الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤاااال هااام نبي فزعتكم يالي مبتعثيين

سؤاااال هااام نبي فزعتكم يالي مبتعثيين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4984 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابيك ومابيهم
    ابيك ومابيهم

مبتعث مستجد Freshman Member

ابيك ومابيهم الأرجنتين

ابيك ومابيهم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الخرج
    • جامعة الخرج
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 2nd, 2010, 07:23 AM

طلبتكم تكفوون لوجه الله ابي جوااب صرييح بالنسبه لاختبار الايلتس وش وضعه طيب ولي مايبغى يختبر يبي دورة انقلش بعدين يخش الجامعه او سنه تحضيريه ؟ طيب افرضو ماجبت 5 بالايلتس وش راح يصير ؟ وبعدين انا شهادة الاصل حقتي عندهم يعني كذا خلاص مبتعث ؟ تكفون لاتطلعون من موضوعي الا لو برد واحد اي شي قولو الله يوفقكم كلكم الي رد والي مارد
  2. على نظامنا القديم , كان بإمكان الحصول على قبول مشروط في الجامعة .و تدرس لغة ثمّ تختبر آيلس و إذا أخذت 6 في الآيلس
    يتحول قبولك في الجامعة إلى قبول غير مشروط .

اختبار الآيلس هذا في مصلحتك , لأنك إذا ما استطعت النجاح , سيكون نسبة نجاحك في الجامعة 10% حيث أن الجامعة تتطلب منك الفهم .

وضح استفسارك أكثر و بلهجة واضحة حتى أستطيع فهمك لأني ضعيف في فهم اللهجات الأخرى و إن شاء الله سأساعدك .
    7 "
  3. أهلاً ياثر ..
    أنت مبتعث من أي سنة ؟ إذا كنت من مبتعثي السنة الماضية أو الفترة الأخيرة ستكون إجابتك نافعة إن شاء الله
    لكن إذا كنت من المبتعثين القدامى , فهذا يعني أننا في الهوى سوى : الدهر أكل على معلوماتنا وشرِب , لأن الأنظمة حسب ظنـّي حصـَل فيها تغيير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.