الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يخليكم مساعده ضروووووري

الله يخليكم مساعده ضروووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5016 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية asoom.ksa
    asoom.ksa

مبتعث مستجد Freshman Member

asoom.ksa أسبانيا

asoom.ksa , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أسبانيا , تخصصى accounting , بجامعة KFU
    • KFU
    • accounting
    • أنثى
    • Madrid, KSA
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 1st, 2010, 08:32 PM

السلام عليكم ..
    باقي كم يوم و يسكر التسجيل للبعثات وانا للحين محتاره ..
    الدول الي حطيتها اسبانيا و ايرلندا و المانيا .. و مرتاحه لهم حمدلله ..
    بس ماعرف اي وحده احط رغبة اولى .. اسبانيا ولا ايرلندا ؟ كثييير محتاره ساعدووني بلييز ..
    انا ماستر ان شاءالله محاسبه ..
    شنوو رايكم ؟ اسبانيا ولا ايرلندا ؟
  2. والله ودي تجين لبريطانيا ,,, لاكن للاسف بريطانيا مسكرة ,,,
    فالصراحة انصح وبقوة انك ترووووووووووووووووووووحي لاسبانيا ...
    لعدة اسباب . اولا شعبها ...
    افضل شعب اوربي من ناحية التعارف ,,, متفاهمين ومتساعدين ,, والحياة في اسبانيا مررررررررررره روعه انا زرتها يوم من الايام
    وتمنيت اني ادرس في اسبانيا
    7 "
  3. انا مقيم في بريطانيا من 7 سنين وتعرفت عالشعب الاسباني بشكل جيد ولدي علاقات قوية فيهم
    لكن حط خط تحت لكن
    الشعب الاسباني يحب التعارف برا بلده لكن يوم رجع بلده رجعت العنصرية معاه تري مكان سيئ جدا للدراسة
    الافضل بريطانيا لعدة اسباب اللغة والشهادة القوية
    بلا اسباينا بلا خرابيط
    7 "
  4. يا ألله انا نفس الحيره
    انا علشانى درست ماجستير في امريكا ودحين الدكتوراه محتاره بين ايرلندا واسبانيا مررررررررررره

ابغي احد ينصحنى

انا علشان انجليزيتى طيبه ابغي ايرلندا وما ابغاها لأنها بلده كئيبه يعنى تحس انو مافيها حياااااااااه مقارنه بإنى كنت في امريكا لمدة 3 سنوات فاهمين كيف

وابغي اسبانيا على اساس انو شعبها فرندلى و يحبو الناس ومهما كان تحس دمهم اخف من شعب ايرلندا وغير كده اسبانيا ونسه زي امريكا ... بس ما ابغاها علشان اللغه لأنو انا يادووووووب اتعلمت انجليزي خاصة انو الدكتوراه كتابة بحث ..... لو انو زي الماجستير بس كورسات فكان موضوع اللغه مايهمنى ..........لأنو اقدر اتعلمها وافهم الكتاب واروح اختبر فيه فاهمين ......... مو زي كتابة البحث يحتاج منك لغه اكتر

بس ابغي احد عاااااااااااااااااقل يعرف يفكر يساعدنى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.