الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله العظيم تعبانه نفسيا من الي صارلي ابيكم تساعدوني امانه

والله العظيم تعبانه نفسيا من الي صارلي ابيكم تساعدوني امانه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسائله فيها الكفايا
    مسائله فيها الكفايا

مبتعث جديد New Member

مسائله فيها الكفايا المملكة المتحدة

مسائله فيها الكفايا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى حاسب , بجامعة سوانزي
    • سوانزي
    • حاسب
    • أنثى
    • سوانزي, سوانزي
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 8th, 2010, 01:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لااله الا الله الحليم الكريم لااله الا الله العلي العظيم لا اله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم
    افرج كربيتي يارب
    امانه لا تملون من اطالتي بس علشان تفهموني ويارب تقدرون تساعدوني
    انا من المبتعثين في المرحله الخامسه
    اتزوجت وسافرت بعد اربع ايام من زواجي بدءت الدرسه بعد 17 يوم من وصولي لبريطانيا
    زوجي ساعدني في امور اي ورقه نحتاجها من الملحقيه اي اجرء وانا تفرغت لكتابي وبس
    قدر الله وحملت وتعبت اتأخرت في دراستي
    وما قدرت اتمكن من اني اجتاز فترت الغه في سنه طلبت اني امدد سته شهور بس للاسف
    حصلت مشاكل وهي بعد ما اعطوني طلب التمديد ٦ اشهر رفض تجديد الفيزا لأن اجراءات استخراج فيزا جديدة يتطلب اكثر من ٦ اشهر اذا كان لدى الطالب مرافقين بناءً على النظام الجديد ٢٠١٠
    وانا كان وقتها توني جايبه بنتي لي شهرين
    والله ما افرحت بها من القهر وكمان
    تعثر بعثتي بسبب رفض تجديد الفيزا خارج عن ارادتي والله تماما مع احتجاز الجوازات لأجبارنا على العودة الى السعودية.
    وفوق هذا كمان
    توقفت درستي من قبل الجامعة لاننا حينها اصبحنا مخالفين لأنطمة الاقامة البريطانية
    اختبار الايلتس.. لا يوجد مركز في نفس المنطقة ولكن اختبار جامعة سوانزي موازي لإختبار أيلتس, ولم أعلم بأن هذا سيؤثر على بعثتي.

