الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء من طلاب المانيا الدخول دون تردد (هاااام)

الرجاء من طلاب المانيا الدخول دون تردد (هاااام)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منير خواجي
    منير خواجي

مبتعث مستجد Freshman Member

منير خواجي ألمانيا

منير خواجي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب , بجامعة تو الناس
    • تو الناس
    • طب
    • ذكر
    • كوكب الارض, المريخ
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

October 23rd, 2010, 02:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احبائي وصلنا مسج من الوزارة يقول ان القبولات تسلم في اواسط نوفمبر 2010 م وبعد استلام القبولات نقوم باستخراج الفيزا اللى ابي اعرفه الحين
    س1 : هل اخذ موعد من السفارة من الحين والا انتظر لما استلم القبول ؟
    س2 : هل اقوم بتعبأت نماذج السفارة(اللى على موقع السفارة) من الحين والا انتظر ؟
    س3 : فيزاة الطالب هل تتأخر في استخراجها ام بسرعه

اخيرا شهر واحد يكون الجو بااارد والا معتدل والا حاار عشان نعمل حساااب الملابس

وشكرا
    دعواتكم بتيسيير الخطواات القادمة
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .
    ادام الله عليكم مسائه بكل خير ، اخواني الاعزاء بارك الله فيكم وصلتني رساله لا خي سوف يدرس في المانيا بمشيئه الله عزوجل ولا كن اذا لديكم الخبره الكافيه افيدوني بارك الله فيكم ، لانه نص الرساله التي وصلتني وقمت بالتشييك على موقع الوزارة الا وهي بخصوص دراسه الطب لاخي ولكن ليس لدي العلم الكافي بهذا الشي . اتمنى لكم التوفيق والنجاح وتحقيق اهدافكم .
    7 "
  3. ماني فاهم وش محيركم .... التعميم كان واضح جدا

س1 : هل اخذ موعد من السفارة من الحين والا انتظر لما استلم القبول ؟
    س2 : هل اقوم بتعبأت نماذج السفارة(اللى على موقع السفارة) من الحين والا انتظر ؟
    س3 : فيزاة الطالب هل تتأخر في استخراجها ام بسرعه
    ج1 : من أهم شروط اصدار الفيزا ... وجود قبول من المعهد والجامعه والضمان المالي .. تخيل جاء موعدك قبل ما تستلم القبول ... ما ينفع

متى ما استلمت القبول حق المعهد او الجامعه .. توكل على الله وخذ موعد

ج2 :بالنسبه لتعبأتها .. براحتك تبي تعبيها الحين بعدين ما فرقت

ج3 : والله ما عندي علم ... لكن في ناس طلعت لهم بإسبوعين و ناس بعد شهر و ناس بعد شهرين ... انت وحظك

اتمنى اكون افدتك .... بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. السفارة الألمانية في السعودية لا تحتاج لموعد رغم إنه مذكور هذا في موقع السفارة لكن كلام في كلام
    بس إكتملت أوراقك روح على السفارة ... غالبا ما في زحمة والمقدمين على الدراسة قليلين

الوقت يختلف... أنا طلعت معي في شهر... غيري في 3 أسابيع ... أعرف واحد له شهرين ينتظر

طبعا برررررررررد ... لكن لا تكثر ملابس ... هنا إشتري ... في محلات ممتازة وبنفس أسعار السعودية ... مثل
    C&A H&M

بالتوفيق أخوي
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مساء\صباح الخير جميعا حاب اعرف ايش الخطوات الجايه لاني انا اتقبلت نهائي في المانيا وقالولي في منتصف نوفمبر القادم يردو عليهم الجامعه الالمانيه وانا ودي اعرف ايش اسوي بالإسبوعين الجايات وبالنسبه للايتلز هل هو مهم ولالا شوووووووووووووووووووووككككككككرررررررررررااان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.