الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتارة في السكن..انصحوني

محتارة في السكن..انصحوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4963 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yes2reemy
    yes2reemy

مبتعث جديد New Member

yes2reemy المملكة المتحدة

yes2reemy , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى PHD , بجامعة Manchester
    • Manchester
    • PHD
    • أنثى
    • Manchester, Manchester
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Aug 2010
    المزيدl

September 25th, 2010, 12:13 AM

السلام عليكم
    أحتاج مساعدتكم أخواني
    سأصل بإذن الله إلى مانشستر يوم الجمعة القادم 1/10 وحتى الآن لم أتمكن من توفير سكن مناسب
    أحتاج لسكن لعائلتي المكونة من أربع أشخاص ،،وقد بحثت كثير في مواقع السكن لكن اساسا لا أعرف
    ماهو المكان المناسب لعائلة أي المناطق القريبة من جامعة مانشستر ..هل أختار بيت أو شقة ؟
    فبما تنصحوني به؟
    مع جزيل الشكر ،
  2. اوكي راح اساعدك بما اني عشت فتره هناك
    اسكن بشارع العرب بمانشستر اسمه روشوم قريب مره من جامعه مانشستر وفي سكن عباره عن شقق منتازه اسمه devell house
    M14 5TG
    البوست كود
    روح للرسبشن بالدور الاول مقابل المستشفى الكبير خل المستشفى على يدك اليسار والمبنى على يدك اليمين جهه تيسكوو البقاله
    وقريب من حديقه
    بس لا تعلم انك طالب قل انكم عايله والسكن راقي وممتاز وسكيورتي
    بالتوفيق
    لكن ابي منك تدعيلي بالتوفيق وربي يعطيني اللي ببالي ويسهل لي اموري يارررب بالدنيا وبالاخره
    7 "
  3. ^^^

لو سمحت أخوي استفسار

شلون ما يقول إنه طالب ،، هم أكيد بيكتشفون<< شلون يكتشفون يكون شايل شنطة مثلا

أنا أعجبني كمن مكان ولما اتصل على الاجنت وأقولهم طالبة يقولون لا ما نتعامل مع طلاب

وأنا اقول في خاطري شدعوه يعني بكسر الشقة ، ولا خايفين ما ندفع الآجار اول باول ولا شقصتهم
    7 "
  4. غريبه !!!

يمكن الموضوع هذا متعلق في المبنى هذا !!

لاكن كل الاماكن اللي سكنت فيها انا واهلي كله منت اقولهم اني عزوبي !!! والسبب ان اللاند لورد يخاف ع البيت من الاطفال !!!

لعنبو بليسك بزاريني ارتب منك انت ومكتبك ومن سكن في الشقه قبلي هههههه بس مجبور اقول عزوبي وبعدين اجيبهم معي
    7 "
  5. يعني الزبدة أقول عزوبية ولا طالبة

ترى أخاف يسجنوني

والله لانسجنت برفع قضيه عليكم

تدرون شالقضيه ،، التعامل مع قاصر

لا جد لما يسألون ،، أنا معاي حد أو لا ،، أعطيهم المعلومات صحيحة ،، ولا ،، ترى أنا مب خوافه بس عندي مبدأ من عافنا عفناه لو كان غالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.