بعثتي تعثرت بسبب رفض تجديد الفيزا من قبل الهوم اوفيس, ولم يكن تقصيرا مني ولكن شائت الاقدار ذلك, حيث أجبرنا على ترك بريطانيا, وقد تقدمت الى المسولين في تاريخ ٢٦ جولاي, أناشدهم بالمساعدة في أمري, ومنذ ذلك اللحين وأنا أتابع طلباتهم عن طريق المشرف/ منذر حمدان جزاه الله خير, وهاأنا قد تم رفض طلبي من قبل الوزارة بسبب مضي ١٨ شهرأ بدون تحقيق الدرجة المطلوبة للدراسة الاكادمية, وكان هذا خارج عن أرادتي تماماً, والله العظيم مالي يد فيه هم اخذو منا الجوزات ورفضو اني اكمل في المعهد كله علشان انا مددت سته شهور وعندهم لازم سنه لان معي مرافقين ما يبون سة شهور يبون سنه .
    كان موعد انتهاء فيزتي ١٨ فبراير ٢٠١٠, تقدمت لهم قبل انتهاء الفيزا, وحصلت على رسالة منهم تؤكد وصول طلبي وجوازاتنا اليهم,
    وفي ١٩ مارس وصلتنا رسالة من الهوم اوفيس تخبرنا بأننا لم نرفق بما يسمى
    خطاب الجامعة (كاس نمبر) نظرا لتاخير الخطاب من الجامعة الذي وصلني بعد ثلاثة اام في تاريخ ٢٢ مارس, وايضا حينها كنت ادرس في معهد خارج الجامعة لأتمكن من قبولي في الجامعة, لم اتمكن من ارساله لهم ولكن ارقفت في طلب الفيزا جميع تفاصيل الجامعة بما فيها خطاب قبول اللغة
    وصورة زوجي غير مطابقة رغم انها قبلت عند استخراج الفيزا في جدة
    تقدمت اليهم وارفقت ماطلبوه مني, وقد اعطوني عنوان خاص لأرسال طلب التجديد ثم وصلني في تاريخ ٢٦ مارس طلب الحضور الى مركز الهوم افيس لاجراء البصمات وقمنا بذلك
    في ٣٠ إبريل, تلقيت رسالة تخبرني برفض طلب تجديد الفيزا مع احتجاز الجوازات للجهات المحلية المختصة لأجبارنا ان نترك بريطانيا في اقرب فرصة, قمنا بالاتصال بالجامعة واخبرناهم بما جرى طلبت منا الجامعة بايقاف الدراسة لديهم في تاريخ ٧ مايو
    وفي الاخير غادرنا بريطانيا في ٩ جون ٢٠١٠ متجهين الى السعودية مجبورين حسبي الله ونعم الوكيل والله اني مقهوره
    وكانت جوازاتنا محتجزة لدى الجهات المحلية وقد امهلونا مدة ٦ اسابيع للمغادرة حيث ان لدينا طفلة وعفش وسيارة وتنسيق التذكرة الى اخره.
    وقد نصحني الاستاذ منذر حمدان بالاتصال بقسم الشؤون القانونية وكانت الاخت أمل طرابلسي وتم الاتصال بها وشرح لها بالتفصيل مع ارفاق جميع المستندات المدعمة في الاستفسارباسم الشؤون القانونية.
    وحيث أن إجراءات التقدم لفيزا جديدة تغيرت في ٢٠١٠, اذ يحتم على المبتعث أن يتقدم بطلب الدراسة لأكثر من ٦ اشهر لكي يسمحو لي بمرافقة زوجي,
    انا الحين لي سته شهور بسعوديه يعني التمديد الي مددو لي بخصوص الغة انا ما استفدة منه شي لاني رجعت السعوديه غصب عني وانا شرحت هذا للمسولين والي كنت ابي منهم اني ارجع بعثتي واني اخذ حقي بدراسة الغه لان السته شهور ما قدرت ادرسها والله مو باردتي والملحقيه عارفه كذا بس الرفض يجي من الوزاره
    وهم ردو علي ويقولون طبعا الوزاره عدم الموافقة على استمرار الطالبة في دراسة اللغة نظرًا لاستنفاذها المدة النظامية مع التمديد المسموح فيه. والله حرام امانه اي احد يكون مكاني يرضيه الي صارلي
    رسلتلهم كذا مره ونفس الرد وانا والله كمان حملت مدت بعثتي وانا كنت تعبانه والموصلات جدا سيئ بنسبه لحالتي وصبرت بس هذا اثر على مستويا لاني اغلب الاوقات كنت ارجع مرهقه وانا الحين والله محتاجه التمديد محتاجه لبعثتي
    والي زاد مشكلتي مشكله ان زوجي طلقني وهو الي كان اكثر شي يساعدني وكنت والله معتمده على الله ثم عليه على شان كذا والله احس وكاني تايها مو عارفه اروح فين ولا اكلم مين
    أرجوكم ساعدني,امانه ساعدوني مابي تضيع علي البعثة,
  2. للأسف مو عارفة كيف اقدم لك المساعدة

بس حاولي تكلمين الملحقية وتقولين لهم كلمو الوزارة بأسمهم هماا مع ارسالهم لجميع الاثباتات والمشاكل الي حصلت لكم في تلك الفترة
    ويشرحون للوزارة وضعك
    والله يساعدك ويصبرك
    وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم

يمكن خيره ماتدري
    الله المستعان المشاكل بكل مكان
    دعواتك لنا معاكي ياقلبي
    7 "
  3. والله تقطع قلبي عليك ..الله يكون بعونك اختي
    اكثررررري من الاستغفار بنية التيسير لكل امورك..وربي بيفرجها عليك
    حبيبتي اعرفي انها ماضاقت الابتفرج ..وبعد العسر يسر بإذن الله
    ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت أضنها لا تفرج
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.