ولله الحمد تم قبولي في كلية الطب <- اذكروا الله
    المهم انا عندي ثلاث اسئلة مهمين واتمنى الاقي عنــدكم الحل :-

س1 : \ انا ميولي للبعثات اكثر من الجامعات الداخلية ولكن انا اخاف انني اذهب الى الخارج ولايتم قبولي بالطب واتوهق وخصيصـا الدراسة بالداخل مثل ماهو معروف سهلة واضمن في الدخووول للتخصص فما هو رايكم هل اذهب للبعثات ام للجامعة الداخلية ؟؟

س2 : \ ابي اعرف متى اختبــر أيلــس هل قبل الابتعاث والدخول في معهد اللغة ام بعد الابتعاث والدخول في معهد اللغة ؟؟

س3 : \ انا قبلت باحدى الجامعات وحضرت المقابلة الشخصية وظهرت النتائج وتم قبولي ولله الحمد أبي اعرف هل يؤثر هذا القبول على تقديمي في برنامج الملك عبدالله خصوصا اني ما ارسلت لهم الشهادة الاصل ولا الوثائق المطلوبة الى الان ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متوووهق
    س1 : \ انا ميولي للبعثات اكثر من الجامعات الداخلية ولكن انا اخاف انني اذهب الى الخارج ولايتم قبولي بالطب واتوهق وخصيصـا الدراسة بالداخل مثل ماهو معروف سهلة واضمن في الدخووول للتخصص فما هو رايكم هل اذهب للبعثات ام للجامعة الداخلية ؟؟
    أولا الله يوفقك و يسهل عليك دراستك،
    ثانيا من وجهة نظري كشخص درس البكالوريوس خارج المملكة، انك تدرس هنا أفضل، وبعدين تأخذ الدراسات العليا من خارج المملكة.

تحياتي،
    د.علي
    7 "
  3. اولا مبروك تخرجك وتفوقك وقبولك
    ثانيا قرأت في النت انة المقبولين داخليا لايقبلوا خارجيا
    ولكن وجهة نظري انك تمسك الخيطين وتستمر بيهم بمعنى انك تكمل اجراءات الاثنين ولكل حادث حديث
    اجراءات بعثة الملك حتاخذ وقت ماادراك ايش يصير وقتها
    ثالثا لمن بتختار داخلي او خارجي لازم تقرر قرار نهائي تقبل فية الصعوبات المرافقة لأختيارك
    لأنة لكل قرار ميزات وعيوب فمثلا لو فكرت داخليا مارح يكون فية سنة لغة ومن البداية عارف انك مقبول فمارح يكون فية التوتر النفسي ولا في غربة
    لكن لو فكرت خارجيا حتكون شهادتك اقوى و بعد تخرجك من البكالوريوس رح يكون فرصة قبولك للجامعات اضمن واسهل ولغتك افضل لكن والعكس صحيح
    وكمستوى دراسي ماتفرق لانة يعتمد ع الطالب و ع المكان ولعلمك مستوى خريجين جامعاتنا افضل من الخريجين برة لانه عندنا كرف وضغط
    فسدد وقارب واتخيل نفسك كيف حتكون بعد التخرج عشان تعرف اللي يرضيك
    وفي الاخير اقلك استخير كثير عشان ربي يوقف معاك
    واسأل الله انة ينزل عليك الرضا مهما كان الاختيار

بانسبة لسؤالك الثاني
    لاتدخل نفسك في الايلتس وحكايتة طالما ماقررت
    لكن بصفة عامة لو اخترت الابتعاث يعتمد على البلد و المعهد فبعض المعاهد يطلبوا الايلتس عشان يعرفوا يحطوك في المستوى المناسب لك وبعض المعاهد لها اختبار انجليزي عادي اول ماتوصل لهم
    سؤالك الثالث
    مو متأكدة من صحة المعلومة ولكن قرأت انة مايقبل خارجيا من قبل داخليا .
    بسألك اصل الثانوية العامةسلمتة للجامعه اللي قبلت فيها؟

اعتذر عن طول الاجابة واتمنى انه تفيدك
    اسأل الله لك ان يكتبلك الخير حيث كان ثم يرضيك به
    وبالتوفيق
    7 "
  4. سلم الاصل وطلع بدل فاقد انا شهادتي الاصل في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وسحبت عليهم ههههههههه مع انهم ارسلولي رسالة استضافه لي في الجامعه لاني جبت في القدرات كمي 100 وجميع المواد العلميه في الثانوي زززيه وقدمت علي الابتعاث في المرحلة الخامسة وقبلت به وسلمتهم شهادة البدل فاقد الي خرجتها والحمدالله تم قبولي في الكليه الملكيه الايرلنديه في دبلن ودرسن خمس شهور هناك ورجعت قبل ثلاثه ايام لمدينتي الغاليه جده وانصحك بالابتعاث وادخل دورات في الانجليزي من الان وخاصه في معهد وات استريت علشان الدراسه علي كيفك وسعره مناسب 3 اشهر ب 4000استفيد من وقتك الان حدك في السعوديه قوي لغتك وتري انا مبسوط في الابتعاث
    وكان اجمل قرار اتخذته في حياتي الي هو الابتعاث وختياري الايرلندا اذا درجاتك عاليه انشاء الله نتقبل معك في ترلي السنه الجايه وابشر بعزك لا تشيل هم اي استفسار عندك لا يردك الا كيبوردك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله فيصل
    سلم الاصل وطلع بدل فاقد انا شهادتي الاصل في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وسحبت عليهم ههههههههه مع انهم ارسلولي رسالة استضافه لي في الجامعه لاني جبت في القدرات كمي 100 وجميع المواد العلميه في الثانوي زززيه وقدمت علي الابتعاث في المرحلة الخامسة وقبلت به وسلمتهم شهادة البدل فاقد الي خرجتها والحمدالله تم قبولي في الكليه الملكيه الايرلنديه في دبلن ودرسن خمس شهور هناك ورجعت قبل ثلاثه ايام لمدينتي الغاليه جده وانصحك بالابتعاث وادخل دورات في الانجليزي من الان وخاصه في معهد وات استريت علشان الدراسه علي كيفك وسعره مناسب 3 اشهر ب 4000استفيد من وقتك الان حدك في السعوديه قوي لغتك وتري انا مبسوط في الابتعاث
    وكان اجمل قرار اتخذته في حياتي الي هو الابتعاث وختياري الايرلندا اذا درجاتك عاليه انشاء الله نتقبل معك في ترلي السنه الجايه وابشر بعزك لا تشيل هم اي استفسار عندك لا يردك الا كيبوردك
    اللـــه يخليـــك ويكثــــر من امثـــــالك بالنسبة للبدل الفاقد سمعت عن الحركة هذي كثير بس صراحة ماطبقتها

يشرفني ويسعدني دخولك لموضوعي وانا اسف اذا كنت اتعبتك معي
    جزاك الله خير الجــزاء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.